برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

عروض المنتجع الصحي

لا يوجد شيء أكثر استعادة للنشاط من زيارة منتجع Willow Stream الصحي. حيث يمكنك العيش مع طاقة بلا حدود حتى إذا كانت الباقات مُعَدّة خصيصًا: لا يوجد شيء أكثر استعادة للنشاط من زيارة منتجع Willow Stream الصحي. يمكنك العيش مع طاقة بلا حدود حتى إذا كانت الباقات مُعَدّة خصّيصًا: لا يوجد شيء أكثر استعادة للنشاط من زيارة منتجع Willow Stream الصحي. يمكنك العيش مع طاقة بلا حدود حتى إذا كانت الباقات مُعَدّة خصّيصًا.

ها هي تتألق

ها هي تتألق

ها هي تتألق

 

امنحي شهركِ بريقًا ساحرًا واحجزي علاج الوجه الرائد White Lumination Pioneer لإشراقة البشرة وتألّقها في منتجع Willow Stream الصحي وابدئي تجربتكِ بطقوس العناية الفاخرة بالقدمين للتخلص من السموم عن طريق نقع القدمين في أملاح البحر، ثم واصِلي العلاج بطقوس تنقية البشرة إلى جانب التقشير الكيميائي لتحفيز تأثير "الجلد الجديد". احصلي على علاج تدليك للوجه باستخدام كريم التدليك المثالي الجديد Perfecting Massage Cream، لتحصلي على وجهٍ متألق يتمثّل في إشراقٍ ملحوظ واضح للعيان, وضياءٍ للبشرة أكثر بكثير, وبشرة متوهجة تشع على الفور بهاءً ولمعانًا.

 

احجزي علاج الوجه90-دقيقة White Lumination Pioneer لتفتيح البشرة وتألّقها في شهر نوفمبر من هذا العام واحصلي على هدية من أفضل منتجات علاجات وكريمات تفتيح البشرة وتألّقها.

 

 

 

 

تعرف على المزيد
دعيها تتألق

دعيها تتألق

دعيها تتألق

انعمي بالاسترخاء في موسم الأعياد هذا العام في منتجع Willow Stream الصحي مع تقشير منشط للجسم لمدة 60 دقيقة باستخدام زيت خشب الصندل، والسكر البني، وحبوب القهوة، أو فرك الجسم باليوسفي يتبعه تدليك بالضغط مُصمّم حسب الطلب باستخدام خليط من الزيوت الأساسية.

تمتّعي خلال شهر ديسمبر بتجربة التخلص من الضغط والتوتر واستعادة توازن الجسم والذهن واحصلي على تجربة ممتدة لمدة 90 دقيقة. 

عيد كريسماس سعيد للغاية.

 

 

 

تعرف على المزيد
فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.