التسوق بدبي في نخلة جميرا - فيرمونت النخلة - Fairmont The Palm

التسوق

  • Shopping

التسوق بدبي

 تبعد أفضل مراكز التسوق بدبي دقائق من فندق فيرمونت النخلة. تستطيع قضاء اليوم في زيارة العديد من مراكز التسوق القريبة مثل مول الإمارات ودبي مول ومارينا مول، ثم العودة إلى غرفتك للاسترخاء قليلاً. تعرف على المزيد من المحلات التجارية ومراكز التسوق القريبة بدبي.

 

مول الإمارات

  يعتبر مول الإمارات وجهة للترفيه والتسلية والتسوق. يتميز المركز بوجود أكثر من 450 محل تجاري و70 مطعم، ويضم مجموعة من خيارات الترفيه مثل سكي دبي، الذي يعتبر أول منحدر تزلج داخلي في الشرق الأوسط ومركز ألعاب إلكترونية وبولينغ، بالإضافة إلى مجمع سينماﭬوكس تضم 14 شاشة عرض, ومسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون الذي يوجد به حوالي 500 مقعد ومعرض فني.

دبي مول

   

أحد أكبر مراكز البيع بالتجزئة في العالم، يضم حوالي 1000 محل بيع بالتجزئة مثل بلومنديلز ولافاييت ودبنهامز وماركس آند سبنسر وباريس غاليري. يعتبر دبي مول مركز لمجموعة واسعة من المعالم الترفيهية بما في ذلك دبي أكواريوم والحديقة المائية وحلبة تزلج وريل سينما وكيدزانيا (مركز ترفيهي للأطفال) ومدينة ملاهي داخلية  (سيجا ريبابليك).  ستوف تنبهر بأكثر من 150 اختيار لمنافذ الأطعمة والمشروبات المختلفة. تقدم العديد من المطاعم فرصة الجلوس في الهواء الطلق (الفريسكو), حيث يمكنك الاستمتاع بمشاهدة نافورة دبي المذهلة التي تعتبر أكبر نافورة استعراضية في العالم

 

مركز ابن بطوطة للتسوق

 يعتبر من أكبر مراكز التسوق في دبي، وسمي نسبة إلى المستكشف العظيم الذي عاش في القرن الرابع عشر وأمضى 29 عامًا في الترحال في جميع أنحاء الشرق الأوسط وآسيا. يضم المركز عددًا من المحال التجارية مثل لاكوست وماك ومذركير وغيرها من المحلات الكبيرة.

 

دبي مارينا مول

 يقع المول في قلب مارينا دبي – ويعد وجهة تسوق حديثة ونمط حياة للمقيمين والزوار. يتميز المركز- الذي يحتوي على أكثر من 130 منفذ بيع - بمزيج من الماركات الخاصة بالأزياء غير الرسمية والأزياء الملهمة، ومطاعم ومقاهي خارجية على الواجهة البحرية وسوبر ماركت وعروض الترفيه الجيدة.

 

مردف سيتي سنتر

يحتوي المركز على حوالي 430 محل تجاري، وبه منطقة الترفيه ماجيك بلانيت التي يمكن الاستمتاع بها برياضة السقوط الحر والطيران في الهواء, بالإضافة إلى ملعب داخلي لكرة القدم. كذلك، يحتوي المركز على 8 شاشات عرض سينما من الدرجة العادية و 2 من الدرجة الذهبية وعدد من محلات البيع بالتجزئة الرائدة مثل دبنهامز وزارا وهوم سنتر وباريس غاليري وفيرجن ميجاستور. كما يوجد صالة ألعاب رياضية وبها حوض سباحة وركنين لتناول الطعام بهما ما يقرب من 60 منفذ بيع لمختلف أنواع الطعام والمقاهي والمطاعم.

 

ميركاتو

 

يقع مركز ميركاتو بشارع الجميرا، ويشبه مركز المدينة الإيطالية التقليدية من خلال تصاميمه المستوحاة من عصر النهضة. يضم المركز الذي يقع بالقرب من نخلة الجميرا أكثر من 90 محل تجاري ومطاعم ومقاهي. يحتوي المركز على مزيج جيد من محلات الأزياء ومجموعة واسعة من المتاجر الشهيرة المحلية والدولية بما في ذلك هوم سنتر وفيرجن ميجاستور وديزل ومانجو ومجمع سينما جراند.

فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© حقوق الطبع والنشر 2014 فنادق فيرمونت رافلز العالمية. جميع الحقوق محفوظة.