المحافظة والابتكار

المحافظة والابتكار 

الحفاظ على الطاقة
أدى الاستثمار الأساسي في الحلول المستدامة وإستراتيجية الحد من الكربون إلى تقليل آثار الكربون الناتجة عن ذا ساڤوي بقدر كبير.  تشمل هذه الحلول استبدال أنظمة التدفئة والتبريد بأنظمة أخرى عالية الكفاءة إلى جانب تركيب وسائل ذكية للتحكم في الطاقة بالمباني. ويقلل اللجوء إلى محطة واحدة تجمع بين التدفئة وتوليد الكهرباء من اعتماد الفندق على شبكة الطاقة بحوالي 50%. بالإضافة إلى ذلك، يتم استرداد الحرارة المنبعثة من جميع أدوات المطبخ لتستخدم في الحصول على الماء الساخن بالمنازل. ويشمل نظام إدارة الطاقة الآلي العدادات الذكية ورصد استهلاك الطاقة على مدار 24 ساعة. تم تصميم منظم الحرارة الذكي بجميع غرف النزلاء والأجنحة الفندقية للتحكم في الإضاءة ودرجة حرارة الغرفة واستخدام التهوية الطبيعية لتنظيم درجة الحرارة داخل الغرفة. كما عمل الفندق على وضع أنظمة الإضاءة المنخفضة الطاقة حيثما كان ذلك ممكنًا.

الحفاظ على المياه
يشتمل فندق ذا ساڤوي على أنظمة مائية منخفضة التدفق ووحدة لتعبئة المياه الجوفية، كما أنه عقد شراكة مع Vivreau Water محرزًا بذلك خطوة إيجابية نحو الحد من نفايات الزجاج والتعبئة وانبعاثات الكربون الصادرة عن وسائل النقل. ومن المتوقع أن إعادة استخدام الزجاجات المصممة ستحول دون إعادة تدوير ما لا يقل عن 105 أطنان من الزجاج بواسطة الفندق سنويًا. كما أن فريق ذا ساڤوي يستمر في التطوير الفعال لأفضل الممارسات المقبولة المطبقة داخل الفندق للحفاظ على الموارد الطبيعية.

إدارة المخلفات
لقد ساعدت عمليات التطوير والتحسينات في برنامج إدارة المخلفات بفندق سافوي الخاص بإعادة التدوير، وإعادة الاستخدام وتقليل المخلفات الفندق على تحقيق هدفه المتمثل في تحويل 100 من مجموع المخلفات الموجودة بمكب المخلفات. وباستخدام أحدث التقنيات، يضمن مقاول النفايات أن تتم إعادة تدوير النفايات بالنيابة عنا بطريقة ملائمة، فضلاً عن تقديم التقارير المفصلة لمساعدتنا في مراقبة آثار الكربون.   وبغض النظر عن النفايات العامة كالورق والزجاج والبلاستيك، يعتمد الفندق على أنظمة داخلية لإعادة تدوير العناصر غير العادية كالشمع والفلين والنظارات والطوابع. وحتى أجهزة الكمبيوتر ومعدات المطبخ القديمة تم التبرع بها لخدمة مخططات المجتمع المحلي والجمعيات الخيرية في الخارج. ويواصل ذا ساڤوي البحث عن حلول مبتكرة للمساعدة على الحد من نفايات التعبئة بالشراكة مع الموردين والمقاولين.

من فضلات طعام إلى طاقة متجددة
وتتم إعادة تدوير كل مخلفات الطعام في فندق ساڤوي لإنتاج الطاقة المتجددة والمخصبات البيولوجية الغنية بالمواد الغذائية من خلال الجمع بين التوليد المشترك للحرارة والكهرباء (CHP) وعمليات الهضم اللا هوائي - وهي أحد حلول الاستدامة التي تمثل جزءاً ضرورياً في إستراتيجية خفض معدل الكربون. من خلال الاتحاد مع ReFood UK، وهي جزء من أكبر مقاول للنفايات الغذائية في المملكة المتحدة، SARIA Ltd المحدودة، فإننا نضمن إعادة استخدام جميع النفايات العضوية لدينا بطريقة إيجابية وعدم إرسالها إلى مكب النفايات. وتشير التقديرات إلى أن الطاقة المعادلة المتولدة توفر طاقة كافية لإضاءة حوالي 20٪ من غرف النزلاء لدينا. ويقوم فندق ذا سافوي أيضًا باتباع نظام Oilsense لإدارة الزيوت الخاص بـ SARIA، وهو الحل الذي يحد بشكل ملحوظ من مخاطر الصحة والسلامة، ويحسن الكفاءة التشغيلية ويضمن أن زيت مطابخ المستخدم لدينا يعاد تدويره إلى وقود الديزل الحيوي.

سياسة الشراء
إننا نلجأ باستمرار إلى الحصول على منتجاتنا وخدماتنا من الشركات التي تتبع ممارسات الشراء الصديق للبيئة والمعايير والقيم المماثلة.

خيارات قائمة الطعام الصديقة للبيئة
تستخدم خيارات قائمة الطعام الصديقة للبيئة المنتجات التي تدعم المزارعين المحليين لدينا، وتوفر خيارات الأغذية الموسمية والعضوية لضيوفنا. وكعضو في جمعية المطاعم المستدامة، يضطلع الفندق بدور فعال في إبراز الفوائد الناتجة عن تطبيق معيار عالٍ من ممارسات الطعام المستدامة البيئية والاجتماعية والتي يمكن ملاحظتها في مطعم كاسبر للمأكولات البحرية والمشويات.

الريادة من خلال برامج مبتكرة
يقدم فندق سافوي خيار فيرمونت للاجتماعات واللقاءات البيئية الذي يعطي المخططين الفرصة لتقليل الأثر البيئي الذي يخلفونه إثر الاجتماعات والفعاليات من خلال الحد من النفايات والحفاظ على الموارد الثمينة. ويمكن تخصيص البرنامج بحيث يكون متلائمًا مع الاحتياجات الفردية للعميل من أجل تحقيق أهدافه البيئية ،في حين يختار الدرجة التي يود أن يكون نهجه من خلالها صديقًا للبيئة.

لمزيد من المعلومات حول برنامج الشراكة للاستدامة بفيرمونت، يرجى الانتقال إلى http://www.fairmont.com/corporate-responsibility/responsible-business/

فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© 2015 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.