خدمات الضيوف

  • خدمات الضيوف في فيرمونت مكة

إجراءات تسجيل الوصول/ تسجيل المغادرة

يبدأ وقت تسجيل الوصول من 5:00 ظهرًا فما بعده، فيما يحين موعد إنهاء إجراءات المغادرة في تمام الساعة 2:00 ظهرًا. وفي حال تشريف نزلاؤنا الأفاضل لنا بالوصول قبل الساعة 5:00 ظهرًا، فسيكون من دواعي سرور قسم خدمة النزلاء لدينا الاحتفاظ بأمتعتكم إلى أن تصبح غرفتكم جاهزة.

الكونسيرج

يتوافر فريق الخدمات الخاصة لدينا على مدار الساعة يومياً لمساعدتك على استغلال إقامتك في مكة. من تنظيم زيارة المعالم السياحية إلى ترتيب حجوزات السفر وتناول العشاء، بالإضافة إلى توفير نظرة عامة عن الأماكن الثقافية التي يجب زيارتها.

المصاعد

ومن أجل راحتكم تتوفر 32 مصاعد للضيوف تقع في الردهة الرئيسية (M2).

وصول فائق السرعة للإنترنت

يقدم الفندق خدمة إنترنت مجانية. لمزيد من التفاصيل، الرجاء الاتصال بمُمثل الخدمة الملكية. 

خزنة في الغرفة

إن جميع الغرف ذات خزنة في داخل الغرف ويمكنها احتواء كمبيوتر محمول.

الغسيل

تتوفر خدمات الغسيل على مدار الساعة يومياً، بما في ذلك الخدمات السريعة عند الطلب.

خدمة الليموزين

يتوفر وكيل خدمة السيارة الليموزين في ردهة الفندق (M2). 

مجمع تجاري

يقع مجمع أبراج البيت التجاري في الطابق الأرضي للفندق.

المرآب

أماكن انتظار سيارات النزلاء غير متاحة في الموقع

صناديق الودائع الآمنة

يوفر الفندق صناديق آمنة عند مكتب الاستقبال.

تسهيلات الوصول لذوي الاحتياجات الخاصة

يمكن لذوي الاحتياجات الخاصة زيارة برج ساعة مكة الملكي، التابع لفندق فيرمونت حيث يتمكنون من استخدام كراسي متحركة في جميع المناطق العامة. يقدم الفندق أيضاً غرفاً يمكن استخدامها بواسطة ذوي الاحتياجات الخاصة حيث أنها مُصممة بــ: 

مفاتيح إضاءة منخفضة

ثقب باب منخفض

ميزان حرارة منخفض

أبواب أوسع

قضبان للتمسك بها في الحمام

مغسلة منخفضة

مرحاض منخفض

مقابض باب برافعة

حامل ملابس منخفض

سرير يحتوي على سلم عند الطلب

 

 

فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© 2015 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.