Luxury Jaipur Hotel in India -Fairmont Jaipur
فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


تفاصيل الفندق

طباعة

فيرمونت جيبور

فيرمونت جيبور هو تجسيد للمدينة الوردية عن طريق هندسته المعمارية المذهلة وديكوره الرائع، والمستمد من سلالة الموغال والرايبوت الملكية من يور. يقع هذا الفندق الفخم في جيبور بين تلال لآرفالي الفخمة، وجميع الغرف والأجنحة الـ 199 ذات أثاث أنيق لتعكس مزيجاً مثالياً من ديكور راجستاني التقليدي ووسائل الراحة العصرية.

2، ريكو كوكاس
جيبور
الهند
303101
هاتف: +91 142 642 00 00
البريد الإلكتروني: jai.reservations@fairmont.com

 

أماكن الإقامة

بينما يدعي البعض توفير أماكن إقامة فخمة، فإن فيرمونت جيبور هو وجهة ملكية بمعنى الكلمة. لقد تم بناء هذا الفندق الملكي على نمط قصور الموغال العظيمة في المنطقة، وتضم جميع الغرف والأجنحة وسائل الراحة العصرية وتوفر فخامة لا مثيل لها.

وسائل الراحة في الغرفة
كل غرفة من الغرف الـ 199 جيدة التأثيث في جيبور توفر وسائل الراحة التالية:

  • مكيف هواء مع تحكم فردي بالطقس    
  • ساعة منبه 
  • تلفزيون بكَبل  
  • تلفزيون بلازما استيريو بشاشة مسطحة 40 بوصة 
  • هاتف IP / هاتفًا لاسلكيًا / بريدًا صوتيًا 
  • خزانة مشروبات منعشة
  • مرافق شاي/ قهوة مجانية  
  • وصولاً للإنترنت اللاسلكي عريض النطاق عالي السرعة / وصولاً عبر WIFI 
  • خزانة خاصة داخل الغرفة 
  • مجفف شعر، وبُرنس حمَّام، ونعل حمام 
  • مكواة وطاولة الكي
  • صحفًا يومية 

فيرمونت الذهبي
تبدأ تجربتك مع فيرمونت غولد من اللحظة التي تصل فيها إلى الباب الأمامي، حيث سيتم توجيهك إلى منطقة استقبال فيرمونت غولد الخاصة في الطابق الأول. هنا، فإننا نقدر شخصيتك الفردية، ونمنحك تفضيلاتك للغرفة، ونحقق لك توقعاتك لترتيبات المغادرة بسرعة وبلا جهد.

واحرص على بدء نهارك بشكل رائع مع إفطار كونتيننتال صحي ووفير يشمل أطباقا حارة، يتم تقديمها بين الساعة 07:00 و10:30 في أيام الأسبوع، وبين  07:00 11:30 في عطل نهاية الأسبوع. وطوال اليوم، يمكنك الاستمتاع بالقهوة والشاي وحانة تكريمية بالإضافة إلى تجربة شاي أصيل يتم تقديمه بين الساعة 15:00 و17:00ومقبلات مسائية مجانية يتم تقديمها بين الساعة 18:00 و20:00.


المطاعم وردهات جلوس

توفر سبعة مطاعم وصالات جلوس مجموعة متنوعة من خيارات الطعام، من الطهي الراجستاني الملكي والأطباق المستمدة من البحر الأبيض المتوسط إلى كوكتيلات الشمبانيا وأكبر بوفيه شوكولاتة في المدينة: 
  • الطهي الدولي في زويا والذي يفخر أيضاً بتقديم قائمة طعام متخصصة تضم الطهي الراجستاني الأصلي.
  • تمتع بالجلوس بحانة ومكتبة آزا التي تقدم الكوكتيلات المميزة
  • آنجيوم تجلب إلى الهند ثقافة فيرمونت المعروفة بشرب الشاي، مع نكهة هندية، وتقدم أنواع الشاي المتخصص والمعجنات البيتية والكعك والحلوى وإطلالة لا مثيل لها على التلال البعيدة.
  • زارين (يفتح في 2014) هو مطعم الفندق المميز بالطهي الموغهالي، والمكتمل مع بازار كينغ.
  • للاستمتاع بتجربة من الترف والترفيه، فإن سيجار ديفان التابعة للفندق هي غرفة تدخين كلاسيكية ذات طابع ذكوري قوي.
  • حانة بركة السباحة: اسبح نحو السطح واستمتع باحتساء كوكتيل منعش على طرف بركة السباحة، في منطقة مظللة جميلة من مسبح الفندق الخارجي الواسع.
  • للاستمتاع بنكهة ما هو غير متوقع، فإن مطعم وحانة السطح في فيرمونت جيبور يتميز بتصميم في الهواء الطلق يستمد إلهامه من التقاليد المغربية والشرق أوسطية.

