Fairmont Baku, Azerbaijan to open in early 2011: Fairmont Hotels & Res

معلومات عن الفندق

طباعة

فيرمونت باكو (Fairmont Baku) أبراج الشعلة، أذربيجان 

إننا نفخر بمد تقاليد فيرمونت للضيافة إلى مدينة باكو الحافلة بالتاريخ ونسيم الرياح، والتي تزهو مدينتها القديمة الساحرة بموقع التراث العالمي التابع لليونسكو كما يقع هناك فندق باكو الفاخر، فيرمونت باكو (Fairmont Baku)، أبراج الشعلة، بأذربيجان. ولكونها أكبر مدينة وميناء بأذربيجان، فإنها تحتل أيضاً موقعاً مثالياً في شبه جزيرة آبشوران، كما يحيط بها بحر قزوين الساحر. وسط الكورنيش المرصوف بأشجار السرو والشوارع المليئة بالمقاهي، يأتي فيرمونت باكو (Fairmont Baku) الرائع — والذي يشكل جزءًا من مجمع أبراج الشعلة الذي سيتم افتتاحه في 2013 ويتوفر به 318 غرفة نزلاء مجهزة بالأثاث العصري، وتضم 19 شقة فندقية، وسلسلة من خيارات فيرمونت غولد (Fairmont Gold).

جائزة AAA الماسات الأربعة

فيرمونت باكو، فليم تاورز، أذربيجان 
أبراج فليم 
1A, Mehdi Huseyn, 
Baku AZ1006
أذربيجان 
هاتف: فاكس 994 12 565 48 48 : 994 12 565 48 49 
بريد إلكتروني: baku@fairmont.com 

وسائل الراحة المشتركة

تقدم جميع غرف فندق فيرمونت باكو ريم وسائل الراحة التالية:

  • مفارش وسائد مخملية من Posturepedic وتتميز بأغطية ووسائد فاخرة متعددة وذات حشوات فاخرة
  • مناشف حمام فخمة بحجم أكبر من المعتاد مصنوعة من القطن بنسبة 100%، ورداء حمام فخم من القماش المخملي وأخفاف.
  • خدمات العناية المنزلية مرتان يوميًا شاملة الخدمة المسائية
  • الحمامات الرخامية الواسعة مزودة بحوض استحمام عميق ودش فخم كالمتوفر في المنتجع الصحي
  • أحدث الخدمات التكنولوجية وتشمل وصولاً فائق السرعة للإنترنت سلكيًا ولاسلكيًا وألواح وسائط متعددة واتصال iPod
  • تلفزيون 46 بوصة بشاشة مسطحة مع خدمة مشاهدة أفلام مدفوعة الأجر داخل الغرفة ونظام الترفيه التلفزيوني المتميز
  • هواتف وهاتف بمكبر صوت وبريد صوتي
  • وسائل الترفيه للأعمال داخل الغرفة؛ مكتب عمل كبير وإضاءة مكتب.
  • خزنة في الغرفة
  • حانة خاصة مليئة في المبرد مع وجبات خفيفة ومشروبات متنوعة
  • حصريًا يوجد Le Labo Rose 31 وسائل الراحة والمتعة للحمام
  • آلة صنع القهوة Nespresso وإبريق شاي
  • خدمات تناول الطعام داخل الغرفة على مدار الساعة
  • مجفف شعر
  • مكواة/طاولة الكي
  • ساعة منبه
  • ميزان تحليل الجسم

وسائل الراحة عند الطلب
قد تتوفر وسائل الراحة التالية في غرف ضيوف مختارة. الرجاء الإشارة إلى الطلب في حجزك عبر الإنترنت، أو اطلب من أحد وكلائنا للحجز.

  • مهد
  • وسائل الراحة للأطفال (الرجاء الاتصال بالخدمات الخاصة لترتيبها)
  • مظلة

المطاعم وردهات جلوس

لي بيسترو

يضع مطعم لو بسترو لمسة سارة على وجبات الإفطار والغداء والعشاء بتقديمها على أطباق فرنسية كلاسيكية. يمكن للنزلاء عند تناول الإفطار الاطلاع على بوفيه المطبخ المفتوح لدينا. وفي الغداء والعشاء سيحظى النزلاء بالترفيه حيث سيشاهدون الطهاة وهم يعدون الأطباق الطازجة واللذيذة من خلال المطبخ المفتوح.
ساعات العمل
الإفطار: 6:30 - 11:00
الغداء: 12:00 - 15:00
العشاء: 18:00 - 22:30
يوصى به ولكنه ليس مطلوبًا.

استراحة نير

توفر استراحة نير مكانًا أنيقًا وعصريًا للنزلاء لكي يتمتعوا بتناول مشروبات الكوكتيل الرائعة والوجبات الخفيفة.
ساعات العمل
10:00 - 01:00 يوميًا
الحجوزات غير متطلبة.

