fairmontgrandhotelkyivopensitsdoors - Fairmont Hotels & Resorts - Fair
Back to Articles ترحب ماركة الفخامة بأول فندق لها في أوروبا الشرقية

فيرمونت غراند كييف يفتح أبوابه

Publish Date : 22-مارس-2012
TORONTO مارس 22, 2012

Fairmont Hotels & Resorts is proud to announce the opening of Fairmont Grand Hotel Kyiv, the luxury brand's first hotel in Eastern Europe. يقع فندق فيرمونت غراند كييف في قلب حي بوديل التاريخي في العاصمة الأوكرانية، وسينضم إلى مجموعة فنادق فيرمونت في أوروبا، بما في ذلك فيرمونت باكو الذي سيتم افتتاحه قريباً في أذربيجان.

يضم فندق فيرمونت غراند كييف ذو التصميم الكلاسيكي 258 غرفة ضيوف أنيقة، ومن بينها 54 جناح، بالإضافة إلى الأجنحة الملكية والرئاسية، والتي تتمتع بإطلالة خلابة على ساحة بوديل ونهر دنيبرو. بالإضافة إلى ذلك، يضم الفندق فيرمونت غولد، وهو الفندق داخل الفندق الحصري لماركتنا، والذي يقدم أعلى مستويات الخدمة والامتيازات ووسائل الراحة الإضافية مثل مكتب استقبال خاص وصالة جلوس مريحة للضيوف. كما يحتوي الفندق على مركز أعمال كامل التجهيزات مفتوح على مدار الساعة، بالإضافة إلى الخدمات السكرتارية.

سيرحب الفندق بضيوفه في وقت شيق على وجه الخصوص، حيث تستعد المدينة لاستضافة عدة أحداث دولية مرموقة، وتواصل ترسيخ سمعتها كإحدة الوجهات السياحية الرئيسية في أوروبا الشرقية. ستكون كييف المحور الرئيسي أثناء 2012 بطولة كأس أوروبا لكرة القدم، والتي ستقام من يونيو 8 إلى يوليو 1، والتي ستجتذب محبي كرة القدم من أنحاء القارة. ستقام المباراة النهائية في ستاد أولمبيك في المدينة، مما يضمن أن تكون الانظار كلها موجهة نحو كييف. كما سيجذب الأنظار في هذا الربيع معرض كييف الافتتاحي الذي سيقام كل عامين، وهو آرسنال 2012، وهو تجمع دولي يشدد على الفن المعاصر. تحت إشراف الوصي المحنك ديفيد إيليوت، سيعرض أكثر من 80 فنان من 40 دولةأعمالهم في المعرض الذي سيقام من مايو 24 إلى يوليو 30. 

يعد فندق فيرمونت غراند كييف بأن يكون المكان المثالي لتناول الطعام والحياة الليلية، وسيجتذب محبي الموضة إلى حانة شمبانيا غراند كرو، حيث يمكن للضيوف تذوق مجموعة مختارة من الشمبانيا بالكأس أو الزجاجة، بينما يستمتعون برؤية صالة الجلوس الأنيقة والإطلالة على نهر دنيبرو، وحانة فينتيج للكوكتيل، والتي تقدم الكوكتيلات الكلاسيكية والشيشة من الطراز العالمي. كما تشمل خيارات تناول الطعام ستراند غريل، وهو مطعم معاصر لتناول الطعام طوال اليوم، والذي يقدم اللحم البقري المجفف والطعام البحري الطازج، وصالة جلوس وباتسيري آتريوم الواسعة ذات الطابع الفني المعاصر المتجدد، والتي تفتح على مدار الساعة وتقدم مجموعة دولية من المشروبات وشاي الأصيل.  للمناسبات الخاصة، يوفر الفندق مساحة 1210 متر مربع (1300 قدم مربع) للاجتماعات والمناسبات، ومن بينها قاعة اختفالات بمساحة 480 متر مربع (5160 قدم مربع) وثمانية غرف اجتماعات خاصة.

