فنادق بيتسبيرغ: Luxury Hotel in Pittsburgh, Pennsylvania -Fairmont
فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


بيان حقائق

طباعة

فيرمونت بطسبرج

حيث يلتقي الإبداع مع الفخامة
عند نقطة التقاء أنهار آليغهيني ومونونغاهيلا وأوهايو، يتمتع وسط مدينة بيتسبيرغ بنهضة مزهرة. إنها غنية بالتاريخ وتعج بالمسارح والمعارض والمطاعم، وتشكل المنطقة الثقافية قلب إحياء المدينة. ضمن الأجواء المدنية النابضة، فإن فيرمونت بيتسبيرغ هو وجه المستقبل الحقيقي. إنه يقع في ثري بي إن سي بلازا - وهو مجمع مبنى متعدد الاستخدامات يهدف للحصول على اعتماد بموجب قيادة مجلس البناء الأخضر الأمريكي في التصميم البيئي والطاقة الصديقة للبيئة بحسب تصنيف البناء الأخضر™- وسيمزج الفندق بين أماكن الإقامة ذات الفخامة الأرقى وأحدث المرافق وبين السياحة المسؤولة.

510 شارع ماركيت
Pittsburgh, Pennsylvania
الولايات المتحدة الأمريكية 15222
E. pittsburgh@fairmont.com
للحجز، يرجى الاتصال مع:
+1 800 441 1414 ﺃﻭ ﻖﻣ ﺏﺰﻳﺍﺭﺓ www.fairmont.com

 

أماكن الإقامة

إن التكنولوجيا الأحدث الخالية من العيوب التي تكتمل بوسائل الراحة المترفة في كل غرفة ضيوف واسعة تضمن أنه، سواء كانت الرحلة بغرض العمل أو المتعة، فإن المسافرين سيحظون بالتواصل والتدليل التام.


مجموعة الغرف والأجنحة:
  • 165 غرفة
  • 19 أجنحة بغرفة نوم واحدة
  • 1 جناح رئاسي

    مميزات ووسائل رفاهية غرف الضيوف
  • تلفزيون إل سي دي عالي التعريف
  • محطة آيبود
  • إنترنت لاسلكي
  • خزنة كمبيوتر محمول 
  • مركز مشروبات منعشة

  • المطاعم

    إن قلب السياحة المستديمة يشمل إيجاد طرق مبتكرة لدمج المكونات من مصادر محلية في قوائم الطعام الخاصة بنا وما نقدمه من مشروبات. سيضم الفندق مجموعة متنوعة من أماكن الطعام والشراب، وكل منها سيعكس تاريخ بيتسبيرغ الفني والصناعي في الديكور وخيارات الطهي. على الطابق الأرضي، من المؤكد أن الحانة الرئيسية ستكون أحد أكثر أماكن الجذب في المدينة، مع لمسات ديكور مميزة وقائمة نبيذ شاملة. وهو محاكاة لصناعات الفنون في المنطقة ومزينة بمعروضات مستخرجة من الموقع، فإن مطعم الخدمة الكاملة الرئيسي في الطابق الثاني سيقدم أطباق معاصر في أجواء أنيقة وسيضم طاولة طاهي كبيرة بجانب مطبخ مفتوح نشط، بالإضافة إلى غرفة طعام وحانة أنيقة.

    النادي الصحي

    أياً كان تعريفك "للصحة"، سواء كان العلاج التجميلي الترميمي، أو تدليل مبهج أو تمرينات صعبة، فإن فيرمونت بيتسبيرغ هو ملتزم بالاعتناء بضيوفه بأناقة - مع نادي صحي بأحدث التجهيزات ومساحة 6000 قدم مربع (560 متر مربع). ستشمل المرافق منطقة تدريم أظافر/ عناية بالقدمين شاملة ومناطق لردهات الجلوس، بالإضافة إلى أستديوهات للياقة والحركة، وغرف خزائن تغيير ثياب واسعة للاستخدام النهاري والأعضاء مع غرف ساونا ودشات خاصة.

    خدمات المؤتمرات والمناسبات

    مع 12000 قدم مربع (1100 متر مربع) من المساحة للمناسبات، فإن فيرمونت بيتسبيرغ سيوفر أجواء متميزة لا تُنسى لأية مناسبة، من المناسبات ذات الطابع الرياضي إلى مؤتمر دولي أو حفلة زفاف لا تُنسى. بمساحة 6000 قدم مربع (560 متر مربع)، فإن قاعة الاحتفالات الرئيسية ستقدم منطقة مرنة لمناسبات عديدة، ويمكنها أن تتسع لما يصل إلى 500 للجلوس على طاولات و 1,000 لحفلات الاستقبال، ويمكن تقسيمها إلى قسمين للمناسبات الأصغر. ستتوفر ثلاثة غرف اجتماعات إضافية وغرفة اجتماعات مجلس إدارة واحدة أيضاً، بالإضافة إلى مرافق مآدب وتعهدات طعام كاملة.

    خدمات الأعمال

    سيتمكن الضيوف من الدخول إلى مركز أعمال بتجهيزات حديثة ومناسب يقدم مجموعة كاملة من خدمات الأعمال للحفاظ على الإنتاجية والتواصل أثناء سفرك.


