Your browser does not support frames.

خدمات المنتجع الصحي

  • خدمات منتجع ويلو ستريم الصحي

ويلو ستريم سبا معروف عالميا بأصالته، ومعالجاته التي تحفز الطاقة وتوفر تجارب فريدة تظهر المكونات والتقنيات والمنتجات المستخدمة والخاصة بويلو ستريم القاهرة.

 

فايتومير (Phytomer)، شركة رائدة بحق في تقديم التقنية الحيوية البحرية بفضل المجموعة الفريدة من المكونات الطبيعية التي تتميز بأداء فائق الجودة. ابتكر فريق من الخبراء في الجوانب البيولوجية الخاصة بالبشرة - يعمل داخل المعامل الخاصة بها بالقرب من مدينة "سان مالو" بفرنسا - مستحضرات تجميل سابقة لعصرها. طورت مستحضرات تتسم دومًا بمزيد من الكفاءة كما تتسم بإثارة الحواس بينما تقلل من الآثار الضارة بالبيئة. تعمل علاجات فايتومير (Phytomer) في غرفة الجلسات العلاجية على المواءمة بين كفاءة التجميل التي يتسم بها صالون التجميل والتأثير الشامل الذي يحدثه المنتجع الصحي للحفاظ على السلامة البدنية والنفسية. يتميزون بالجمع بين أساليب يدوية خاصة بهم دون غيرهم ومنتجات محددة تعكس الاحترافية وتتسم بالجودة الفائقة فيما يتعلق بالتقنية الحيوية. يقدمون نتاج خبرة احترافية اكتسبوها على مدى 40 سنة قضوها في وضع نظام يعلموه للآخرين بحيث يتسم بالأصالة، ويحقق الاسترخاء ويتميز بدرجة فائقة من الفعالية.  

دائمًا ما تثبت منتجات وعلاجات فايتومير (Phytomer) كفاءتها من الناحية العلمية في الأوساط المعملية المستقلة. فقد تأكدت جودتها في مجالها من خلال تواجد العلامة التجارية الخاصة بالشركة فيما يزيد عن 10,000 منفذ للبيع بالتجزئة في شتى أنحاء العالم. وتستمر شركة فايتومير (Phytomer) عام تلو آخر في جذب آلاف المحترفين الجدد بعد اختيارهم الانضمام للشركة بفضل منتجاتها المميزة، مثل OLIGOMER®، وأحدث ابتكاراتها التي ظهرت في صورة المنتج VMR الذي يمثل "طبقة علوية" للعناية بالبشرة بطريقة احترافية. 

كتيب وقائمة أسعار المنتجع الصحي
يوجد أكثر من 60 سبا معالجة جمالي. للمزيد من المعلومات، الرجاء تنزيلكتيب السبا ولائحة الأسعار.
English: Spa Brochure and Spa Pricelist
اللغة العربية: الكتيب الخاص بالنادي الصحي وقائمة الأسعار

 

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© 2016 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.