فندق دبي: منتجع فاخر في نخلة جميرا، فندق فيرمونت النخلة بدبي - Fairmon
فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


مرحبًا بك في

فندق فيرمونت النخلة، بدبي

تابعنا على

يقع فندق فيرمونت النخلة، المسمى على اسم نخلة جميرا في دبي، في أكبر جزيرة صناعية في العالم مرسومة على شكل نخلة. ويعرض هذا الفندق المجاور للشاطئ في دبي إطلالات رائعة على الخليج العربي ويوفر وصولاً سهلاً إلى مناطق الجذب في دبي، ومطار دبي الدولي، بالإضافة إلى أفضل تجربة تسوق في مول الإمارات، و مارينا مول ودبي مول فضلاً عن عدد كبير من ملاعب الجولف في دبي.

_________________________________________________________________

أنشطة على مدار العام، فعاليات ومهرجانات تجعله المنتجع المثالي الرائع طوال الموسم. يمكنك الاطلاع على العروض الحالية التي يقدمها الفندق.

_______________________________________________________________

يتميز هذا الفندق الواقع في نخلة جميرا في دبي باحتوائه على 381 غرفة وجناح للضيوف، منها جناحان رئاسيان وصالة وغرف فيرمونت الذهبي، بالإضافة إلى قاعة للمؤتمرات والاجتماعات على مساحة 3000 متر مربع ومركز أعمال كامل الخدمات.

كما يقدم الفندق للضيوف مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام في دبي. ففي وسع الضيوف الاستمتاع بوجبة من المطبخ الصيني في مطعم ولونج بآ، أو يمكنهم الاستمتاع بالأجواء النابضة بالحياة في المطعم البرازيلي فريفو. ويعتبر مطبخ فلو كيتشن الأنيق أفضل مكان للاستمتاع بأشهى الأطباق من أوروبا والشرق الأوسط وآسيا. استمتع بتناول شاي الظهيرة في استرخاء وهدوء رائع في صالة المشربية أو يمكنك التوجه في المساء إلى مطعم ولونج سيغريل أون 25° وشاهد منظر غروب الشمس الساحر على أفق دبي مارينا.

وسوف يستمتع الأطفال في نادي الأطفال فيرمونت فالكون جونيور كلوب بينما يمكن للشباب الاستمتاع بالانتعاش في النادي الصحي أو الاسترخاء في منتجع ويلو ستريم سبا الصحي.

في فندق فيرمونت النخلة، استمتع بكرم الضيافة الأصيل في قلب نخلة الجميرا النابضة بالحياة.

© 2014 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.