عروض المنتجع الصحي من نايل سيتي: عروض خاصة من منتجع القاهرة الصحي - فيرمونت

العروض الخاصة

  • العروض الخاصة

تواصل اجتماعيًا @willowstreamspa

 

شارك أصدقائك أو محبيك بعض الأوقات الخاصة و#findyourenergy في منتجع Willow Stream الصحي. واستمتع بغداء مجاني لشخصين عند الحجز للعلاج لمدة 90 دقيقة لشخصين. ستحصل، بالإضافة إلى ذلك، على رصيد للمنتجع الصحي تبلغ قيمته 25 دولارًا أمريكيًا أو بطاقة هدايا تشتمل على علاجات من الإثنين إلى الخميس مع "باقة Get Social" * الخاصة بنا. بعض التجارب الممتعة بالمنتجع الصحي تكون أفضل بالمشاركة! العرض صالح حتى 31 يوليو، 2014.

 

لمزيد من المعلومات أو الحجز، الرجاء اختيار وجهة أدناه.

 

*العرض حسب التوافر عند وقت الحجز ولا يمكن الجمع بينه وبين أي عروض ترويجية أو تخفيضات أخرى 25 دولارًا أمريكيًا يتم السداد بالدولار الأمريكي أو ما يعادله بالعملة المحلية، للعلاجات التي يتم استكمالها من الاثنين إلى الخميس. العرض صالح من 1 إبريل، 2014 إلى 31 يوليو، 2014.

 

هدية في صورة طاقة 
لا يوجد شيء أفضل من زيارة منتجع Willow Stream الصحي لاستعادة نشاطك وحيويتك. فيمكنك الاستمتاع بطاقة لا حدود لها من خلال الباقات المخصصة لك.

 

تألق (في 60 دقيقة)
ابدأ مع التدليك بالزيوت العطرية المعدة محلياً ذات الرائحة الذكية، والذي تم تصميمه لإغراقك في مُتع الاسترخاء، واجعل نهاية يومك بعلاج منعش للوجه يعمل على ترطيب بشرتك وتنظيفها.

استمتع بعرض "تألق" مقابل 500 جنيه مصري فقط شاملاً رسوم الخدمة والضرائب المفروضة.

 

العناية الخارجية (في 60 دقيقة)
لمسة ناعمة. إن ما يميز هذا العلاج الخارجي للجسم هو مجموعة منتقاة من المكونات البحرية الفعالة (من خليج مونت سانت مايكل)، والتي تخلصك من السيليوليت وتشد البشرة، مما يمنحك مظهرًا أنحف.

فقط بسعر 650 جنيه مصري شاملاً رسوم الخدمة والضرائب المفروضة 

 

إنه أكثر من مجرد علاج… إنها تجربة فريدة من نوعها

لمزيد من المعلومات أو للحجز في المنتجع الصحي، اتصل على +202 2461 9636 أو عبر البريد الإلكتروني على fnc.willowstream@fairmont.com

فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© حقوق الطبع والنشر 2014 فنادق فيرمونت رافلز العالمية. جميع الحقوق محفوظة.