فنادق ماكاتي سيتي: فندق فخم في ماكاتي سيتي في فيرمونت
فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


معلومات عن الفندق

طباعة

فيرمونت ماكاتي

يقع برج مؤلف من 30 طابق في قلب حي الأعمال التجاري المرموق في ماكاتي- وهو فيرمونت ماكاتي الفخم، فندق يتألف من 280 غرفة ضيوف وأجنحة أنيقة التأثيث، ومن بينها فيرمونت غولد، تجربة أسلوب الحياة الحصرية الخاصة بنا. ويضم هذا الفندق الفخم في مدينة ماكاتي سبعة مطاعم وصالات جلوس، وأكثر من 1700 متر مربع من مساحات المناسبات والاجتماعات متعددة الاستخدامات، ومن بينها قاعة جلوس بمساحة 859 متر مربع تتسع لـ 720 شخص. يمكنك الاسترخاء وتجديد حيويتك في منتجع ويلو ستريم الصحي التابع للفندق، وهو أحد المنتجعات الصحية الفخمة في المدينة، ومركز اللياقة المجاور وبركة السباحة.

 

1 رافيلز درايف، جادة ماكاتي
ماكاتي سيتي
الفلبين
1224
هاتف +632 555 9888
فاكس +632 555 9899

وسائل الراحة في الغرفة

تقدم جميع الغرف والأجنحة في الفندق وسائل الراحة التالية:

  • أحدث التكنولوجيا، ومن بينها الإنترنت السلكي واللاسلكي ولوح وصل الوسائط (لوصل الآيبود والكمبيوتر المحمول بالتلفزيون) 
  • إنترنت مجاني لأعضاء نادي فيرمونت بريزيدينت 
  • لوح خدمات الضيف يتحكم بالإضاءة والترفية في غرفة الضيوف. 
  • شاشات تلفزيون إل إي دي مسطحة 40” - 46”، 65 قناة كيبل تلفزيونية  
  • حمامات رخام فخمة مع دش غزير وحوض استحمام عميق 
  • اسرة ستيرنز آند فوستر الفخمة في جميع غرف فيرمونت غولد
  • 100% مناشف حمام وملاءات كبيرة الحجم من أفضل أنواع القطن 
  • ساعات منبه 
  • مكيف هواء مع تحكم رقمي بالمناخ 
  • هاتفين مع بريد صوتي شخصي 
  • خزنة في الغرفة 
  • وسائل راحة فخمة بالحمام، ومن بينها أرواب فيرمونت 
  • مركز مشروبات حانة مصغرة يقدم مجموعة مختارة من المشروبات الرائعة 
  • مرافق إعداد الشاي والقهوة 
  • مجفف شعر 
  • مكواة وطاولة كي 
  • مكيف هواء بمنظم دولي

المطاعم

كافيه ماكارون: كافيه ديلي وبيع بالتجزئة مع مجموعة شهية وجذابة من الأطعمة والمشروبات.

سبيكتروم: مطعمنا المفتوح طوال اليوم، والذي يقدم سلسلة متنوعة من الأطباق من أنحاء العالم.

صالة جلوس فيرمونت: استمتع بتجربة فن احتساء الشاي الجميل.
حانة وصالة جلوس بركة السباحة: موقع يدعو للاسترخاء في الطابق 4 مع مجموعة من الأطعمة والمشروبات الشهية مع قائمة موسمية طازجة.
حانة لونغ: منظور جديد لحانة لونغ الشهيرة في فندق رافيلز سنغافورة، موطن سنغافورة سلينغ. تقدم مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة المشبعة بالطلب من قائمتنا ذات الأطعمة الآسيوية والدولية الشهية.
حانة رايترز: تقع حانة رايترز في ردهة فندق رافيلز ماكاتي، وهي على نمط المكتبة.

المنتجع والنادي الصحي

منتجع ويلو ستريم الصحي هو من المنتجعات الفخمة في المدينة. بجوار المنتجع الصحي، تقع صالة ماكاتي سيتي الحديثة التي تبلغ مساحتها 283 متر مربع، والتي تضم أحدث معدات تكنوجيم وفريقاً كاملاً من مهنيي اللياقة المحترفين.


> عرض خرائط السعة

الاجتماعات

يفخر فندق فيرمونت ماكاتي (Fairmont Makati) بتقديم مرافق الاجتماعات الاحترافية المدعومة بمجموعة شاملة من الخدمات الاحترافية الحديثة في أماكن المناسبات الخاصة بنا في ماكاتي، وهو بذلك يعكس توقعات العاصمة ذات المستوى العالمي. كما يوفر منظمو الحفلات معرفة خبيرة بتنظيم المناسبات التي تحقق نجاحات لا مثيل لها.

تحتوي أماكن الاجتماعات في فندق مدينة ماكاتى في وسط الحي التجاري في مانيلا على قاعات تتسم بالمرونة حيث يتخللها ضوء النهار الطبيعي، بالإضافة إلى غرف اجتماعات متخصصة، وغرف وأجنحة ديلوكس، وقاعة حفلات رائعة بها ردهة واسعة، علاوة على ثلاث قاعات اجتماعات إضافية والتي تعد مثالية لاجتماع القيادات وجلسات العمل الخاصة. تم تصميم القاعات لاستضافة اجتماعات كبار المسؤولين بالشركات لـ30 أو المؤتمرات التخصصية في ماكاتي سيتي لـ 700، فنحن نحرص على أن يتوفر جميع ما تحتاجون إليه بين يديكم.

