أماكن الجذب المحلية


كوفنت غاردن

تجول بأحد أسواق لندن المزدانة بالألوان، وشاهد بعضًا من أشهر وسائل الترفيه بالشوارع ثم اجلس على أحد المقاهي العديدة وشاهد العالم يدور من حولك.

جولة بالقارب بنهر التايمز

تقدم سيتي كروزيز رحلات بالقارب لنهر التايمز ذهابًا وإيابًا.  تستمر الرحلات لمدة ساعتين ونصف الساعة أو يمكنك شراء تذكرة تسمح لك بالركوب والهبوط طوال اليوم. تتوفر كذلك رحلات نهرية خاصة عند الطلب.

ساوث بانك

استمتع بالطيران على ارتفاع 135 متر فوق لندن بركوب عين لندن التي ستقدم لك إطلالات على امتداد مسافة تصل إلى 25 ميلاً من كل اتجاه.  وما أن تمس قدماك الأرض ثانية، اغطس تحت مياه البحر في رحلة إلى لندن أكواريوم.

سومرسيت هاوس

على بعد مسافة مشي قصيرة من فندق ذا سافوي، يمكنك قضاء ساعات بمعرض كورتولد الذي يقع بسومرسيت هاوس.  كما يستضيف المبنى كذلك المعارض المؤقتة الأخرى فضلاً عن دار السينما الصيفية المفتوحة وصالة تزلّج في الشتاء.

ميدان ترافالغار

لمحبي الفن، يضم ميدان ترافالغار كلاً من المتحف الوطني ومعرض الصور الوطني، الذي يضم بعضًا من أفضل القطع الفنية النادرة بالبلاد.  وإن كنت بحاجة لبعض المشروبات المنعشة، يمكنك الاستمتاع بالمشاهد المبهرة المطلة على مدينة للمطعم الموجود أعلى معرض الصور الوطني.

ويست إند

بقلب حي مسارح لندن، تجد ما يناسب جميع الأذواق من المسرحيات الموسيقية الجديدة وحتى مسرحيات شكسبير.  كما يشتمل ويست إند كذلك على بيتين من بيوت الأوبرا بينما يقع المسرح الوطني وقاعة رويال فيستيفال على الضفة المقابلة لنهر التايمز.  إن لم يكفك أي من ذلك، استقل قاربًا بنهر التايمز إلى "ذا أو 2" (O2) الذي تحول سريعًا إلى قاعة الحفلات الرئيسية بالعاصمة والتي تجذب جميع الموسيقيين من بيونسي إلى بون جوفي.

فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© 2015 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.