1day - Fairmont The Palm

برنامج اليوم الواحد: المهمة المستحيلة


الفترة الصباحية

عند اختيارك برنامج اليوم الواحد، سوف تستمتع بقضاء يوم رائع في دبي يستحق التجربة لعملاءنا المميزين.استمتع بمشاهدة المعالم السياحية التي طالما حلمت برؤيتها. ابدأ يومك بتناول الإفطار في مطعم "فلو كيتشن" الواقع في قلب نخلة الجميرا التي تُعد أكبر جزيرة من صُنع الإنسان في العالم. تأمل مشهد الخليج العربي أثناء تناول الطعام الذي يضم تشكيلة متنوعة من الأطباق التي تشتهر بها منطقة الشرق الأوسط والهند وآسيا وبلدان البحر المتوسط.  تأتي بعد ذلك مرحلة الاسترخاء والاستجمام في منتجع ويلو ستريم الصحي حيث توجد مجموعة مختارة من العلاجات التي تُعيد إليك الحيوية والشباب وتُنعشك ذهنيًا وتشحنك بالطاقة اللازمة للمغامرة التالية. وبإمكانك- بدلا من ذلك- الاستمتاع بممارسة مجموعة من الرياضات المائية المنعشة والتي تُمثِّل الفقرة المثالية في أي رحلة.

بالنسبة للغداء، توجه إلى مطعم ولونج سيغريل وتذوق تشكيلة من الأطباق العالمية المُفضلة بدءًا من وجبات البرجر الشهية وصولاً إلى الأطباق البحرية.

 

الفترة المسائية

لمشاهدة موقع تصوير الجزء الرابع من فيلم ميشين إمبيسبول، تفضل بزيارة مركز المدينة واستمتع بمشاهدة برج خليفة الذي يُعد أطول برج في العالم والذي يضم اكبر حوض أسماك داخلي في العالم، وأكبر نافورة راقصة وأكبر مركز تسوق في العالم – دبي مول.

للدخول إلى برج خليفة، سوف يساعدك موظف الكونسيرج بالفندق في إجراء حجوزات مسبقة لمشاهدة المناظر الرائعة من الطابق 124. ينصح بالحجز مسبقاً فالتذاكر محدودة.

 

برامج الرحلات الأخرى

3 Days Itinerary 

5 Days Itinerary 

فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© حقوق الطبع والنشر 2014 فنادق فيرمونت رافلز العالمية. جميع الحقوق محفوظة.