برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

الرحلات النهارية

جدّة
هي مدينة تقع في منطقة الحجاز تهامة على ساحل البحر الأحمر، كم أنها مركز حضري رئيسي لغرب المملكة العربية السعودية. إنها المدينة الأكبر في إقليم مكة، والميناء الأكبر على البحر الأحمر، وثاني أكبر مدينة في المملكة العربية السعودية بعد العاصمة، الرياض. وتبلغ نسبة سكانها حاليًا 3.4 مليون نسمة، كما تعد جدة مركز تجاري هام في المملكة العربية السعودية.

إن جدة هي البوابة الرئيسية لمكة، أهم المدن الدينية الإسلامية، التي يلزم على المسلمين القادرين زيارتها على الأقل مرة واحدة في حياتهم. كما أنها أيضًا بوابة للمدينة، ثاني أهم المدن الإسلامية. 

تُعد جدة إحدى مدن المنتجعات الأولية في المملكة العربية السعودية، وصنفتها مجموعة دراسات العولمة والمدن العالمية (GaWC) كمدينة عالمية من فئة "جاما". وبالنظر إلى مدى قرب المدينة من البحر الأحمر مما جعل الأسماك والمأكولات البحرية تسيطر على الثقافة الغذائية على عكس المناطق الأخرى في الدولة.

الطائف
إن الطائف مدينة في إقليم مكة بالمملكة العربية السعودية على مستوى 1,879 متر (6,165 قدم) على منحدرات جبال السروات. وتبلغ نسبة سكانها 1,200,000 نسمة، كما أنها عاصمة موسم الصيف الغير رسمية. إن المدينة هي مركز المنطقة الزراعية وتُعرف بزراعة العنب، والرمان، والتين، والزهور، والعسل.

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.