الجولات السياحية

  • إطلالة على النهر

الجولات السياحية

بغ بن
تعد ساعة بج بن أشهر المعالم السياحية في لندن. وهي تقع بجوار البرلمان وتبدو أكثر روعة عندما يحل الليل وتُضاء واجهاتها.  وتبلغ مساحة العقارب الأربعة للساعة 23 قدمًا مربعًا، ويصل طول عقرب الدقائق إلى 14 قدمًا، أما الأرقام فيصل طول الواحد منها إلى قدمين.  هناك حقيقة غير معروفة على نطاق واسع ألا وهي أن اسم بج بن في الواقع يشير إلى أحد الأجراس وليس إلى الساعة ذاتها.

http://www.parliament.uk/bigben

قصر بكنغهام

يعد قصر بكنجام قلب النظام الملكي البريطاني، لذا لا بد لكل زائر من الخارج رؤيته. وهو المنزل الرسمي للعائلة الملكية منذ عام 1837. يتم تبديل حراس القصر في الساعة 11:30 يوميًا من أبريل إلى آخر يوليو وكل يومين لبقية أيام العام حسبما تسمح الظروف الجوية

www.royal.gov.uk
هاتف: 020 7839 1377

كوفنت غاردن
مع ميادينه الواسعة ومبانيه التاريخية، يتمتع سوق كوفينت غاردين ماركت بأجواء مفعمة بالحياة فريدة تمامًا. فيه توليفة من الأزياء والطعام والفنون والصناعات اليدوية الفريدة وخيارات واسعة من المطاعم ووسائل الترفيه بالشوارع الشهيرة عالميًا مما يجعله من أكثر الأماكن تشويقًا للزيارة في العاصمة.

www.coventgarden.uk.com

البرلمان
وتتم جميع الزيارات من خلال جولات بمرشد وتبدأ من منطقة برج فيكتوريا ومرورًا بغرفة ملابس الملكة والمتحف الملكي وغرف مجلس اللوردات ومجلس العموم واللوبي المركزي وكنيسة القديس ستيفن وقاعة وستمنستر. ويمكن للعامة زيارة قاعة وستمنستر مجانًا مع الدخول عبر مدخل القديس ستيفن.

www.parliament.uk
هاتف: 020 7344 9966

هايد بارك
تعد هايد بارك من أكبر حدائق لندن الملكية وقد كانت في الأصل غابة صيد مملوكة لهنري الثامن. وتشغل هايد بارك مساحة 340 فدانًا من الأشجار والخضرة ويمكن ممارسة السباحة وركوب القوارب ببحيرة سربنتين أو ركوب الخيل بالممر الملكي روتين رو. كما يمكنك زيارة ركن المتحدثين والحدائق الرسمية الغناء الموجودة حول قصر كنسينغتون الذي كان مقر إقامة الأميرة الراحلة ديانا، أميرة ويلز.

www.royalparks.org.uk/parks/hyde_park

قصر كنسنغتون
ويعد قصر كنسينغتون في لندن من أماكن الإقامة الرسمية الملكية. وللقصر أهمية تاريخية بارزة، وقد كان مقر الإقامة المفضل لعدد متعاقب من الملوك حتى عام 1760. كما شهد كذلك مولد وطفولة الملكة فيكتوريا فضلاً عن كونه مقر الإقامة السابق للأميرة ديانا، أميرة ويلز. واليوم يضم قصر كنسينغتون مكاتب والشقق الخاصة لعدد من أعضاء العائلة الملكية. وبالرغم من إدارة جمعية القصور الملكية التاريخية، إلا أن القصر مؤثث بقطع من المجموعة الملكية.

www.hrp.org.uk/kensingtonPalace
هاتف: 0844 482 7777

لندن أكواريوم
يحتوي لندن أكواريوم على أكثر من 350 نوعًا مختلفًا من الكائنات البحرية تشمل ثعابين المياه وأسماك القرش وأسماك البيرانا وأسماك الرقيطة وقناديل البحر وأسماك المهرج وأسماك التانج والمزيد والمزيد...
وتتضمن الفعاليات اليومية أوقات الإطعام والمحاضرات والغطس.

www.londonaquarium.co.uk

عين لندن
تحلق بك عين لندن على ارتفاع 135 مترًا أعلى آفاق لندن - أي ستكون على ارتفاع يضاعف ارتفاع عجلة براتر الشهيرة بفيينا وأعلى بحوالي 30 مترًا من أطول عجلة مراقبة دوارة سابقًا بخليج يوكوهاما.
ويمكنك مشاهدة حتى 25 ميلاً على امتداد البصر في كل اتجاه مع إطلالات على بعض من أشهر المعالم عالميًا ومنها كاتدرائية القديس بول وبيت ومقر البرلمان وقصر بكنجام وفي الأجواء الصافية يمكن حتى رؤية قصر وندسور.

