المجتمع والمشاركة

ويهدف برنامج الشراكة الصديقة للبيئة الخاص بفندق سافوي إلى تحقيق التوازن بين الأولويات الاقتصادية والبيئية والاجتماعية من خلال أربع ركائز رئيسية - الأعمال المسؤولة، والنظام الإيكولوجي والبيئة والمشاركة. 

الفريق الصديق للبيئة بفندق سافوي
يجتمع فريق من الزملاء بفندق سافوي ممن هم متحمسون للعناية بالبيئة بانتظام لتنسيق برنامج صديق للبيئة موسع من الأنشطة والفعاليات. وهم قائمون على تنسيق مشاركة سافوي في أيام الاحتفالات الدولية مثل يوم الأرض، ويؤدون دورًا حيويًا في توصيل عملنا لجمهور أكبر والمساعدة على رفع مستوى وعي الزملاء.

 

تدريب الزملاء
يتعرف جميع الزملاء بسافوي ببرنامج الشراكة الصديقة للبيئة لفيرمونت وبالمبادرات المجتمعية والخيرية والمحافظة الخاصة بسافوي عند تعيينهم، ثم يواصلون اتباع أفضل الممارسات داخل إداراتهم الخاصة بكل فرد في جميع أنحاء الفندق.  ويتم تشجيع الزملاء بفعالية ليكونوا مواطنين مسؤولين وليشاركوا في أنشطة الفندق المختلفة والمساعدة على إحداث تغيير من خلال المشاركة. ويؤدي زملاؤنا دورًا حيويًا في توصيل جهودنا لضيوفنا.


المشروع المجتمعي المميز للابتكار البيئي
لدعم جهودنا البيئية المتمثلة في"التفكير على المستوى العالمي والتنفيذ على المستوى المحلي" اتحد فندق سافوي في 2006 مع المنظمة البيئية Thames21، وهي مؤسسة خيرية أنشئت بهدف تحويل المجاري المائية المهملة والمتسخة في لندن. ومن خلال المشروع المجتمعي المبتكر الخاص بمؤسسة Thames21، Adopt-A-River Scheme، أصبحنا أمناء على امتداد نهر التايمز الذي يتدفق مباشرة خارج فندق سافوي. وقد أمضت مجموعات المتطوعين من فندق سافوي ساعات طويلة مفعمة بالحيوية في تنظيف أطنان من القمامة خلال أيام تنظيف الشواطئ الأمامية، مما يساعد على تحسين جودة المياه. أيام تنظيف الشواطئ الأمامية مفتوحة لمشاركة جميع زملاء سافوي وكذلك الضيوف، وتقوم مؤسسة Thames21 بتوفير المعدات والتأمين وتعليمات الصحة والسلامة.
www.thames21.org.uk


حديقة أعشاب ذا سافوي
تم إنشاء حديقة أعشاب مذهلة بالشراكة مع فريق إدارة حدائق فيكتوريا امبانكمنت غاردنز في وستمنستر. وتحوز هذه الحدائق، المجاورة لضفة النهر المطل على سافوي، باستمرار على جائزة العلم الأخضر منذ عام 2002، وقد كانت الاستفادة من مساحة الأرض غير المتطورة لمشروعنا وسيلة استباقية لدعم حملة الإنبات بالعاصمة التي أطلقها عمدة المدينة لإنتاج مزيد من الغذاء في العاصمة. ويُستخدم الحصاد الموسمي للأعشاب، بداية من الريحان التايلاندي وحتى الزعتر الليموني، في الأطباق المميزة التي يعدها رئيس الطهاة.

التطوع والتمويل
يشترك فريق عمل فندق ساڤوي في مختلف أنشطة التمويل والتطوع لدعم النشاطات الخيرية التي يضطلع بها ذا ساڤوي خلال العام.      

فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© 2015 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.