برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

اللياقة

  • اللياقة

إنّنا نعلم أنّ التمرينات الرياضية عنصرًا ضروريًا في الحياة اليومية، خاصةً للمسافرين أثناء تنقُّلهم من مكانٍ لآخر، ونُقدّر الرغبة في الاستمتاع بمرافق اللياقة البدنية المجهّزة جيدًا عالية الجودة. سيساعدك منتجع Willow Stream الصحي بفندق فيرمونت نايل سيتي (Fairmont Nile City) على الحفاظ على تدريباتك اليومية المنتظمة أثناء غيابك عن المنزل ويضمن لك تحقيق كافة أهدافك في اللياقة البدنية والاستمتاع في ذات الوقت بالانتعاش والإلهام. يُقدّم منتجع Willow Stream الصحي نادٍ صحي حديث مجهّز بأحدث مجموعة من آلات التمارين والأوزان الحرة من Life Fitness®، يُكمّلها نظام سمعي وبصري ترفيهي حديث لتلبية احتياجاتك.

يُقدّم لك خبراؤنا في منتجع Willow Stream الصحي مستوياتٍ من الخدمة تُلبّي احتياجاتك في اللياقة البدنية، وقدراتك، وسنّك، لمساعدتك في تحقيق أهدافك الشخصية في الصحة والعافية، ويُوفّرون لك الدعم في كل خطواتك على طول الطريق.

يتميّز فيرمونت نايل سيتي (Fairmont Nile City) بأنّه البيئة المثالية لاستعادة طاقتك والمتاحة لنزلاء الفندق وأعضاءه، حيث يُقدَّم لهم مجموعة من الخدمات والمرافق تشتمل على:

- نادي صحي مجهّز بأحدث أجهزة تمارين تقوية القلب، والقوة، وآلات الأوزان الحرة.

- استديو تدريب مع تشكيلة من دروس الإيروبيكس وتوازن الجسم

- خدمات التدريب الشخصي

- حمّام سباحة أعلى السطح مع حوض واسع بدوامات مائية

- اتصال فائق السرعة بالإنترنت

- مناطق استرخاء منفصلة وغرف خلع ملابس للرجال والسيدات

- وحدات دُش متعددة الأغراض الوظيفية ونافورات ثلجية تُكمّلها غرف ساونا بانورامية وغرف بخار

- محلات تجارية تُقدّم منتجات مختارة

- صالون عالمي للعناية بالشعر

 

التدريب الشخصي

تحقيق قمة الأداء مع الوصول إلى نتائج اللياقة المنشودة. اجمع بين تدريبات الرياضة البدنية وبين التمارين الشخصية للقوة، والتدريب الشخصي على اللياقة البدنية. اسمح لفريقنا من المدرّبين الشخصيّين بمساعدتك في وضع برنامج مُصمّم خصّيصاً لك يهدف إلى تحقيق التوازن بين النشاط البدني والاسترخاء.

 

 

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


حقوق النشر محفوظة لشركة © 2018 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.