www.londoneye.com
هاتف:0600 0500 087

حديقة حيوان لندن
تعد حديقة حيوان لندن واحدة من أشهر حدائق الحيوان حول العالم وتأوي أكثر من 755 نوعًا من الحيوانات النادرة والجميلة. تغطي الحديقة 36 فدانًا وتنبسط على ثلاث مناطق من الحدائق يربط بينها أنفاق وجسور. ويوجد بها ما يقرب من 15,000 حيوان إجماليًا!
كما توفر هذه الحديقة الباهرة، حديقة حيوان للأطفال بها معارض تفاعلية مصممة لتعليم الأطفال من سن 4 إلى 8 سنوات فضلاً عن العروض وفنون الرسم على الوجه والعروض الخارجية.

www.londonzoo.co.uk
هاتف: 020 7722 3333

كاتدرائية سانت بول
تطل الكاتدرائية التي بنيت لتخليد ذكرى القديس بول على مدينة لندن منذ عام 604 ميلاديًا. وقد صمم الكاتدرائية الحالية - وهي الرابعة التي تبنى على هذا الموقع - المهندس المعماري السير كريستوفر رن وقد شُيدت بين عامي 1675 و1710، بعد أن دمر حريق لندن الكبير سابقتها. وتعكس أهميتها الفنية والمعمارية عزم الملوك الخمس الذين أرادوا أن تكون كنيسة لندن الأولى لا تقل فخامة وبهاء عن قصورهم الخاصة.

www.stpauls.co.uk 

جسر البرج
ينتصب جسر البرج شامخًا فوق نهر التايمز في لندن منذ عام 1894 ويعد واحدًا من أفضل وأشهر الجسور في العالم. وبتجربة/معرض جسر البرج، يمكن للزوار الاستمتاع بإطلالات خلابة من الممرات عالية المستوى والتعرف على تاريخ الجسر وكيفية بنائه. ولممرات جسر البرج نوافذ مصممة خصيصًا لتمنح الزوار فرصة فريدة لالتقاط الصور للمشاهد دون أن يتسبب الزجاج في أي عتمة.

www.towerbridge.org.uk
هاتف: 020 7403 3761

وست منتستر أبي
يعد دير وستمنستر موقعًا لجميع مناسبات تتويج وزواج وجنائز الملوك البريطانيين بالإضافة لكونه أحد أرقى مباني الطراز القوطي الإنجليزي. ويمكن للزوار رؤية قبر الجندي المجهول، والمقابر الملكية وضريح القديس إدوارد المُعتَرِف وكرسي التتويج وكنيسة العذراء وركن الشعراء وغرفة القربان المقدس وساحة الكنيسة والأروقة والكنائس الملكية ومتحف غرفة التخزين السفلية.

www.westminster-abbey.org
هاتف: 020 7222 5152

قصر وندسور
قصر وندسور هو منزل الملكة إليزابيث الثانية وأقدم قلعة في العالم مأهولة باستمرار بنفس العائلة الملكية.  وبداخل الحجرات فاخرة الرياش تجد اللوحات الفنية النادرة والأثاث وأقمشة النجود والدروع. ويبلغ بيت دمية الملكة ماري اثني عشر ضعف الحجم الطبيعي ويحتوي عل الأثاث والكتب ولوحات فنانين معاصرين. يمكنك زيارة كنيسة القديس جورج التي تعود للقرن الخامس عشر والتي تأوي مقابر الملوك والملكات والزجاج القديم الملون ومقاعد المرتلين المنحوتة من خشب البلوط حيث ترفرف أعلام لواءات فرسان الرباط.

www.royalcollection.org.uk
هاتف: 020 7766 7304

الترفيه

مركز الباربيكان
يعد الباربيكان أكبر مركز للفنون المتعددة في أوروبا ويقع في قلب الملكية السكنية التي تبلغ 35 فدانًا والمعروفة بالباربيكان. يضم المركز أوركسترا لندن السيمفونية، ويقدم برنامجًا طوال العام للفن والموسيقى والأفلام والمسرح.

