Fairmont Ajman Debuts on Arabian Gulf - Fairmont Hotels & Resorts - Fa
Back to Articles

افتتاح فيرمونت عجمان في الخليج العربي

Publish Date : 30-أبريل-2012
TORONTO أبريل 30, 2012

~ ستفتح فنادق ومنتجعات فيرمونت منتجعاً لها في عجمان في 2013 ~


A new resort property, Fairmont Ajman, will open in the United Arab Emirates in early 2013.  يحتل هذا المنتجع الجميل والمعاصر موقعاً رئيسياً على الكورنيش، ويواجه 250 متراً من الشواطىء الرملية العذراء المثالية للرفاهية ومحبي السفر الذواقين.

 

سيضم المنتجع 252 غرفة ضيوف وجناح، ومن بينها طابقين علويين فخمين. تشمل خيارات تناول الطعام مطعماً لتقديم الطعام طوال اليوم، مع مطابخ متعددة وغرفتي تناول طعام خاص، والذي سيتحول إلى مطعم بالطلب من قائمة الطعام في المساء يركز على الطعام الإيطالي المعاصر. ستكون صالة جلوس الردهة متصلة به، حيث سيستمتع الضيوف بتناول شاي الأصيل والحفلات والوجبات الخفيفة، بالإضافة إلى الإنترنت اللاسلكي. كما سيتضمن المنتجع مطعماً معاصراً يقدم الطهي التركي، مع حانة كوكتيل قريبة، بالإضافة إلى تيراس شيشة وحانة على طرف البركة.

 

يمكن لمنظمي المناسبات استغلال مساحة 2000 متر مربع من مساحة المناسبات الداخلية، بالإضافة إلى المرافق الخارجية. يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من منافذ البيع بالتجزئة واللياقة ومرافق الرياضة المائية للاستمتاع بالرفاهية في الموقع، بينا تقع أحياء التسوق والأعمال بالقرب منها في الشارقة أو دبي.

 

"يسر فيرمونت إضافة منتجع آخر في المنطقة، حيث سينضم إلى فيرمونت باب البحر ومشاريع قريبة أخرى في النخلة والفجيرة للتقديم للضيوف المزيد من التنوع للسفر"، كما قالت جينيفير فوكس، رئيسة فنادق ومنتجعات فيرمونت.  "مع قرب هذا المنتجع من مطاري الشارقة ودبي، سيجتذب المسافرين من أوروبا، وكذلك سيعمل كوجهة شعبية للمقيمين في دول الخليج العربي".

 

عجمان هي الإمارة الأصغر في الإمارات العربية المتحدة، وتوفر مجموعة متنوعة من النشاطات للمسافرين.  تقود الشواطىء الرملية البيضاء إلى سلسلة من الرياضات المائية والغوص، بينما يمكن لمحبي الحضارات استكشاف إرث الجزيرة العربية. يقع متحف عجمان في حصن من القرن الـ18، وهو يستعرض التاريخ المحلي. ويمكن لزوار ساحة داو، والتي تعتبر بشكل مثير للجدل أنها أكبر ساحة لبناء القوارب في العالم، أن يتعلموا طريقة بناء المراكب التي تجتاح المحيط عن طريق الأدوات والأساليب التقليدية.  

 

فيرمونت عجمان هو أحدث مشروع يتم الإعلان عنه من قبل الماركة في المنطقة، وسينضم إلى فيرمونت باب البحر، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، فيرمونت دبي، الإمارات العربية المتحدة، وفيرمونت وأبراج هليوبوليس، القاهرة، مصر، وفيرمونت نايل سيتي، القاهرة، مصر، وبرج ساعة مكة الملكي، فندق تابع لفيرمونت، المملكة العربية السعودية، وفيرمونت نخلة الجميرة، دبي، الإمارات العربية المتحدة (2012)، وفيرمونت الفجيرة، الإمارات العربية المتحدة (2013)، وفيرمونت الرياض، بوابة الأعمال، المملكة العربية السعودية (2013). 

 

 

معلومات عن فنادق ومنتجعات فيرمونت

إن فنادق ومنتجعات فيرمونت، والتي ستصل إلى وجهات متنوعة مثل جايبوروكييف ومانيلا في 2012، هي مجموعة رائعة من 60 ممتلكات فخمة حول العالم، وتشمل فندق فيرمونت بيس في شنغهاي والبلازا في نيويورك وبرج ساعة مكة الملكي في المملكة العربية السعودية. توفر الفنادق المميزة لماركتنا الفخمة إحساساً بالإرث والرقي والخدمة المتفانية والدافئة والتجارية الغنية ثقافياً. ماركة فيرمونت هي قيادية وريادية اجتماعياً وبيئياً، وهي مشهورة دولياً بممارساتها السياحية المسؤولة وبرنامج الشراكة البيئية غرين الحائز على جوائز. فيرمونت هي مملوكة لشركة FRHI القابضة المحدودة، وهي شركة فنادق عالمية قيادية تمتلك أكثر من 100 فندق تحت أسماء فيرمونت ورافيلز وسويسوتيل. كما تدير الشركة نادي المساكن الفخم بماركات فيرمونت ورافيلز وسويسوتيل والمساكن المملوكة بالكامل والمساكن المخدومة. لمزيد من المعلومات أو الحجوزات، الرجاء الاتصال على 1-800-441-1414 أو زيارة fairmont.com

 

كن أحد المعجبين بفيرمونت. انضم إلى مجتمعاتنا عبر الإنترنت على everyonesanoriginal.com, facebook.com/fairmonthotels، و twitter.com/fairmonthotels. لمعرفة فرص العمل، قم بزيارة facebook.com/fairmontcareers.

تسجيل الدخول لتلقي رسائل البريد الإلكتروني الإعلامية

Join Our Email List
pressleaves-gif

شراكة فيرمونت غرين البيئية

اعرف المزيد عن جهودة فيرمونت البيئية الحائزة على جوائز، وهو برنامج ريادي تم إطلاقه قبل عقدين من الزمن يركز على ممارسات السياحة المسؤولة وإدارة الفنادق المستديمة. 

اعرف المزيد
presspic1-gif

علاقات فيرمونت الاجتماعية

Long before CSR became a business buzzword, Fairmont Hotels & Resorts was operating in a socially and environmentally sustainable fashion

اعرف المزيد
© حقوق الطبع والنشر 2014 فنادق فيرمونت رافلز العالمية. جميع الحقوق محفوظة.