guest-services - Fairmont The Palm

خدمات الضيوف

  • Guest Services

إجراءات التسجيل بالفندق

تتم إجراءات التسجيل في تمام الساعة 3:00 عصرًا.

الكونسيرج

يتواجد فريق الكونسيرج في الردهة الرئيسية، وعلى أتم الاستعداد لتقديم المساعدة لقضاء فترة إقامة لا تُنسى في مدينة دبي. سواء كنت بحاجة إلى المساعدة للحصول على استشارة أو حجز  في المطاعم أو المواصلات، يرجى التواصل مباشرة مع فريق العمل عبر البريد الالكتروني:palm.concierge@fairmont.com

المواصلات

يسعدنا توفير خدمة ليموزين حصرية للانتقال من وإلى مطاري دبي وأبوظبي الدوليين. إلى جانب إمكانية توفير خدمة الليموزين للانتقال داخل المدينة وخارجها أثناء فترة إقامتك. لمزيد من المساعدة، يُرجى التواصل مع الكونسيرج عبر البريد الالكتروني: palm.concierge@fairmont.com

أماكن ركن السيارات

يوفر الفندق مواقف مجانية لسيارات زوار فندق جزيرة النخلة في دبي.

حمل الأمتعة

يتوفر حمّالي أمتعة على مدار 24 ساعة، وعلى أتم الاستعداد لتقديم المساعدة في حمل وتخزين حقائب السفر.

 

خدمات المصبغة

يقدم الفندق خدمات غسيل وتنظيف وكي الملابس على مدار اليوم.

صناديق الودائع الآمنة

تتوفر صناديق الودائع الآمنة في منطقة الاستقبال دون تكاليف إضافية. بالإضافة إلى تأمين كل غرفة على حدة.

نادي فيرمونت فالكون للأطفال

 يقع مركز أنشطة الأطفال بفندق نخلة الجميرا المناسب للأسرة على مستوى شاطئ المنتجع ويتميز ببيئة مهلمة للتعلم والنشاط. يوفر موظفينا برامج تعليمية آمنة وممتعة لجميع الفئات العمرية بالإضافة إلى استكشافات داخلية وخارجية.

(تخضع الأنشطة الخارجية لظروف وأحوال الطقس).

لمزيد من المعلومات عن الأسعار والعروض المتاحة، يرجي مراجعة الكونسيرج

فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© حقوق الطبع والنشر 2014 فنادق فيرمونت رافلز العالمية. جميع الحقوق محفوظة.