مطعم دبي: الطعام الفاخر في نخلة جميرا بدبي - فيرمونت النخلة - Dining

تناول الطعام

  • Palm Jumeirah Restaurants: Palm Island & Dubai Marina Dining at Fairmont

 

يوفر فيرمونت النخلة للزوار تجارب فريدة من نوعها لتناول طعام يبهج جميع الحواس. ويستطيع الضيوف الاختيار بين سلاسل المطاعم والبارات الموجودة في نخلة الجميرا، بداية من مطعم فريڨو الذي يقدم أشهى المأكولات بالأسلوب البرازيلي الرائع، ومطعم ولونج بآ، الذي يقدم أطعمة ومشروبات بالأسلوب الصيني التقليدي، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة خيارات واسعة النطاق من المشروبات الروحية وعصائر الكوكتيل المبتكرة.

وهناك أيضاً مطعم فلو كتشن، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بأشهى الأطباق التقليدية من جميع أنحاء العالم. وتوجد أيضا ذا سيغار روم  ومشربية لونج التي تقدم للزوار لحظات رائعة من الانتعاش والاسترخاء.

 

يتم إعداد أطباق طهي لايفستايل لفيرمونت باستخدام المكونات الطازجة والمتوازنة غذائياً، وهي تساهم بالصحة والرفاهية الأمثل. بالإضافة إلى هذا، يسرنا أن نقدم طهي لايفستايل بلاس، وهو يتألف من وجبات مغذية تلبي احتياجات الضيوف ذوي الحالات التابعة لنظام غذائي معين مثل المصابين بالسكري وأمراض القلب والأطعمة الخالية من الجيلاتين، بالإضافة إلى تفضيلات نظام غذائي معينة مثل الأغذية النباتية والنيئة. أسلوب حياة الطهي بلاس متوفر للمناسبات الصغيرة والكبيرة في جميع وجهات الاجتماعات والمناسبات حول العالم. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة fairmont.com/lifestyle-cuisine-plus
فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© حقوق الطبع والنشر 2014 فنادق فيرمونت رافلز العالمية. جميع الحقوق محفوظة.