www.barbican.org.uk
هاتف: 020 7638 4141

لندن كولوسيوم
يضم دار الأوبرّا الوطني البريطاني، كما أنه أكبر مسرح في لندن، وأسس عام 1904 مع مطامح أن يكون أكبر وأرقى "قصر ترفيهي للعامة" للقرن.  أعيد افتتاح لندن كولوسيوم في عام 2004 بعد عملية ترميم كبيرة ويعتبر الآن واحد من أرقي المسارح في لندن.

www.eno.org 
هاتف: (صندوق البريد) 0200 911 0871

المسرح الوطني
يقع أمام فندق ذا سافوي على الضفة المقابلة من نهر التايمز، ويشتمل المسرح على 3 مسارح مختلفة؛ مسرح أوليفييه ومسرح ليتلتون ومسرح كوتيسلو.  علاوة على ذلك، يعقد المسرح بشكل منتظم محاضرات وفعاليات مع تقديم معارض وموسيقى مجانًا بصالة المدخل.

www.nationaltheatre.org.uk 
هاتف: 020 7452 3400

قاعة ألبرت الملكية
أسست قاعة ألبرت الملكية لتحقيق رؤية الأمير ألبرت (زوجة الملكة فيكتوريا) الخاصة بتأسيس "قاعة مركزية" تستخدم لتعزيز فهم وتقدير الفنون والعلوم وتأسس بقلب بناية جنوب كنسينغتون تحيطها المتاحف وأماكن التعلم. تعتبر القاعة مبنى مدرج من الدرجة الأولى وقد تم استخدامها باستمرار منذ افتتاحها في مارس عام 1871. وقد تم اعتباره دائمًا مبنى متعدد الأغراض لاستضافة الحفلات الموسيقية فحسب بل والمعارض والاجتماعات العامة والمداولات العلمية وحفلات توزيع الجوائز.

www.royalalberthall.com 
هاتف: 020 7589 8212

هاتف: قاعة رويال فيستيفال
تقع قاعة رويال فيستيفال ومعرض هايوارد على الضفة الجنوبية لنهر التايمز بجانب قاعة الملكة إليزابيث ومسرح برسيل روم مشكلين معًا مركز ساوث بانك. ويقعون بمنطقة جرف النهر الواسعة بين جسري وستمنستر وواترلو، ويطلون على بعض من أفضل مشاهد لندن ويقدمن الموسيقى والفن الذي يناسب جميع الأذواق بجانب تشكيلة واسعة من الرقصات والتمثيليات الصامتة والأدب والمنوعات المسرحية الخفيفة وفعاليات الأطفال.

www.southbankcentre.co.uk
هاتف: 087 1663 2501

دار الأوبرا الملكية
وقد فتح أبوابه للمرة الأولى في عام 1732، ويضم هذه المسرح الشهير عالميًا شركة رويال باليه ودار الأوبرا الملكية وأوركسترا دار الأوبرا الملكية (ROH). وتفتح طوال النهار للعامة، كما تفتح أبوابها لحاملي التذاكر أثناء عروض الأداء.

استمتع بقهوة الصباح أو الغداء بمطعم أمفيتثاتر أو اصطحب شرابًا إلى شرفة أمفيتثاتر والاستمتاع بمشاهدها الباهرة عبر ميدان كوفينت غاردين.

www.roh.org.uk
هاتف: 020 7240 1200

مسرح شكسبير الكروي
مقابل الخلفية التاريخية لحي بانكسايد، الذي كان يعتبر ساحة لعب مدينة لندن في وقت شكسبير، يركز المعرض على دور الممثل بمسرحيات شكسبير وعلى المعماريين والحرفيين الذين صمموا وبنوا وزينوا المسارح وعلى الجمهور الذي شاهد عروض الأداء.

www.shakespearesglobe.com
هاتف: 020 7902 1400

ويست إند
تقع معظم مسارح لندن في ويست إند وهي منطقة على مسافة مشي قصيرة من الفندق. وتتنوع العروض من مسرحيات شكسبير إلى المسرحيات الموسيقية إلى الكوميديا - فيوجد ما يناسب الجميع. يمكن للعاملين في الفندق إعلامك بالعروض الحالية وحجز التذاكر. أو بدلاً من ذلك يمكنك الاستعانة بدليل ويست إند www.whatsonstage.com الموجود على الإنترنت والذي يعرض العديد من الآراء والتقييمات بقسم المناقشات.

