برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

منتجع ويلو ستريم الصحي في فيرمونت نايل سيتي

يقع منتجع ويلو ستريم الصحي وسط القاهرة الساحرة، سريعة الخطى، شديدة الصخب، في فندق فيرمونت نايل سيتي (Fairmont Nile City) على حافة نهر النيل العظيم، ويُمثّل واحة راقية في ملاذٍ هادئ، يدخل فيه الضيوف عبر أبواب المنتجع الصحي ليجدوا أنفسهم في واحةٍ من الفردوس.

ونظرًا لأنّ تصاميم كلٍ من منتجعات Willow Stream الصحية تعكس جمال وأجواء موقعها، يستوحي فيرمونت نايل سيتي (Fairmont Nile City) ديكوراته من البيئة الطبيعية المحيطة به، فألوان الرمال وملمسها المخملي الناعم يُوحي بأجواء الصحراء في أثناء النهار، وتُقابلها درجات الألوان الهادئة المريحة لتُمثّل أجواء الصحراء في الليل.

يوفر المنتجع الصحي مكاناً للتهدئة من إيقاع الحياة اليومية السريعة، ومكانًا لالتقاط الأنفاس وإعادة اكتشاف الطاقة الكامنة في الذات. استمتع بالاستراحات المريحة وتجربة جناح الزوجيْن الفاخر، ومناطق منفصلة للرجال والسيدات، وغرف الساونا البانورامية، وجناح الحمّام التركي الخاص المُصمَّم على الطراز العربي، ومرافق دُش الندى الثلجي المُجدِّد للطاقة، وغرف البخار المستوحاة من الصحراء، ونافورات الثلج المنعشة. تحتوي غرف المعالجة على أحجار المالاكيت - الذي يُعتقد أنّه يبعث على الحيوية ويُبعِد الشر - والفيروز - الذي يُمثّل الحكمة الداخلية. كما يتوفر أيضًا متجرًا لبيع المنتجات بالتجزئة، ومنتجعًا للعناية بالأظافر، وصالون العناية بالشعر لإضافة المزيد من متعة التدليل إلى تجربتك.

تعكس علاجاتنا التقاليد والثقافة المحلية، حيث تجمع بين العلاجات المستوحاة من البحر وأسرار الصحة الطبيعية والجمال في مصر القديمة. استمتع بحمّام استشفائي من الحليب، والعسل، وأملاح البحر الأسود، أو استرخِ مع طقوس حمّام البخار القديمة التي ستجعلك تتألق، أو متّع نفسك بجلسة تدليك للزوجيْن وسط إطلالة ساحرة على نهر النيل. وُضِعَت كل تجربة في منتجع Willow Stream الصحي من أجل تهدئة ذهنك، وإسعاد حواسك، وتزويدك بطاقةٍ جديدة.

 

بطاقة هدايا Willow Stream

شراء بطاقة هدية

امنح شخصاً مميزاً لديك هدية سيتمسك بها طوال العمر

اعرف المزيد

Willow Stream Magazine

دليلنا الشهري للحياة بطاقة متجددة.

اعرف المزيد

حقوق النشر محفوظة لشركة © 2018 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.