5days - Fairmont The Palm

برنامج لمدة 5 أيام: اكتشف دبي


الفترة الصباحية في اليوم الأول

ابدأ يومك في المخبز "ديليكسي" واستمتع بتناول المخبوزات المُحضرة على الطريقة المنزلية واشرب القهوة قبل التوجه إلى مسجد الجميرا في رحلة ثقافية. سيكون في استقبالك ممثّل عن مركز الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للتواصل الحضاري، وبإمكانك التجول داخل المسجد والاستماع إلى مقدمة قصيرة عن عقيدة سكان المنطقة.

يتبع ذلك زيارة إلى أسواق دبي القديمة للتعرف أكثر عن الحياة في دبي قديماً. جرّب المقايضة في سوق الذهب، أواستمتع ببساطة بألوان وروائح سوق التوابل.

لتناول الغداء، توجه إلى دبي مول واستمتع بالمرطبات والمشاهد الخلابة لبرج خليفة الذي يُعد أطول برج في العالم. اقضِ باقي الفترة الصباحية في التسوق أو دعنا نُساعدك في إجراء حجز للاستمتاع بالمشاهد والمناظر من الطابق 124 في برج خليفة. وستجد منظر نافورة دبي الراقصة في الساعات الأولى من المساء قمة في الروعة والجمال

 

الفترة المسائية في اليوم الأول

تمتع بتناول العشاء على شرفة غرفتك واختر وجبة العشاء من قائمة الطعام الخاصة بالغرف مع الاستمتاع بمناظر مرسَى دبي الخلابة.

 

الفترة الصباحية في اليوم الثاني

ابدأ يومك بتناول الإفطار في مطعم "فلو كتشن". تأمل مشهد الخليج العربي أثناء تناول الطعام الذي يضم تشكيلة متنوعة من الأطباق التي تشتهر بها منطقة الشرق الأوسط والهند وآسيا وبلدان البحر المتوسط

بعد تناول الإفطار، تفضل بزيارة مول الإمارات للتسوق، والتزلج في سكي دبي.

يحين موعد العودة إلى الفندق لتناول وجبة غداء خفيفة في مشربية لونج قبل الانطلاق في رحلة سفاري إلى الصحراء.

 

الفترة المسائية في اليوم الثاني

 

 

تنطلق الرحلة المثيرة في المساء بسيارات الدفع الرباعي 4x4 المميزة والتي تجوب صحراء دبي الخلابة مع إمكانية التقاط العديد من الصور، منها التصوير داخل مزرعة الإبل المملوكة لأحد الشيوخ. ستتوقف لرؤية مشهد غروب الشمس الساحر قبل الوصول إلى المخيم حيث تنتظرك حفاوة الترحيب العربي التقليدي. جرِب نقش الحناء على اليدين أو القدمين، واستمتع بحفلة شواء شهية تُقام على العشاء مع الشيشة (النرجيلة العربية الشهيرة) تحت ضوء النجوم وأمام الراقصة الشرقية التي تؤدي استعراضاً حول النيران الموقدة في المخيم

 

الفترة الصباحية في اليوم الثالث

 ابدأ يومك بتناول إفطار خفيف وسط الأجواء الهادئة بغرفتك أو على الشرفة واختر وجبة الإفطار من قائمة الطعام داخل الغرف.

 بإمكانك الاسترخاء والاستجمام في منتجع ويلو ستريم الصحي حيث تجد مجموعة متنوعة من العلاجات التي تُعيد إلى جسدك وعقلك الحيوية والنشاط. وبإمكانك - بدلاً من ذلك - الجلوس في التراس والاستمتاع بالمسبح الدافئ والشاطئ الرملي الأبيض. كما يمكنك ممارسة مجموعة متنوعة من الأنشطة المائية التي أُعدَّت خصيصًا لتمنحك المتعة والترفيه. استمتع بتناول الغداء في مطعم ولونج سيغريل أون 25° المطل على الشاطئ وتذوق تشكيلة متنوعة من الأطباق العالمية المفضلة بدءًا من وجبات البرجر الشهية وصولاً إلى الأطباق البحرية الرئيسة.

 

 

الفترة المسائية في اليوم الثالث

استمتع بمشاهدة المعالم السياحية لمرسَى دبي خلال رحلة بحرية مسائية على متن إحدى المراكب الخشبية التراثية. ويمكن لموظفي الكونسيرج في الفندق مساعدتك في الاقتراحات وإجراء الحجوزات.

الفترة الصباحية في اليوم الرابع

استمتع بقضاء الفترة الصباحية بمنتجع أتلانتس في حديقة الألعاب المائية أكوافينتشر, أو في القيام بجولة في حوض الأسماك و الحجرات المفقودة "ذا لوست تشامبرز"، أو السباحة مع الدلافين. ويمكن لموظفي الكونسيرج في الفندق مساعدتك في إجراء الحجوزات.

 

الفترة المسائية في اليوم الرابع

 بعد قضاء يوم رائع مليء بالإثارة والمغامرة، ندعوك لقضاء أمسية لطيفة في المطعم البرازيلي "فريڨو".

  

الفترة الصباحية في اليوم الخامس

  

 

  • تناول إفطارًا خفيفًا في مشربية لونج المطل على المناظر الرائعة لمرسَى دبي.بعد ذلك، انطلق بجولة إلى إمارة أبوظبي عاصمة الإمارات العربية المتحدة التي تبعد ساعتين فقط بالسيارة عن جزيرة نخلة الجميرا. تفضل بزيارة مسجد الشيخ زايد الكبير الذي يُعد أكبر مسجد في الإمارات العربية المتحدة؛ حيث يتسع لحوالي 41.000 مصلي.
  • استمتع بتناول الغداء في مطعم "كويسين" بفندق فيرمونت باب البحر التابع للمجموعة، واختر ما تحب من البوفيه الغني بالأطباق العالمية التي تشتهر بها أوروبا وآسيا والشرق الأوسط.
  • وخلال رحلة عودتك، توقف لبعض الوقت لزيارة مركز ابن بطوطة الذي يُعد أكبر مركز للتسوق في العالم مستوحى من قصة تاريخية.

 

 

الفترة المسائية في اليوم الخامس

بعد زيارة العاصمة، تفضل بتناول عشاء هادئ في مطعم "بآ" الصيني .

برامج الرحلات الأخرى

1 Day Itinerary

3 Days Itinerary 

فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© حقوق الطبع والنشر 2014 فنادق فيرمونت رافلز العالمية. جميع الحقوق محفوظة.