مطعم ألوف

يعد مطعم ألوف ستيك هاوس مكانًا رائعًا تجد فيه طرق تقديم مبتكرة في تجربة تناول الطعام الرسمية لفندق فيرمونت باكو (Fairmont Baku). تحظى جميع التفاصيل باهتمام رائع؛ ابتداءً من شرائح اللحم المستوردة المستقاة من حيوانات في عمرها المثالي إلى خدمة سكاكين تناول شرائح اللحم التي تتيح للنزلاء اختيار الأسلوب الذي يناسب رغبتهم في تناول الطعام. كما يفخر مطعم ألوف أيضًا بتقديم المأكولات البحرية الطازجة ويقدم أكبر تشكيلة من مشروبات النبيذ في أذربيجان.

ساعات العمل
19:00 – 00:00 من الثلاثاء إلى السبت
يوصي بإجراء الحجوزات

متجر سيجار ديفان

ستجد في متجر السيجار الممتاز بالمدينة مجموعة لا مثيل لها من السيجار من كوبا وجمهورية الدومينيكان وأوروبا — واستراحة مريحة تتيح لك تدخين هذا السيجار.

ساعات العمل
19:00 - 02:00

حانة ألوف جاز

ستشعر بنبض وإثارة المدينة وأنت داخل حانة ألوف باز التي تعتبر أفخر معلم بمدينة باكو. تعد حانة ألوف لما تتميز من تقديم الترفيه بموسيقى الجاز المباشرة وموسيقى الإيقاع والبلوز ليلا المكان المفضل للذين يترددون على أماكن الترفيه بمدينة باكو.

ساعات العمل
19:00 – 02:00 من الأثنين إلى السبت
يتوفر أماكن جلوس لكبار الشخصيات.

حانة ومشويات "H2O "على حمام السباحة

يشتهر "H2O " بتقديم البرجر، وبإطلالة بانورامية على البحر والمدينة. اختر من بين تشكيلات الهامبورجر المثيرة مثل النقانق مع البطاطا الحلوة، أو لحم الحمل بنكهة النعناع، أو مع عيش الغراب النباتي الكبير أو النكهات الكلاسيكية. بالإضافة إلى تشكيلة كبيرة من السلطات والخبز الأسمر (دقيق عضوية وخالي من الغلوتين) والكعك المحلاة، فإن مطعم H20 يتوفر به ما يناسب كل مذاق.

ساعات العمل
من 10:00 إلى 19:00 يوميًا
لا يتطلب إجراء حجوزات.

الافتتاح قريبًا: مطعم فيرمونت كافيه

يعد مطعم فيرمونت واحة مليئة بالملذات الأبيقورية. يمكنك الاستمتاع أثناء الإطلال على ردهة فيرمونت باكو الساحرة بخبرة إعداد القهوة من الإسبريسو إلى مشروبات قهوة اللاتيه (قهوة بلبن) ذات نكهات خاصة مُعدة حسب الطلب وبتناول الوجبات الخفيفة التي تم تجهيزها من مكونات طازجة.

ساعات العمل
من 11:00 إلى 23:00 يوميًا
يُوصي بإجراء الحجوزات للمجموعات الكبيرة.

كافية ESPA

جدّد حيويتك ونشاطك مع العصائر الطازجة وتوليفة الشاي الفاخرة. وجبات لذيذة خفيفة وصحية ومُرضِية مستوحاة من المنتجع الصحي.

ساعات العمل
06:30 - 22:30 يوميًا
لا يتطلب إجراء حجوزات.


> عرض خرائط السعة

الاجتماعات

يُعد هذا الفندق الفاخر ممتازاً بالنسبة للاجتماعات والمناسبات حيث يضم مساحة تبلغ 2,500 متراً مربعاً (26,900 قدماً مربعاً) مخصصة للاحتفلات والاجتماعات المتنوعة؛ تشمل صالتي احتفال وتسعة غرف اجتماعات إضافية وقاعات في الهواء الطلق ومركزاً تجارياً. صُمم فندق فيرمونت باكو (Fairmont Baku) ليكون المكان المفضل لإقامة حفلات الزفاف والأحداث الفريدة التي تخلد في الذاكرة.

خدمات الأعمال
يوفر فيرمونت باكو (Fairmont Baku) لنزلائه مجموعة شاملة من خدمات الأعمال، تشمل الخدمات التقنية وإنترنت لاسلكي فائق السرعة، وخدمة تصوير المستندات والمسح الضوئي وإرسال الفاكسات ومجموعة متنوعة من خدمات السكرتارية داخل مركز الأعمال.