مرافق الاستجمام تشمل منتجع بمساحة 641 متر مربع (6900 قدم مربع)، والذي يوفر ستة غرف علاج، بما في ذلك غرفة للاسترخاء، ومناطق مفصولة للنساء والرجال تضم ساونا وحمام بخاري وسويس وصالون تجميل متكامل. كما يوفر الفندق مركز لياقة كامل التجهيزات وصفوف تمارين جماعية وكذلك نادي تنس داخلي وخارجي ونادي غولف كييف الملكي القريب.

كما أن الفندق يقع بالقرب من العديد من المعالم المتعددة في المدينة، مع سهولة الوصول إلى المطار الدولي وحي الأعمال المركزي. Kyiv is renowned for its arts and culture, including architectural landmarks such as the city’s Golden Gate, Kyiv Pecherska Lavra (an ensemble of churches and cave monastery first built in 1051), and St. Sophia Cathedral, all easily accessible from  Fairmont Grand Hotel Kyiv.

يمكن أن يستمتع ضيوف فندق فيرمونت غراند كييف بباقة العرض الافتتاحي والتي تتضمن الإقامة لليلتين، والليلة الثانية مجانية. تبدأ أسعار الباقة من 319 يورو، شاملة الضرائب، وبناءً على الإشغال المزدوج. تتوفر باقة العرض الافتتاحي طوال شهر أغسطس 31، 2012 (ما عدا 1-يوليو 2)، بحسب التوفر.  يمكن إجراء الحجوزات بالاتصال على 1-800-441-1414 أو عبر fairmont.com/kyiv.

 

معلومات عن فنادق ومنتجعات فيرمونت
إن فنادق ومنتجعات فيرمونت، والتي ستصل إلى وجهات متنوعة مثل جايبوروكييف ومانيلا في 2012، هي مجموعة رائعة من 60 ممتلكات فخمة حول العالم، وتشمل فندق فيرمونت بيس في شنغهاي والبلازا في نيويورك وبرج ساعة مكة الملكي في المملكة العربية السعودية. توفر الفنادق المميزة لماركتنا الفخمة إحساساً بالإرث والرقي والخدمة المتفانية والدافئة والتجارية الغنية ثقافياً. ماركة فيرمونت هي قيادية وريادية اجتماعياً وبيئياً، وهي مشهورة دولياً بممارساتها السياحية المسؤولة وبرنامج الشراكة البيئية غرين الحائز على جوائز. فيرمونت هي مملوكة لشركة FRHI القابضة المحدودة، وهي شركة فنادق عالمية قيادية تمتلك أكثر من 100 فندق تحت أسماء فيرمونت ورافيلز وسويسوتيل. كما تدير الشركة نادي المساكن الفخم بماركات فيرمونت ورافيلز وسويسوتيل والمساكن المملوكة بالكامل والمساكن المخدومة. لمزيد من المعلومات أو الحجوزات، الرجاء الاتصال على 1-800-441-1414 أو زيارة fairmont.com.

كن أحد المعجبين بفيرمونت. انضم إلى مجتمعاتنا عبر الإنترنت على everyonesanoriginal.com, facebook.com/fairmonthotels، و twitter.com/fairmonthotels. لمعرفة فرص العمل، قم بزيارة facebook.com/fairmontcareers.

تسجيل الدخول لتلقي رسائل البريد الإلكتروني الإعلامية

Join Our Email List
pressleaves-gif

شراكة فيرمونت غرين البيئية

اعرف المزيد عن جهودة فيرمونت البيئية الحائزة على جوائز، وهو برنامج ريادي تم إطلاقه قبل عقدين من الزمن يركز على ممارسات السياحة المسؤولة وإدارة الفنادق المستديمة. 

اعرف المزيد
presspic1-gif

علاقات فيرمونت الاجتماعية

Long before CSR became a business buzzword, Fairmont Hotels & Resorts was operating in a socially and environmentally sustainable fashion

اعرف المزيد
© 2014 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.