برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

عروض المنتجع الصحي

لا يوجد شيء أكثر استعادة للنشاط من زيارة منتجع Willow Stream الصحي. حيث يمكنك العيش مع طاقة بلا حدود حتى إذا كانت الباقات مُعَدّة خصيصًا: لا يوجد شيء أكثر استعادة للنشاط من زيارة منتجع Willow Stream الصحي. يمكنك العيش مع طاقة بلا حدود حتى إذا كانت الباقات مُعَدّة خصّيصًا: لا يوجد شيء أكثر استعادة للنشاط من زيارة منتجع Willow Stream الصحي. يمكنك العيش مع طاقة بلا حدود حتى إذا كانت الباقات مُعَدّة خصّيصًا.

منتجع Willow Stream الصحي، أنت بشكل جديد

أنت بشكلٍ الجديد

تنفّسي الأكسجين العليل حقًا مع علاجاتٍ تأتيكِ بجميع مزايا التنزه على شاطئ البحر وأنتِ جالسة داخل غرفة العلاج، حيث تُقلّل مشكلات البشرة وشحوبها وتُعيد إليها تألّقها وبريقها. تمتّعي بكل ذلك في أكتوبر هذا العام.

صُمِّم هذا العلاج المريح ليزوّد بشرتك بالأكسجين ويُنقّيها حيث يأتي بخصائص قوية تُنظّف بشرتك تنظيفًا عميقًا وتُطهّرها وتتركها رقيقة صافية. يستخدم علاج الوجه "نسيم البحر" من منتجع Willow Stream الصحي منتجات تحتوي على مكوّنات تُعزّز التنفس الخلوي وتُرطّب البشرة وتُنشّطها.

احجزي علاج الوجه "نسيم البحر" لمدة 60 دقيقة واحصُلي على جلسة مميزة لمدة 60 دقيقة مُصمّمة خصّيصًا لتلبية احتياجاتك الخاصة تشمل فرك وتقشير للجسم وتدليكه.

 

تعرف على المزيد
فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.