Masai Mara Hotels Luxury Masai Mara Resort Hotel at Fairmont
فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


معلومات عن الفندق

طباعة
مارا سفاري كلوب
إن مارا سفاري كلوب هو قاعدتك للمغامرة انطلاقاً من أفضل فنادق كينيا، وهو يقع في الغرب الشمالي لماساي مارا، عند سفوح تلال آيتونغ. لقد تم نصب المخيم بحسب التقوس المنحني لنهر مارا، بحيث تطل جميع الخيام الفخمة على النهر المليء بأفراس النهر. إن الفندق محاط بحدائق رائعة المعالم المتناثرة بين الأشجار البدائية.

مارا سفاري كلوب
ص. ب. 58581
محمية ماساي مارا القومية، كينيا
هاتف 5555 226-20(0)-254+ 
ﻑﺎﻜﺳ: +254-(0)20-216796
بريد إلكتروني: kenya.reservations@fairmont.com

وسائل الراحة والخدمات
إن مارا سفاري كلوب masai mara resort ذو الأثاث الجميل يقع عند نهر مارا عند سفوح تلال آيتونغ في منطقة محمية أو كورو أويروا التي تحد محمية ماساي مارا لحيوانات الصيد. لا يمكن الوصول بسيارة خاصة بسهولة إلى منطقة فندق ماساي مارا في كينيا. لا يمكن الوصول بسيارة خاصة بسهولة إلى منطقة مارا في كينيا. إننا نوصي المسافرين الدوليين بالتحدث إلى أحد المتخصصين بالمحميات واسعي الاطلاع لدينا حول حجز وسيلة نقل أرضية مهنية، أو كما يفضل، حجز رحلة بالطائرة إلى مطار إنغرينيد الصغير، الذي يقع على بعد 10 دقائق عن الكلوب.
الرجاء الاتصال مع Kenya.reservations@fairmont.com للحصول على المعلومات الدقيقة والتوصيات.

تتميز جميع الخيام الفاخرة البالغة 51 خيمة بمنصة مشاهدة خاصة بها يمكن من خلالها رؤية أفراس النهر والتماسيح بشكل دائم! مع الغرف ذات أربعة أسرة مع فراش تعلوه وسائد وملاءات فخمة، ومرافق حمام من 3 قطع مع مياه جارية باردة وساخنة بواسطة سخان شمسي، وخزنة مشروبات منعشة، وخزنة في الغرفة، وهاتف لاسلكي يسمح لك بتجهيز تناول العشاء على الشرفة أو يضمن تلبية جميع طلباتك.

يستضيف فندقنا الرئيسي منطقة استقبال دافئة، ومتجر بيع بالتجزئة، ومكتبتنا مجهزة بإنترنت، ومنطقة ردهة جلوس جميلة وغرفتنا الجميلة لتناول الطعام. إنها عبارة عن سطح كبير يرتكز فوق النهر، ويتم حجز الكراسي هنا بسرعة لأن متعة مشاهدة أفراس النهر تلعب أو التحديق نحو النجوم في السماء بعد يوم من التجول لا تضاهيها متعة.

جولات صيد، بإرشاد من مجموعتنا من "السائقين الخبراء بالطبيعة"، تتم على سيارات لاند كروزر ذات دفع رباعي.

في الكلوب، فإن بوفيه الغداء في الهواء الطلق والنشاطات الليلية لرقص الماساي، والمحاضرات والحوارات حول النظام البيئي في المارا وحضارة الماساي، جميعها تلتقي معاً لصنع تجربة متميزة بحق.

تناول الطعام في مارا سفاري كلوب هو سفاري بحد ذاته، وقوائمنا للطعام التي تتألف من وفرة محاصيل كينيا الطازجة هي مغرية للضيوف الأكثر ذوقاً بتناول الطعام. غالباً ما يتم تقديم الإفطار والغداء بأسلوب البوفيه، بينما يتم تقديم العشاء في تيبل دوتيه، مع خيارات للطبق الرئيسي.