المتاحف

المتحف البريطاني 
يحتفظ المتحف البريطاني على سبيل الأمانة للأمة والعالم، بمجموعة من الفنون والآثار من الحضارات القديمة وكذلك الحية. وتعتبر المجموعة الموجودة بأحد المعالم المعمارية البريطانية واحدة من أرقى وأندر المجموعات الموجودة حول العالم.

www.britishmuseum.org
هاتف: 020 7323 8000

معهد كورتولد
يعتبر معهد كورتولد للفنون واحدًا من المراكز العالمية الرائدة في تدريس تاريخ ولغة الفن والعمارة، كما يضم معرضه واحدة من أفضل المجموعات المحبوبة لبريطانيا.  يقع المعرض بسومرسيت هاوس ويفتح أبوابه يوميًا، ويضم قطعًا نادرة لفترة الانطباعيين الهامة وفترة ما بعد الانطباعيين، فضلاً عن لوحات هامة أخرى وأعمال على الورق من فترة النهضة وحتى القرن العشرين.

www.courtauld.ac.uk
هاتف
: 020 7848 2526

متحف مدام توسو
يعتبر متحف مدام توسو من معالم لندن الشهيرة ويقع بشارع مرليبون، على بعد مسافة دقيقة من محطة مترو الأنفاق بيكر ستريت (اركب خط باكرلوو (Bakerloo line) من محطة مترو الأنفاق إمبانكمينت (Embankment)، التي تبعد مسافة مشي دقائق من فندق ذا سافوي). لا يمكن ألا ترى قبته الخضراء الشهيرة!

www.madametussauds.com/London
هاتف: 087 0999 0046

ناشيونال غاليري
يضم المتحف الوطني المجموعة الوطنية للوحات غرب أوروبا من القرن 1260 إلى القرن 19. وتتضمن أعمالاً لوبوتيتشيلي وليوناردو دافنشي ورامبرانت وغاینزبورو وتيرنر ورينوار وسيزان وفان غوخ. كما تعقد معارض خاصة ومحاضرات وبرامج فيديو وبرامج بصرية سمعية وجولات مع مرشد وفعاليات للعطلة للأطفال والبالغين. تعرض 361 يومًا في العام، مجانًا.

www.nationalgallery.org.uk 
هاتف: 020 7747 2885

معرض الصور الوطني
تم تأسيس المعرض عام 1826 لجمع الصور الشخصية بجميع الوسائط، من الألوان الزيتية حتى الألوان المائية ومن النحت واللوحات التي تجسد رجال ونساء بريطانيين مشهورين وغير مشهورين من عهد تيودور إلى يومنا الحالي.

www.npg.org.uk 
هاتف: 020 7306 0055

الأكاديمية الملكية للفنون
تحتل الأكاديمية الملكية للفنون مكانة خاصة كونها معهد مستقل له تمويله الخاص يقوده فنانون ومعماريون بارزون يجتمعون على هدف تعزيز الإبداع والاستمتاع وتقدير الفنون البصرية من خلال المعارض والتعليم والمداولات.

www.royalacademy.org.uk 
هاتف: 020 7300 8000

تيت بريتين للفنون
يعتبر تيت بريطانيا مركزً عالميًا لفهم الفن البريطاني والاستمتاع به. تتباهى غرف العرض بتيت بريطانيا بعرض أعظم مجموعة من الفن البريطاني في العالم حتى الآن وتدم صورة ل تضاهى لتطور الفن في بريطانيا من وقت أسرة تيودور المالكة في القرن السادس عشر وحتى يومن الحالي.

www.tate.org.uk 
هاتف: 020 7887 8888

تيت مودرن

تم تأسيسه في عام 2000 من محطة طاقة غير مستغلة في قلب مدينة لندن، ويعرض تيت مودرن المجموعة الوطنية للملكة المتحدة من الفن الدولي الحديث (لبعد عام 1900).  ويقع المعرض في بانكسايد، على مسافة مشي قصيرة فندق ذا سافوي على ضفاف التايمز.

www.tate.org.uk 
هاتف: 020 7887 8888

برج لندن
واحد من أشهر مباني القلاع في العالم، وقد تم أسسه عام 1078 ويليام الفاتح. وقد كان البرج مقرًا للعديد من الفعاليات العظيمة أثناء تاريخه الذي يبلغ 900 عام بصفته قلعة وقصر ملكي وسجنًا ومقر إعدام (بما في ذلك 3 ملكات) ومستودع أسلحة ودار سك للنقود ومعرض للوحوش ودار للجواهر. واليوم يحتفظ البرج جواهر التاج الملكي النفيسة. كما يطل على قصر العصور الوسطى والبرج الدامي الشهير والنقوش ببرج بوشامب.

www.hrp.org.uk/TowerOfLondon/ 
هاتف: 084 4482 7777

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© 2015 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.