برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


أهلاً بك في

فيرمونت نانجينغ، الصين

تابعنا على

  • لحظات فيرمونت
  • Instagram

يقع الفندق في مدينة نانجينغ الأسطورية حيث تتقابل التلال المغطاة بالأشجار والبحيرات الهادئة مع المعابد التي شُيّدت في عهد أسرة مينج وناطحات السحاب الباهرة، ويتميّز فندق فيرمونت نانجينغ (Fairmont Nanjing) بموقعه المثالي كأقرب فندق فاخر لمطار نانجينغ لوكو الدولي ومحطة قطار جنوب نانجينغ، كما يقع على بعد مجمعات سكنية قليلة من مركز المعارض الدولي وإستاد الألعاب الأولمبية للشباب.  يشغل فندق فيرمونت نانجينغ (Fairmont Nanjing) النصف العلوي من برج جن آو - الذي يعد معجزة معمارية حيث أنه مصمم على هيئة مصباح صيني ضخم. يضم هذا الفندق الرائع أماكن فائقة الحداثة بالإضافة إلى خدمة وكرم ضيافة يتسمان بالتفاني وهو ما تشتهر به فنادق فيرمونت في جميع أنحاء العالم.

يسرُّنا أن نُرحّب بكم للاستمتاع بالضيافة الفندقية التي لا تُضاهى في فندق فيرمونت نانجينغ. بعد أكثر من 100 عام من التفاني في تقديم خدمة عملاء صديقة للنزلاء وتهتم بأدق التفاصيل، ها هي علامة فيرمونت التجارية قد وصلت إلى مدينة نانجينغ. يستطيع النزلاء الاستمتاع بمجموعة واسعة من الخدمات تشمل حمّام السباحة الفاخر، و مركز اللياقة البدنية المجهّز بأحدث الأجهزة المتطورة أو الاسترخاء في منتجع Willow Stream الصحي.

ستجدون فريق مكتب الخدمات الخاصة (الكونسييرج) ومكتب الاستقبال الودود على أتم استعداد لتزويد النزلاء بالعديد من خدمات النزلاء وتشمل صرف العملة و خدمة المغسلة. إذا كانت زيارتك للمدينة هي الزيارة الأولى وتبحث عن تذاكر لحضور حفل الأوبرا المقبل أو الفيلم السينمائي الجديد، ستجد مكتب الخدمات الخاصة (الكونسييرج) على أتم استعداد لمساعدتك في التخطيط لكل خطوة في رحلتك والتأكّد من حصولك على تجربة لا تُنسى في نانجينغ.

يضم الفندق خمسة مطاعم وبارات فريدة من نوعها ، لذلك فقد كانت خيارات تناول الطعام في فيرمونت نانجينغ (Fairmont Nanjing) تُناسب جميع الأذواق. يفتح مطعم ألتيتيود أبوابه للنزلاء طوال اليوم، ممّا يُتيح لك الاستمتاع ببوفيه لا نظير له في عنان السماء مع إطلالة خلابة من أعلى ذلك الطابق اﻟ60، كما يضم طابق الترفيه Music@61 حانة موسيقية تضم مشروبات كحولية مثل الويسكي، والنبيذ، والكوكتيل واستراحة الردهة، التي تتميّز بتقديم شاي بعد الظهر الذي طالما استمتعت به الشخصيات المرموقة أصحاب المقام الرفيع في جميع أنحاء العالم، ومطعم ريشيس شينواز الذي يُقدّم أطباقاً شهية من مطبخ هواي يانج، وسيشوان، والمطبخ الكانتوني في أجواءٍ فاخرة، وفانكوفر جريل، الذي يُقدّم مذاقاً لا يُنسى من أطعم وألذ المشويات.

لقد رحّبَ فندق فيرمونت نانجينغ (Fairmont Nanjing) بكبار الشخصيات المرموقة و500الشركات البارزة ويُعتبر أقرب الفنادق العالمية الفاخرة من مركز نانجينغ. يشمل الفندق 359 غرفة نزلاء، منها 75 أجنحة، وبعض أحدث وأرقى وسائل الراحة التي يمكن أن تُقدّمها الفنادق الفاخرة، بما في ذلك ماكينات صنع قهوة Nespresso، وأسِرّة Simmons، وتلفزيونات مثبّتة في مرايا الحمّام، ففندقنا مجهّز تجهيزاً ممتازاً ليضمن تمتّعكم بتجربة إقامة رائعة سواءً كانت من أجل الترفيه أو العمل.

وبالإضافة إلى ذلك، تُتيح لكم قاعة المآدب الممتدّة على مساحة 2500 متر مربع (26900 قدم مربع) فرصة إقامة اجتماعات عمل أو حفلات زفاف لا تُنسى. سواء كنت تستضيف مؤتمراً للمبيعات، أو رحلة حوافز، أو زفاف رومانسي، أو حفل عيد ميلاد للأطفال، أو مأدبة عشاء، سيتفانى فريق العمل الودود من خبرائنا المختصّين في إقامة المآدب لمساعدتكم على حسن استخدام قاعات المناسبات بما يُلبّي كافة احتياجاتكم ويُحقّق جميع أحلامكم.

يُعد فندق فيرمونت نانجينغ (Fairmont Nanjing) أحد أهم معالم قلب مدينة نانجينغ الجديد، تلك المدينة المنطلقة بلا حدود في مضمار التطور داخل الصين. اتصل بنا على (WeChat_(Fairmont Nanjeng، أو Weibo أو Instagram ولا يسعنا الانتظار حتى نستقبلكم في زيارتكم لنا.

جوائز الفندق

© 2017 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.