    > عرض خرائط السعة

    > عرض مخططات الطوابق

    الاجتماعات

    يفخر فندق فيرمونت بيتسبيرغ (Fairmont Pittsburgh) بتقديم مرافق الاجتماعات الاحترافية بوسط مدينة بيتسبيرغ المدعومة بمجموعة شاملة من الخدمات الاحترافية الحديثة، وهو بذلك يعكس توقعات العاصمة ذات المستوى العالمي. ويحظى مسئولو التخطيط للأحداث لدينا بالتمرس في التخطيط للأحداث التي تحقق نجاحات لا مثيل لها في أماكن الاجتماع لدينا في منطقة الأعمال المركزية بمدينة بيتسبيرغ.

    تشتمل أماكن الاجتماعات في الفندق على غرف اجتماعات مرنة يتخللها الأضواء الطبيعية وغرفة اجتماعات، وقاعة رقص كبرى غاية في الروعة. وهذه الأماكن مُصممة لاستضافة اجتماعات مديري الشركات التي تضم 12 شخصًا أو المؤتمرات الاحترافية التي تضم 700 شخصًا، حيث أننا نحرص على توفير كل ما تحتاج إليه في إقامة الحدث الخاص بك في بيتسبيرغ. يتوافر متخصصون معتمدون لدى فيرمونت بيتسبيرغ (Fairmont Pittsburgh) لتنظيم الاجتماعات ومدير للمآدب لتنظيم التفاصيل الهامة التي تحوّل الاجتماع الجيد إلى اجتماع رائع والإشراف عليها. تضمن خدمات الدعم من شركة PSAV، إحدى شركات الصوتيات والمرئيات الرائدة بالعالم، أن يسمع كل شخص من الحضور ويشاهد عروضك التقديمية المليئة بالحيوية.

    حفلات الزفاف

    يحظى فندق فيرمونت بيتسبيرغ (Fairmont Pittsburgh) الذي يقع في قلب مدينة بيتسبيرغ بأفضل وسائل الراحة ويوفر خدمة لا تضاهى لإقامة حفل زفاف خاص بك في بيتسبيرغ لا يوصف إلا بكلمة واحدة، أنه حفل زفاف لا ينسى. فبدءًا من الردهة الساحرة إلى قاعة الرقص جراند يقدم فندق فيرمونت بيتسبيرغ (Fairmont Pittsburgh) أماكن عصرية أنيقة يمكنها بكل سهولة صنع حفل الزفاف الذي تحلم به. وسواء كان الحدث هو استضافة احتفال حميم أو استقبال فاخر لـ 500 شخص، فإنك ستستمتع بخدمات مدير مبيعات الأطعمة المتفاني والمتمرس للتعاون في جميع تفاصيل يومك الخاص، وستحظى بخدمات مدير مأدبة لتنظيم الحدث على أفضل ما يكون وسيتعاون معك فريق الطهي الحائز على جوائز من أجل وضع قائمة طعام مخصصة لك تكون متفردة مثلك. استمتع بجميع وسائل الراحة التي يحظى بها فندق فيرمومنت بيتسبيرغ (Pittsburgh) أول فندق معتمد حائز على تصنيف Leed "ليد" الذهبي بمدينة بيتسبيرغ، عندما تقيم حفل زفافك.

    اختار حفل زفاف فيرمونت واحصل على وصول حصري لبرنامجنا الخاص بشهر العسل من الفئة البلاتينية.

    المناسبات الاجتماعية

    إن الأحداث الاجتماعية الرائعة تستحق مكانًا خاصًا. إن فندق فيرمونت بيتسبيرغ (Fairmont Pittsburgh) هو أحدث الأماكن بوسط مدينة بيتسبيرغ وأكثرها عصرية لإقامة الأحداث الراقية والمناسبات الاجتماعية. يفخر فريق الخبراء في فيرمونت بيتسبيرغ (Fairmont Pittsburgh) بضمان أن جميع الأحداث قد تجاوزت التوقعات - اترك لنا الشؤون اللوجستية وسيتحقق كل شيء بأفضل المعايير.


    استكشاف بيتسبيرغ

    يقع فيرمونت بيتسبيرغ في قلب وسط المدينة والمنطقة الثقافية. مصادر الجذب القريبة تشمل:

  • مركز مؤتمرات ديفيد ل. لورانس
  • متحف كارنيجي للفنون والتاريخ الطبيعي
  • متحف فريك
  • متحف آندي وارهول
  • ساحة ستيشين، مجمع للترفيه وتناول الطعام مع حانات ومطاعم ونادي كوميدي ومسرح وأكثر
  • متنزه بي إن سي، موطن بايريتس
  • ملعب هاينز، موطن ستيلرز
  • 31 كلية وجامعة، تشمل كارنيجي ميلون وجامعة ديوكيوسين
  • معلومات عامة

  • النطاق الزمني: توقيت غرينيتش/ التوقيت العالمي الموحد - 5 ساعات
  • العملة:  الدولار الأمريكي
  • الضرائب: 14%
  • المسافة عن مطار بيتسبيرغ الدولي: 16 ميل (26 كم)


    متوسط درجات الحرارة

    (درجة مئوية/ فهرنهايت)العليا (درجة مئوية/ فهرنهايت)السفلى (درجة مئوية/ فهرنهايت)
    الشتاء    

    3/37

    -4/25

    الربيع  

    22/71

    11/51

    الصيف

    29/84

    18/64

    الخريف  

    11/51

    2/35

  • خريطة فيرمونت بيتسبيرغ
    © 2014 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.