المطاعم وصالات الجلوس

غرفة الطعام

تقع في المبنى الرئيسي، وتتكون من حزم الخشب والزجاج، مما يسمح للضوء الطبيعي بالدخول إلى الغرفة الواسعة ذات السقف المرتفع. الأمسيات هي حميمة في المنطقة ذات الإضاءة الرقيقة. قائمة الطعام هي مزيج عالمي من الأطباق الأوروبية والإفريقية والآسيوية، ومصنوعة من وفرة المحاصيل الكينية الطازجة. يتم تقديم كلٍ من الإفطار والغداء بأسلوب البوفيه، بينما يتم تقديم العشاء في تيبل دوتيه، مع خيارات للطبق الرئيسي. سعة الجلوس هي 90 شخص.

ساعات العمل:

الإفطار: الساعة 7:30 صباحاً إلى 11 صباحاً

الغداء: الساعة 12:30 ظهراً إلى 2:30 عصراً

العشاء: الساعة 7:30 مساءً إلى 9:30 مساءً


صالة الجلوس والحانة الرئيسية

تقع ردهة الجلوس في قلب المبنى الرئيسي. لقد تم ترتيبها بحسب أماكن جلوس "خاصة"، ويشابه الديكور أكواخ الصيد في الماضي - أثاث جلدي مريح وطاولات جانبية منحوتة ومصنوعات من المنطقة. في المساء، فإن الأثاث المصقول بالأصل يكتمل بالألق الرقيق لموقدنا. تجاور شرفة واسعة ردهة الجلوس لتقديم إطلالة رائعة على نهر مارا في النهار، ونظرة واسعة على السماء الإفريقية ليلاً.

ساعات العمل:

تفتح ردهة الجلوس من الساعة 10:00 صباحاً إلى الساعة 11:00 مساءً مع شاي العصر، والبسكويت/ الكعك من الساعة 3:30 إلى الساعة 6:00 مساءً.

خدمة الغرف

لطالما كنا نقدم أسلوباً متواضعاً من خدمة الغرف يقدم الشاي/ القهوة/ الشوكولاتة الساخنة الصباحي مع خدمة إيقاظك في كل صباح. ستستمر هذه الخدمة الشعبية، ونشعر بالإثارة للإضافات عليها: مع التطور، فإن توفير هواتف لاسلكية في كل غرفة سيسمح لك بطلب وجبات وخدمات لتناول الطعام في الخيمة، أو اختيار مشروب قبل نوم خاص بينما تتدرج عبر صور وذكريات مغامرات النهار

حانة البركة

تقع حانة بركة السباحة بجانب المبنى الرئيسي، وتقدم الوجبات الخفيفة وخدمة المشروبات في منطقة المسبح. إذا سمح الطقس بهذا، فإننا نقدم الغداء أيضاً في هذه الأجواء الجميلة في الهواء الطلق.

ساعات العمل:

ساعات العمل:
تفتح حانة المسبح من الساعة 11:00 صباحاً إلى الساعة 6:00 مساءً لبوفيه الغداء في الخارج (إذا سمح الطقس بهذا) ومن الساعة 12:30 مساءً إلى الساعة 2:30 مساءً


المسبح

يتوفر مراقب في المسبح ذات النمط الحر من الساعة 6:00 صباحاً إلى الساعة 6:00 مساءً فراش وأسرة التشميس هي متوفرة، ويتم تقديم المناشف لك. تتوفر غرف تغيير الملابس، للرجال والنساء، بجانب المسبح وتوجد منطقة دشات خارجية للاغتسال.

يجب أن يكون الأطفال تحت سنّ 12 عامًا برفقة أحد البالغين طوال الأوقات. محيط المسبح هو مثالي أيضاً لحفلات الكوكتيل الخاصة!

