المطاعم والردهات

  • Palm Jumeirah Restaurants: Palm Island & Dubai Marina Dining at Fairmont

إن تجارب المطاعم والردهات فى فندق فيرمونت النخلة متعددة ومختلفة فهى تصطحب ضيوف الفندق وزائريه فى رحلة لتذوق العديد من النكهات لمختلف بلاد العالم بدءاً من مطابخ البلاد العربية و مروراً بأوروبا و أمريكا الجنوبية فتقدم خيارات لا حصر لها سواء لتجمعات الأصدقاء أو للعائلات.

فلو كيتشنيقدم أشهى الأطباق التقليدية من جميع أنحاء العالم وذلك على مدار اليوم فى أجواء نابضة بالحياه.

فريڨو يقدم المطبخ البرازيلى التقليدي بأسلوب فريد وخاصة تجربة"تشوراسكاريا"لأمسية حافلة مع الأهل والأصدقاء.

مطعم ولاونج سى جريل 25° يقدم مأكولات مميزة من خيرات المحيط فى أجواء فريدة وإطلاله خلابة على الخليج العربى.

ديليكسىيقدم تشكيلة من المعجنات والمخبوزات بجانب الحلويات الطازجة للإستمتاع بها جلوساً فى ردهة الفندق أو لأخذها معك.

لاونج مشربية هو المكان الأمثل لمقابلة الأصدقاء فهو متواجد فى ردهة الفندق ذو الأجواء الفخمة والمريحة حيث يمكن للضيوف الأستمتاع بتشكيلة واسعة من الحلويات والكعك المخبوز بالفندق بجانب خيارات عديدة للشاى من مختلف البلاد. 

سيجار رومهو لاونجفاخريقدم تجربةرائعةلأفخر أنواع السيجار  فى العالم وتذوق المشروبات المتوائمة مع أنواع السيجار المختلفة بحسب نصيحة ساقى سيجار روم المحترف.

ستوديو الطهى "شيف باليت" يقدم فرصة رائعة لمعرفة المزيد عن عالم الطهى بطريقة مبتكرة وتفاعلية تناسب جميع الأعمار وهى تجربة محببه للجميع.

للحجز

من خلال البريد الإليكترونى palm.dining@fairmont.com أو عن طريق الإتصال +971 4 457 3457

يتم إعداد أطباق طهي لايفستايل لفيرمونت باستخدام المكونات الطازجة والمتوازنة غذائياً، وهي تساهم بالصحة والرفاهية الأمثل. بالإضافة إلى هذا، يسرنا أن نقدم طهي لايفستايل بلاس، وهو يتألف من وجبات مغذية تلبي احتياجات الضيوف ذوي الحالات التابعة لنظام غذائي معين مثل المصابين بالسكري وأمراض القلب والأطعمة الخالية من الجيلاتين، بالإضافة إلى تفضيلات نظام غذائي معينة مثل الأغذية النباتية والنيئة. أسلوب حياة الطهي بلاس متوفر للمناسبات الصغيرة والكبيرة في جميع وجهات الاجتماعات والمناسبات حول العالم. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة fairmont.com/lifestyle-cuisine-plus
فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© 2016 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.