برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

تناول الطعام المحلي

< back

المجلس

يقدم هذا المطعم التابع لليفانتين "Levantine" لتناول الطعام الفاخر تجربة تقليدية واستثنائية لتناول الطعام مستمدة من دول شرق البحر المتوسط. يمكنك تناول الطعام بداخل المطعم أو بالتيراس الذي يطل على المسجد الحرام والكعبة. طعام من المطبخ الأصيل، يشتمل على المأكولات الخاصة اللبنانية والتركية والأردنية واليونانية والسورية. تتوفر خيارات ألا كارت "à la carte" وبوفيه فاتح الشهية من المزات "Mezzeh".
الموقع: رافلز مكة بالاس (Raffles Makkah Palace)
المنطقة: مجمع أبراج البيت

القصر

مطعم ألا كارت "à la carte" ومطعم تقديم الطعام طوال اليوم - مكان حيوي مفعم بالنشاط يمكنه استيعاب ما يصل إلى 200 نزيلًا بالمرة الواحدة. يتميز بمجموعة كبيرة متنوعة من المأكولات العربية والهندية والمغربية والغربية. تشتمل أماكن تناول الطعام المتخصصة على ساحة للشوي وغرفة خاصة للشيكولاتة الشهية حيث يمكن للمقيمين طلب الشيكولاتة الخاصة بهم وإبداعات الحلوى باللوز ومشاهدة الطهاة لدينا وهم يقومون بإعدادها.
الموقع: قصر مكة رافلز
المنطقة: مجمع أبراج البيت

الرواد

يتمتع مطعم الرواد بجميع وسائل الضيافة العربية التقليدية، حيث يضمن الراحة في كل ‏عشاء. ليس ذلك بالإنجاز الهين: يعد الرواد أحد أكبر المطاعم على مستوى العالم، حيث يتمتع بقدرة استيعابية تزيد على ألفي شخص. يعد الرواد بلا شك المطعم المثالي للاهتمام بأمر ملايين المؤمنين، الذين يأتون لتلبية دعوة خالقهم.
الموقع: مكة سويس أوتيل (SWISSOTEL MAKKAH)
المنطقة: مجمع أبراج البيت

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.