فيرمونت موبايل

أهلاً بك في فيرمونت موبايل

الدخول إلى Fairmont.com على هاتفك الخلوي

سواء كنت قادمًا للعمل أو الترفيه، يمكنك الوصول فورًا إلى دليل الفنادق بأكمله، وهو ما يوفر لك سهولة إدارة خطط سفرك بغض النظر عن ماهيتها.

تم تحسين محتوى الهواتف المحمولة بصورة خاصة للأجهزة المحمولة، مما يوفر لك المتعة والراحة في سرعة إيجاد المعلومات. يمكنك الاستفادة من المعلومات المفيدة عن كافة فنادقنا في جميع أنحاء العالم، فضلاً عن إجراء حجز، والوصول إلى الحجوزات الحالية، والوصول إلى بيانات الاتصال الخاصة بالفندق، وكل ذلك عند أطراف أصابعك. للأجهزة المحمولة باليد الأحدث، يمكن إرسال بريد إلكتروني إلى الفندق والاتصال به بنقرة واحدة.

كيفية الدخول:
تم بناء الكشف المتقدم عن الأجهزة لتوفير محتوى محسن على الهاتف المحمول.   إذا لم تستطع الدخول إلى الإنترنت على هاتفك الخلوي، اطبع www.fairmont.com في متصفح هاتف الإنترنت واحصل على المحتويات المثالية للهاتف الخلوي.

فنادق ومنتجعات فيرمونت على بعد لمسة آيتاتش واحدة
وسواء كنت تحجز سفرًا بغرض الأعمال على طائرة، أو تحلم بالعطلة التالية، في حين تنتظر في صف في متجر بقالة، توفر فنادق ومنتجعات فيرمونت تطبيق آي فون جديدًا كطريقة يسيرة للاطلاع على مجموعة مذهلة، تحمل العلامة التجارية للفنادق المميزة في كافة أنحاء العالم.   يتوفر البرنامج عالمياً في آيتيونز ستور لآبل وآيفون آب ستور، وسيمكنك من الدخول إلى الحجز وقسم الحجوزات ومعلومات الفندق والباقات وتوصيات الوجهات وأكثر.

يتوفر تطبيق فيرمونت للتنزيل مجاناً من يتيونز ستور وآيفون آب وعن طريق النقر هنا.

© 2014 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.