Cairo Spa: Luxury Spa Hotel in Cairo, Egypt -Fairmont Nile City

منتجع ويلو ستريم الصحي في فيرمونت نايل سيتي

أبراج نايل سيتي – 2005 ب، كورنيش النيل، رملة بولاق، القاهرة، مصر 2466
هاتف: +20224619494
فاكس: +20224619595
البريد الإلكتروني:nilecity@fairmont.com

يقع منتجع ويلو ستريم الصحي في فيرمونت نايل سيتي في القاهرة الساحرة وسريعة الإيقاع عند حافة نهر النيل الفخم، وهو ملاذ متكلف حيث يمكن للضيوف الدخول عير أبواب المنتجع الصحي والدحول إلى فردوس الصحراء.

لقد تم تصميم كل منتجع ويلو ستريم صحي ليعكس جمال وروعة موقعه.  تم استلهام ديكور في فيرمونت نايل سيتي من البيئة الطبيعية المحيطة- ألوان وتراكيب رملية تعكس الصحراء نهاراً، والتي تتباين مع تدرجات ألوان أهدأ، والتي تمثل الصحراء ليلاً.

يوفر المنتجع الصحي مكاناً للاسترخاء والتنفس بعمق وإعادة اكتشاف الطاقة الكامنة في الجسم. استمتعوا بصالات جلوس تبعث على الراحة، وجناح فاخر خاص بالأزواج أو تجربة حمام استثنائية. تحتوي غرف المعالجة على الملكيت (الذي يعتقد أنه يبعث الحيوية ويبعد الشر) والتركواز (الذي يمثل الحكمة الداخلية). متجر للبيع، سبا للعناية بالأظافر واستوديو محمد الصغير لتضيف المزيد من الدلال.

إن العلاجات تعكس التقاليد والثقافة المحلية، وتجمع العناية الأزلية المستوحاة من البحر مع أسرار مصر القديمة للحفاظ على الجمال الطبيعي والصحة. استمتع بحمام رائع من الحليب العسل وأملاح سفاجا، أو استرخ مع طقوس حمام بخار قديمة ستجعلكم تتتألق، أو انغمس في تدليك للأزواج يدعو على الاسترخاء.

 

 

بطاقة هدية فيرمونت

شراء بطاقة هدية

امنح شخصاً مميزاً لديك هدية سيتمسك بها طوال العمر

اعرف المزيد

Willow Stream Magazine

دليلنا الشهري للحياة بطاقة متجددة.

اعرف المزيد

العروض الخاصة من Willow Stream Spa

اعرف المزيد

© حقوق الطبع والنشر 2014 فنادق فيرمونت رافلز العالمية. جميع الحقوق محفوظة.