حفلات الزفاف

فندف باكو (Fairmont Baku)، أبراج الشعلة تحضيرات مثالية لحفلات الزفاف بالإضافة إلى توفير صالتي احتفال كبيرتين وحمام سباحة كبير وشرفة ذات إطلالات رائعة على خليج باكو. وأفضل شيء سيرافقك متخصص تنظيم حفلات الزفاف في فيرمونت باكو (Fairmont Baku) لترتيب جميع التفاصيل، مما يمكنك من قضاء أوقات رائعة مع المدعوين.

اختار حفل زفاف فيرمونت واحصل على وصول حصري لبرنامجنا الخاص بشهر العسل من الفئة البلاتينية.

المناسبات الاجتماعية

إلى جانب التصميم العصري المذهل ومعايير خدمة لا مثيل لها، إن فيرمونت باكو (Fairmont Baku)، أبراج الشعلة يستعد لتقديم الاحتفالات الأكثر ابتكاراً و إبداعاً في باكو - أجعلها ذكرى خالدة في ذاكرة المدعويين.

الأحداث ذات الطابع الخاص
يقدم فندق فيرمونت باكو (Fairmont Baku) خدمة استثنائية لأيّ نوع من الأحداث ذات الطابع الخاص، من حفلات أعياد الميلاد إلى حفلات المؤسسات. يكرس فريقنا ذو الموهبة جهوده لمساعدتك في التخطيط للمناسبة من البداية إلى النهاية، سواء كان حدثًا ذو طابع خاص يوفره الفندق بالطبع أو كان حدثًا من وصفك الخاص.


المواصلات

أقرب مطار

يقع مطار حيدر علييف الدولي (GYD) على بُعد 24.945 كيلومتر شرقًا من وسط مدينة باكو. ويتم تقديم الخدمات به من شركات طيران كبرى مثل إيرفلوت (الخطوط الجوية الروسية)، والخطوط الجوية النمساوية، وشركة الخطوط الجوية البريطانية ميدلاند، وشركة طيران دبي، ولوفتهانزا والخطوط الجوية التركية. يحتاج معظم الزوار الأجانب إلى تأشيرة للدخول إلى أذربيجان، وتلك التأشيرات ممكن الحصول عليها من قنصليات أذربيجان والمكاتب القنصلية بالخارج. قد تحتاج إلى خطاب دعوة رسمي من أحد المقيمين أو رجال أعمال في أذربيجان. قم بالاطلاع على متطلبات التأشيرة الخاصة ببلدك جيدًا قبل بدء رحلتك.

سيارات أجرة، حافلة النقل ذهابًا وإيابًا، قطار

تنقلك سيارات الأجرة الأرجوانية ذات أسلوب سيارات الأجرة بلندن المزودة بعدادات للأجرة إلى وسط المدنية نظير مبلغ 30$ تقريبًا. وتنطلق حافلة للنقل ذهابًا وإيابًا مرة كل ساعة من المطار إلى متنزه سامد فورجن في باكو.

تصل قطارات دولية متجهة إلى باكو بانتظام من موسكو وسان بطرسبرغ ونوفوسيبيرسك وكييف وتبليسي.

النقل العام

تحظى مدينة باكو بخدمة حافلات نقل عام جيدة وموثوقة بأسعار معقولة - نظير 0.20 مانات أذريبيجاني، أو ما يعادل 0.25$ تقريبًا، لكل شخص في الرحلة. يمكن للحافلات أن تقلك من أيّ وجهة تقريبًا داخل باكو. تتميز الحافلات الحديثة بالراحة ومدى رحابتها أثناء النهار، ولكن يجب تجنبها في ساعات الذروة بالصباح والمساء بسبب الازدحام الذي يسببه المسافرون يوميًا إلى العمل. وعادة ما يتم كتابة أسماء الوجهات على الجانب الأمامي والأيمن من الحافلة.

مترو باكو، الذي يقف في 23 محطة، ليس فقط شكلاً من أشكال نقل، ولكنه عامل جذب في حد ذاته. فإن كل محطة مزينة بزخارف رائعة، وفي بعض الأحيان بنقوشات مبهرجة تتلألأ بأسفل ثريا لامعة.

وتعد أفضل طريقة للتجول في وسط مدينة باكو هي بالطبع السير على الأقدام. تعد ساحة فاونتينس وشارع تورغوفايا (نيزامي) المناطق الممتعة المُعدة للمشاة فقط للتجول بها. ويعد شارع باكو بوليفيرد الذي يبلغ طوله 3.7 كيلومتر مكانًا مفضلا للسكان المحلين والمغتربين والزوار للتنزه والاسترخاء والتحادث بالنهار وبالليل.

الخريطة
© حقوق الطبع والنشر 2014 فنادق فيرمونت رافلز العالمية. جميع الحقوق محفوظة.