برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

التسوق

< back

التسوق  

تشتهر دبى بمراكزها العديدة للتسوق، بالعلامات التجارية الفاخرة و بأسواقها التقليدية، فأفضل مراكز التسوق و المتاجر الفخمة  تقع على مقربة من فيرمونت النخلة.

 مول الإمارات    

يجمع مول الإمارات بين الترفية والتسلية، والمطاعم والتسوق تحت سقف واحد، فهو واحد من المراكز التجارية المفضلة للمقيمين بدبى وزوارها على حد سواء. يضم مول الإمارات أكثر من 450 متجر منها "قبة الأزياء" الراقية، و 70 مطعم بالإضافة إلى "سكى دبى"، وهو أول منحدر ثلجى داخلى  للتزلج فى الشرق الأوسط بجانب 20 صالة سينما "فوكس" ومسرح ذو 500 مقعد.  

دبى مول

دبى مول هو أحد أكبر وأفضل وجهات التسوق فى العالم فيضم أكثر من 1,000 متجر و 150 مطعم بما في ذلك بلومنج ديلز، و جاليري لافاييت، و دبنهامز، وماركس آند سبنسر و باريس جاليرى. فى مول دبى، يمكن للعائلات الاستمتاع بعالم من الترفيه والعديد من مرافق التسلية مثل الأكواريوم و حديقة الحيوانات المائية، و حلبة التزلج على الجليد، ومجمع ريل سينما، مركزا لألعاب الترفيهية والتعليمية المبتكرة والمخصصة للأطفال كيدزانيا و  سيجا ريبابليك. كما يمكن للجميع  مشاهدة "نافورة دبي" لتجربة رائعة و عرض مميز للصوت والضوء بالإضافة إلى زيارة أعلى مبنى في العالم، برج خليفة.

دبى مارينا مول

يعتبر دبى مارينا مول هو أقرب مركز تجارى لفيرمونت النخلة، والمميز بواجهته المتعرجة الفريدة، ويضم أكثر من 150 متجر للعلامات التجارية المحلية والعالمية بجانب علامات تجارية لأزياء عصرية بجانب مطاعم وردهات خارجية تطل على المارينا وأجواء مفعمه بالحياه عند حلول الظلام.

مول ابن بطوطه

مول ابن بطوطه يعتبر أحد المزارات السياحية المميزة بدبى، فهو يهتوى على العديد من الردهات وتمثل العديد من البلدان بالأجواء والتصميمات الخاصة بها مثل ردهة الهند وردهة الصين وردهة مصر.

تم تسميه المول بابن بطوطه نسبه إلى المستكشف العربي الأسطوري ابن بطوطة والذى قام بالعديد من الرحلات الإستكشافية خلال القرن الرابع عشر والتى استمرت لمده ثلاثه عقود وذلك فى آسيا والشرق الأوسط. بجانب تصميماته المميزة، يضم المركز التجارى العديد من العلامات التجارية المعروفة مثل لاكوست، و ماك، و ماذركير وجيان.

ميركاتو

ميركاتو هو مركز تجارى، تم إستلهام تصميماته من  الرينيسانس (عصر النهضة) فى إيطاليا، ويقع على شارع شاطىء الجميرا ويضم أكثر من 90 متجر، ومطعم و كافيه بالإضافة إلى متاجر لمصمميين عالميين و علامات تجارية محلية وعالمية منها هوم سنتر، فيرجن ميجاستور، وديزل، ومانجو بجانب صالات للسينما فوكس.

مردف سيتي سنتر  

يفعمردف سيتي سنتر بالقرب من مطار دبى الدولى ويضم 430 متجر بالإضافة إلى مركز الترفية والتسلية "ماجيك بلانيت"  والتى تضم تجربة القفز بالمظلات، بجانب يحتوي مجمع السينما فوكس وردهاتان للطعام والعديد من المتاجر ذات العلامات التجارية الرائده مثل ديبنهامز، زارا، ديكاثلون و فيرجن ميجاستور.

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.