المكتبة

توفر مكتبتنا، التي تقع في المبنى الرئيسي، كمبيوترات لتفقد بريدك الإلكتروني وتصفح الإنترنت وتحميل الصور والتباهي بشكل عام أمام أصدقائك في موطنك. تتوفر المكتبة على مدار الساعة. تتوفر خدمات السكرتاريا العامة والنسخ من خلال فريقنا لخدمات الضيوف.

> عرض خرائط السعة

الاجتماعات

يقدم فيرمونت مارا سفاري كلوب (airmont Mara Safari Club) قاعة اجتماعات مساحتها 119 متراً مربعاً داخل مخيم المؤتمرات، مع وجود الأجهزة السمعية والبصرية واتصال إنترنت لاسلكي لتلبية الاحتياجات اللازمة لإقامة الاجتماعات في القرن 21.

حفلات الزفاف

إذا كنت ترغب في إقامة حفل زفاف يفوق التوقعات، فلم لا تفكر في تنظيم حفل بمراسم الزواج التقليدي وفقاً لعادات قبائل الماساي. تخيل ارتداء الزي القبلي التقليدي الكامل مع الرقص والغناء الماساي، حيث يصب رئيس الطقوس الحليب على قدمي الزوجين، ثم الغناء والرقص المبهج الذي يميز الزواج التقليدي والتي يمكن للمدعوين المشاركة فيها. كما أن الأزواج أيضاً لديهم خيار دعوة الكهنة والقساوسة في حفل زفافهم إذا رغبوا في ذلك، ولكن مراسم الاحتفال التقليدية تعد تجربة لا تُنسى مدى الحياة.

نقدم مجموعة متنوعة من استقبال "الخروج إلى البرية"، والمشروبات الصباحية و مشروب الكوكتيل، وأماكن الزفاف، وتناول وجبات الإفطار والغذاء والعشاء في الغابة لعدد لا يقل عن 4 ويصل إلى 120 مدعو بحد أقصى.

اختار حفل زفاف فيرمونت واحصل على وصول حصري لبرنامجنا الخاص بشهر العسل من الفئة البلاتينية.

المناسبات الاجتماعية

استمتع بتناول مشروب كوكتيل في الأجواء البرية، وسط المصابيح ونيران المعسكرات، والوجبات الخفيفة المتنوعة في مكان يضم العديد من المناظر الخلابة بالإضافة إلى مشهد غروب الشمس في أفريقيا الذي لا يُنسى!


النقل

لا يمكن الوصول بسيارة خاصة بسهولة إلى منطقة فندق ماساي مارا في كينيا. لا يمكن الوصول بسيارة خاصة بسهولة إلى منطقة مارا في كينيا. إننا نوصي المسافرين الدوليين بالتحدث إلى أحد المتخصصين بالمحميات واسعي الاطلاع لدينا حول حجز وسيلة نقل أرضية مهنية، أو كما يفضل، حجز رحلة بالطائرة إلى مطار إنغرينيد الصغير، الذي يقع على بعد 10 دقائق عن الكلوب.

الرجاء الاتصال مع Kenya.reservations@fairmont.com للحصول على المعلومات الدقيقة والتوصيات.

باقات الفندق

يمكنك الاختيار من بين باقات متنوعة لتناسب احتياجاتك الخاصة.

قمة الموسم:
02 يناير - 15 مارس  

16 يونيو - 15 يوليو

16 أكتوبر - 31 أكتوبر 

 موسم الذروة:
16 يوليو - 15 أكتوبر 

الموسم المنخفض: 
16 مارس - 15 يونيو

01 نوفمبر - 15 ديسمبر 

يرجى ملاحظة أنه يلزم دفع رسوم صيانة يومية إجبارية للمجلس المحلي من أجل الاستدامة البيئية.
خريطة واتجاهات فيرمونت مارا سفاري كلوب
© حقوق الطبع والنشر 2014 فنادق فيرمونت رافلز العالمية. جميع الحقوق محفوظة.