الأسئلة الشائعة


تناول الكحول

في المملكة المتحدة، يجب أن تكون أكبر من 18 عامًا لشراء المشروبات المحولية و/أو تناولها.

المناخ

الطقس في لندن معتدل نسبيًا طوال العام. وعادة ما يكون شهر نوفمبر هو الشهر الذي يغزر فيه سقوط الأمطار. تجدر الإشارة إلى أن شهري يوليو وأغسطس من الممكن أن يكونا رطبين وأن شهري مارس وأبريل شهران جافان، بالرغم من أنه قد يترامى إلى مسامعك أن شهر أبريل تتساقط فيه الأمطار.  وخلافًا للاعتقاد السائد، لا تعاني لندن من الضباب الكثيف - على الرغم من أن إحضار مظلة قد يكون نصيحة جيدة!

بطاقات الائتمان

تحظى بطاقات الائتمان بقبول واسع في جميع أنحاء المملكة المتحدة. وتتوفر الماكينات الخاصة بالبنوك في كل مكان فضلاً عن استخدام بطاقات الخصم المباشر على نطاق واسع. وإذا كنت تستخدم بطاقة أجنبية في الماكينة الخاصة بالبنك، فسيتم صرف أموالك بالجنيه الإسترليني.

طرق الدفع المقبولة هي: الدفع النقدي (جنيه إسترليني)، وبطاقة أميركان إكسبريس، وبطاقة داينرز كلوب، وبطاقات الفيزا (بطاقة الشيك وبطاقات الخصم المباشر)، وبطاقات ماستر كارد، وبطاقة JCB.

العملة

وسوف تقدم لك المؤسسات المالية سعر صرف موثوقًا عند تحويل عملتك لجنيه إسترليني. ويمكن أن يساعدك مكتب الاستقبال بالفندق على تحويل مبالغ صغيرة من العملات الرئيسية.

التيار الكهربي

جميع الغرف والأجنحة الفندقية في سافوي مزودة بمقابس كهربية متوافقة مع النظام الكهربي المستخدم في المملكة المتحدة وأمريكا الشمالية.

جواز السفر ومتطلبات التأشيرة

يجب أن يحمل جميع زوار المملكة المتحدة جواز سفر. ولا يلزم مواطني بلدان الاتحاد الأوروبي أو أستراليا وكندا واليابان ونيوزيلندا وجنوب إفريقيا والولايات المتحدة الحصول على تأشيرة دخول. وبالنسبة للمقيمين في البلدان الأخرى، فيجب عليهم استشارة أقرب سفارة لهم تابعة للمملكة المتحدة.

العطلات الرسمية

يوم رأس السنة الميلادية    1 يناير
الجمعة العظيمة  22 أبريل
اثنين عيد الفصح25 أبريل
عطلة البنوك أول مايو2 مايو
عطلة الربيع للبنوك 30 مايو
عطلة الصيف للبنوك29 أغسطس
عطلة يوم عيد الميلاد26 ديسمبر
عطلة يوم الصناديق27 ديسمبر

النطاق الزمني

من العطلة الأسبوعية الأخيرة في أكتوبر إلى آخر يوم أحد في مارس، تطبق المملكة المتحدة توقيت غرينيتش. وطوال الأشهر 6 الأخرى، يتقدم التوقيت ساعة عن توقيت غرينيتش.

فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© 2015 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.