لمزيد من المعلومات فيما يتعلق بباقات الاجتماعات، يرجى الاتصال بالمدير المساعد لدينا المختص بالمناسبات:Cyndy Cuna على 63 2 555 9821 أو cyndy.cuna@raffles.com.

خدمات الأعمال

سواء كنت تحضر مؤتمراً في مدينة ماكاتي أو بغجازة عمل، سقدم مركزنا للأعمال في الفلبين لك كل ما يلزمك لمساعدتك على الإنتاجية- حتى بعيداً عن المكتب، ويوفر مايلي: 

  • خدمة كبير موظفي تكنولوجيا المعلومات 
  • محطات كمبيوتر مع إنترنت عالي السرعة 
  • خدمات السكرتاريا والإرسال بالبريد والطباعة والنسخ والفاكس.

حفلات الزفاف

فندق فيرمونت ماكاتي (Fairmont Makati) هو المكان الذي تبدأ منه "السعادة الأبدية" بأسلوب متميز. يتوفر لدى العرائس والعرسان باقة هائلة من الخيارات الأنيقة ليومهم الخاص بدءاً من قاعة الرقص - بكل ما فيها من تفاصيل رائعة، والتصميمات الداخلية الفخمة، والدرج الذي يتسم بالفخامة الذي يزين المدخل.

يعد فيرمونت ماكاتي (Fairmont Makati) أفضل خيار سواءً لإقامة المناسبات الفخمة أو التقليدية أو العصرية، حيث يمكنك أن تختار وجبة شهية تليها فقرة راقصة أو حفل استقبال بمشروب كوكتيل بمقبلات مبتكرة، ففريق الطهي المعتمد بفندق فيرمونت يتجاوز جميع التوقعات. يقدم المتخصصون بحفلات الزفاف لدينا وشركاؤنا الكرام أعلى مستويات الخدمة لإنشاء اليوم الذي تحلمين به.

لمزيد من المعلومات فيما يتعلق بباقات الزفاف، يرجى الاتصال بالمدير المساعد لدينا المختص بالمناسبات: Monique Garcia على 63 2 555 9735 أو monique.garcia@raffles.com.

اختار حفل زفاف فيرمونت واحصل على وصول حصري لبرنامجنا الخاص بشهر العسل من الفئة البلاتينية.


المناسبات الاجتماعية

تستحق المناسبات الاجتماعية الرائعة مكاناً خاصاً جداً ويعد فيرمونت ماكاتي (Fairmont Makati) المكان المثالي لاستضافة المناسبات الهامة في ماكاتي سيتي (Makati City) التي تتسم بالعصرية والعالمية. وبدءاً من حفلات الزفاف الكبرى رفيعة المستوى والاحتفالات الشخصية التي تتمتع بأهمية كبرى، يمكن دوماً لفريق الطهي لدينا أن يبهر المدعوين بكل ما لذ وطاب من أشهى الأطباق والمشروبات. تشتمل قائمة الطعام ذات الأفكار المتميزة على برامج الطهي وفقاً لأنماط الحياة المختلفة، وقوائم الطعام الصحية التي تلبي الاحتياجات الغذائية المحددة والمأكولات المحلية الحديثة التي تحتوي على الأعشاب التي تمت زراعتها في الحدائق التي تعتمد على المكونات العضوية.

يتفهم الفريق المختص بتنظيم المناسبات الذين يعمل لدينا مدى أهمية الإعداد الصحيح لمناسبة اجتماعية ناجحة. إنهم يتسمون بالبراعة في عملية الإعداد، وتقديم الأفكار المتميزة والإشراف على أدق التفاصيل التي تجعل هناك فرقاً. يفخر فيرمونت ماكاتي (Fairmont Makati) بقدرته على أن يضمن تنظيم مناسبات تفوق كل التوقعات — حيث يتم التخطيط والإعداد لجميع المهام وفقاً لأعلى المعايير.

لمزيد من المعلومات فيما يتعلق بباقات المناسبات الاجتماعية، يرجى الاتصال بالمدير المساعد لدينا المختص بالمناسبات: Monique Garcia على 63 2 555 9735 أو monique.garcia@raffles.com.

المواصلات

الموقع
يقع فيرمونت ماكاتي في قلب حي الأعمال والتجارة والترفيه في ماكاتي. يبعد الفندق 12 كيلومتر أو 15 دقيقة بالسيارة عن مطار نينوي آكوينو الدولي 
 
الوصول إلى هناك
يمكن الوصول إلى فيرمونت ماكاتي بواسطة سيارات الأجرة من مطار نينوي آكوينو الدولي. نوصي بسيارات الأجرة والليموزين التابعة للفندق.
 
الوصول إلى المطار
لدينا ممثل فيرمونت  متخصص في المطار لمساعدتك عند وصولك إلى مطار نينوي الدولي للترحيب بك ومساعدتك. 
الخريطة
© 2014 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.