3days - Fairmont The Palm

برنامج لمدة 3 أيام: حيث تلتقي الثقافة بالمغامرة والاستجمام


الفترة الصباحية في اليوم الأول

ابدأ يومك في المخبز "ديليكسي" واستمتع بتناول المخبوزات المُحضرة على الطريقة المنزلية واشرب القهوة قبل التوجه إلى مسجد الجميرا في رحلة ثقافية. سيكون في استقبالك ممثّل عن مركز الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للتواصل الحضاري، وبإمكانك التجول داخل المسجد والاستماع إلى مقدمة قصيرة عن عقيدة سكان المنطقة.  يتبع ذلك زيارة إلى أسواق دبي القديمة للتعرف أكثر عن الحياة في دبي قديماً. جرّب المقايضة في سوق الذهب، أواستمتع ببساطة بألوان وروائح سوق التوابل. 

 ثم يحين موعد العودة إلى الفندق لتناول شاي الظهيرة المنعش في مشربية لونج

 

الفترة المسائية في اليوم الأول

تنطلق الرحلة المثيرة في المساء بسيارات الدفع الرباعي 4x4 المميزة والتي تجوب صحراء دبي الخلابة مع إمكانية التقاط العديد من الصور، منها التصوير داخل مزرعة الإبل المملوكة لأحد الشيوخ. ستتوقف لرؤية مشهد غروب الشمس الساحر قبل الوصول إلى المخيم حيث تنتظرك حفاوة الترحيب العربي التقليدي. جرِب نقش الحناء على اليدين أو القدمين، واستمتع بحفلة شواء شهية تُقام على العشاء مع الشيشة (النرجيلة العربية الشهيرة) تحت ضوء النجوم وأمام الراقصة الشرقية التي تؤدي استعراضاً حول النيران الموقدة في المخيم.

   

الفترة الصباحية في اليوم الثاني

ابدأ يومك بتناول الإفطار على شرفة غرفتك واختر وجبة الإفطار من قائمة الطعام داخل الغرف.

بإمكانك الاسترخاء والاستجمام في منتجع ويلو ستريم الصحي حيث تجد مجموعة متنوعة من العلاجات التي تُعيد إلى جسدك وعقلك الحيوية والنشاط. وبإمكانك - بدلاً من ذلك - الجلوس في التراس والاستمتاع بالمسبح الدافئ والشاطئ الرملي الأبيض. كما يمكنك ممارسة مجموعة متنوعة من الأنشطة المائية التي أُعدَّت خصيصًا لتمنحك المتعة والترفيه. استمتع بتناول الغداء في مطعم ولونج سيغريل أون 25° المطل على الشاطئ وتذوق تشكيلة متنوعة من الأطباق العالمية المفضلة بدءًا من وجبات البرجر الشهية وصولاً إلى الأطباق البحرية الرئيسة.

 

الفترة المسائية في اليوم الثاني

 من قلب جزيرة النخلة، إلى قلب الصين. استمتع بتناول العشاء في المطعم الصيني المميز "بآ". وانطلِق بعد العشاء في جولة إلى مدينة جميرا, ولا تنسى أن تلتقط صورة لك أمام برج العرب الشهير.

الفترة الصباحية في اليوم الثالث

ابدأ يومك بتناول الإفطار في مطعم "فلو كتشن". تأمل مشهد الخليج العربي أثناء تناول الطعام الذي يضم تشكيلة متنوعة من الأطباق التي تشتهر بها منطقة الشرق الأوسط والهند وآسيا وبلدان البحر المتوسط.

ولخوض تجربة لا مثيل لها لرؤية معالم المدينة السياحية، تفضل بزيارة مركز المدينة واستمتع بمشاهدة برج خليفة الذي يُعد أطول برج في العالم والذي يضم اكبر حوض أسماك داخلي في العالم، وأكبر نافورة راقصة وأكبر مركز تسوق في العالم – دبي مول. للدخول إلى برج خليفة، سوف يساعدك موظف الكونسيرج بالفندق في إجراء حجوزات مسبقة لمشاهدة المناظر الرائعة من الطابق 124. ينصح بالحجز مسبقاً فالتذاكر محدودة.

 

الفترة المسائية في اليوم الثالث

بعد قضاء الفترة الصباحية في التسوق ومشاهدة معالم المدينة السياحية، تفضل لتناول عشاء لطيف في المطعم البرازيلي "فريڨو".

 

برامج الرحلات الأخرى

1 Day Itinerary 

5 Days Itinerary 

فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© حقوق الطبع والنشر 2014 فنادق فيرمونت رافلز العالمية. جميع الحقوق محفوظة.