برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.
الصور والفيديو
أدوات السفر

خدمات الضيوف


موظفي خدمة الطلب بالجرس / البوّابين

يتواجد عمال الخدمة عند مدخل الفندق. وسوف يُسعدهم مساعدتك في حمل ونقل الأمتعة أثناء تسجيل الوصول أو إنهاء إجراءات المغادرة.

بوتيك

يتكوّن البوتيك من ثلاث نقاط بيع بالإضافة إلى معرض فنون:
المتجر المتخصّص: وهو متجر يعرض أفضل السلع العصرية والإبداعات المحلية؛ والقطع الزخرفية، والأزياء, والهدايا الأصلية والعملية.
متجر دليكاتسن: صرحٌ من المنتجات الغذائية المغربية المصنوعة محليًا بمعناها الحقيقي. سوف يشعر الذوّاقة بالرضا التام. فهناك الزيوت الصافية بنسبة 100% وأصناف العسل الطبيعية، والتوابل ذات الجودة العالية، وزهرة الملح المُحمّص، وماء الورد.
معرض الفنون: يستضيف الفنانين المشهورين من خلال المعارض المؤقتة.

إجراءات تسجيل الوصول/ تسجيل المغادرة

وقت تسجيل الوصول الساعة 3 عصرًا
موعد إنهاء إجراءات المغادرة هو الساعة 12:00 ظهرًا

الكونسيرج

يقع مكتب الخدمات الخاصة (الكونسييرج) عند الردهة الرئيسية للفندق. سوف يُسعدهم مساعدتك في حجوزات العشاء، أو الأنشطة الخارجية، أو النقل والاتجاهات لمناطق الجذب الرئيسية. لإجراء الحجز مُقدّماً, يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.

المصاعد

يتمتّع النزلاء بسهولة الوصول إلى المصاعد في المناطق العامة الرئيسية.

التدبير المنزلي

يسُر طاقم العمل المعني بالعناية المنزلية تقديم خدمة عناية مرتيْن يومياً بما في ذلك خدمة ترتيب الأسِرّة لضمان أقصى قدر من الراحة لجميع نزلائنا.

نادٍ للأطفال

يمتد نادي الأطفال على مساحةٍ تبلغ 500 متر مربع مُصمّمة خصّيصًا للأطفال، ويلتزم النادي بأن يُحوّل أحلام الأطفال إلى حقيقةٍ رائعة مليئة بالمرح والأنشطة الترفيهية الوافرة، والتجول في مزارع الفندق وتجارب الذوّاقة اللذيذة وسط أجواءٍ مبهجة ومفعمة بالألوان.

مفتوح يومياً بين الساعة 9 صباحًا والساعة 11 مساءً.

خدمات الغسيل

تتوفّر لنزلاءنا خدمات المغسلة والتنظيف الجاف (تُطبّق الرسوم).

المرآب

تتوفر خيارات المواقف الذاتية وبواسطة موظفي الركن، بما في ذلك خدمة موظفي ركن مجانية للضيوف الداخليين.

صناديق الودائع الآمنة

تتوفّر لنزلاءنا خزانة داخل الغرفة وصناديق أمانات.

المواصلات

يُقدّم فيرمونت رويال بالم مراكش (Fairmont Royal Palm Marrakech) خدمة النقل ذهابًا وإيابًا يوميًا من وإلى مركز المدينة مجانًا. يمكن ترتيب وسائل نقل خاصة أخرى حسب الطلب مع فريق مكتب الخدمات الخاصة (الكونسييرج) (من وإلى مطار مراكش المنارة أو من وإلى مدينة أخرى...). يجب إجراء الحجز قبل 24 ساعة على الأقل.

تسهيلات الوصول لذوي الاحتياجات الخاصة

هناك اثنيْن من الأجنحة الصغيرة وفيلا أمير واحدة يمكن تهيئتها تمامًا بحيث تُناسب نزلائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة. جميع المناطق العامة مناسبة لمستخدمي الكرسي المتحرك.

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.