الجولف في دبي: أفضل ملاعب الجولف في دبي - فيرمونت النخلة - Fairmont Th

الجولف

  • 13th Green Earth Golf Course

نادي الإمارات للجولف

 يُعد نادي الإمارات للجولف أول ملعب عشبي في المنطقة. يجتذب النادي لاعبي الجولف المتمرسين والمبتدئين غير المنتظمين الذين يتطلعون إلى الارتقاء بمستوى ممارستهم للعبة، وذلك بفضل وجود ملعبي "المجلس" و"فالدو" الرائعين اللذين يحتويان على 18 حفرة، إضافة إلى ملعب"بار3" على نفس القدر من الروعة. يعد نادي الإمارات للجولف مركزاً ترفيهياً شاملاً من خلال المزيج الذي يتمتع به من مطاعم مفتوحة ومطاعم راقية تُقدم خدمات كاملة إلى جانب المنشآت والمرافق المخصصة للسباحة واللياقة البدنية ورياضة التنس. يفتخر النادي كذلك باستضافة ملعب المجلس لبطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك وبطولة أوميغا دبي ليديز ماسترز للجولف سنوياً والتي تعتبر جزء من الجولة الأوروبية.

 

نادي مونتجمري للجولف

 

 

يعكس نادي مونتجمري دبي تناغماً رائعاً حيث يجمع بين ممارسة رياضة الجولف الرائعة في ملاعب متميزة وسط أجواء راقية وبين تلك التي تضم أماكن حصرية تقدم للناس أساسيات الحياة. يمتد النادي على مساحة شاسعة تصل لـ 200 هكتار بطول 7266 ياردة، ويضم ملعب للبطولات يحتوي على 18 حفرة وملعب تدريب مضاء بار3 والذي يحتوي على 9 حفر.

عقارات جميرا للجولف

سوف تستمتع بشعور البطل في لعبة الجولف في المكان الأسطوري الذي يحتضن بطولة موانئ دبي العالمية للجولف، الحدث الأبرز للجولة الأوروبية.

تتميز ملاعب جميرا للجولف بوجود ملعبين شهيرين هما فاير "النار" وإيرث "الأرض" من تصميم المهندس/ جريج نورمان، وهما أشهر ملعبين في رياضة الجولف.

ملعب فاير

يمتد ملعب فاير في انسجام تام مع كل ما يحيط به؛ حيث تلفه مجموعة متنوعة من النباتات الخلابة المختارة بعناية والتي تعكس السمة العامة وتُعزز الأجواء الطبيعية في الملعب. فالتضاريس المتموجة والبروزات الطبيعية الكثيرة تخلق جواً من التحدي عند ممارسة الجولف. لقد تم تطوير الملعب الذي يتميز بأجوائه الريفية ومناظره الرائعة التي تأسر الجميع حتى الحضور الذين لا يمارسون الجولف وفقاً لاستراتيجية مدروسة بعناية. إن التوجه بسهولة إلى راية الجولف لا يُعد دائماً النهج الأفضل؛ الأمر الذي يمنح لاعبي ملعب فاير إحساساً قوياً بكلاسيكية اللعبة.

ملعب إيرث

يهيء ملعب إيرث - الذي تقام على أرضه بطولة موانئ دبي العالمية للجولف، والذي صممه المهندس/ جريج نورمان والمستوحى فكرته من الملاعب الخضراء الرائعة التي تشتهر بها أوروبا وأمريكا الشمالية - الأجواء لتجربة مُذهلة. يُحيط بالممرات المتدرجة التي تتميز بالتجويفات البيضاء اللامعة وحجارة الزينة الحمراء مجموعة وفيرة من الأشجار والشجيرات التي تجعل كل حفرة تبدو رائعة، كما تنعكس وفرة الطبيعة في البحيرات التي تحتضن عدد كبير من الكائنات البرية. ينتهي مسار لعبة الجولف في ميل نورمان الشهير حيث تقع الحفر الأربعة الأخيرة بمحاذاة المياه أو فوقها والتي تتوج في الخور المتعرج الذي يجري على طول الحفرة الأخيرة بالكامل.

 

فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© حقوق الطبع والنشر 2014 فنادق فيرمونت رافلز العالمية. جميع الحقوق محفوظة.