المنتجع والنادي الصحي

سيتم افتتاح منتجع الفندق الصحي الراقي في خريف 2014، وسيوفر الخدمة الأمثل بالتجديد والاسترخاء. مع 12 غرفة علاجية ذات تصميم جميل تشكل ملاذاً رائعاً، سيتقدم منتجع ويلو ستريم الصحي العلاجات الصحية الدولية والهندية المتميزة. كما سيتمتع الضيوف الذين يحجزون علاج تدليك أو خدمة منتجع صحي بالاستخدام الكامل لمنطقة النادي الصحي في الفندق، والتي تضم بركة سباحة وساونا وغرفة بخار وجاكوزي.

 

خدمات الاجتماعات والمناسبات

يضم فيرمونت جيبور مساحة مناسبات تبلغ 60 ألف قدم مربع، وهي مثالية لإقامة مؤتمرك التالي أو مناسبتك الخاصة التالية. من اجتماعات الأعمال إلى حفلات الزفاف، تعتبر أماكن الإقامة الفخمة في جيبور الموقع المثالي لإقامة مناسبات لا تُنسى، حيث تمتزج الفخامة والأناقة مع الأفضل في تكنولوجيا الاجتماعات العصرية والعاملين الخبراء والمتفانيين. يركز الفندق على الخدمة، وإلى جانب الموقع المثالي، ستضمن أن تكون مناسبتك لا تُنسى.

تضم مساحة المناسبات في فيرمونت جيبور مايلي:

  • مركز مؤتمرات بمساحة 5500 متر مربع (60 ألف قدم مربع)، وهو الأكبر في المنطقة.
  • 5 غرفة اجتماعات جيدة التجهيزات.
  • غرف عرض متكلفة.
  • موظفون مكرسون للمناسبات وخدمات الرعاية لضمان إقامة المناسبات بسلاسة.
  • الأنشطة القريبة، من لعبة البولو على الأفيال إلى التنزه الجبلي إلى دروب الدراجات الهوائية.

> عرض خرائط السعة

الاجتماعات

يفخر فندق فيرمونت جيبور بتقديم مرافق الاجتماعات الاحترافية المدعومة بمجموعة شاملة من الخدمات الاحترافية الحديثة، وهو بذلك يعكس توقعات العاصمة ذات المستوى العالمي. كما يوفر منظمو الحفلات معرفة خبيرة بتنظيم المناسبات التي تحقق نجاحات لا مثيل لها.

تشتمل أماكن الاجتماعات في الفندق على غرف اجتماعات مرنة يتخللها الضوء الطبيعي وغرف اجتماعات مخصصة وقاعة رقص كبرى غاية في الروعة.

حفلات الزفاف

فيرمونت جيبور حيث تبدأ "السعادة الأبدية" بأسلوب متميز. بدءاً من تجسيد المدينة الوردية من خلال الحديقة ذات الممرات الرباعية 'Charbagh' والتي تحتوي على سلم يتسم بالفخامة حيث يقع خارج قاعة الرقص الكبرى، وبذلك يكون أمام العرائس ثروة من خيارات أنيقة ليومهن الخاص ليحتفلن بذلك اليوم الهام في مكان الزفاف بالمدينة. سواء كنتِ تفضلين أجواء النعومة والرومانسية، أو تميلين إلى الطابع العصري أو الطابع الذي يواكب الموضة الأنيقة فإن فيرمونت هو الخيار الأفضل.يقدم المتخصصون بحفلات الزفاف لدينا وشركاؤنا الكرام أعلى مستويات الخدمة لما يتمتعون به من ثقة للمساعدة على تحقيق اليوم الذي تحلمين به.

اختار حفل زفاف فيرمونت واحصل على وصول حصري لبرنامجنا الخاص بشهر العسل من الفئة البلاتينية.

المناسبات الاجتماعية

مذهلة. جدير بالملاحظة. لا يُنسى. تستحق المناسبات الاجتماعية الرائعة مكاناً خاصاً جداً. يشتهر فيرمونت جيبور باستضافة المناسبات الراقية في أسلوب يتسم بالتميز والروعة.

حيث حفلات الزفاف الكبرى رفيعة المستوى، يتمكن فريق الطهي الإبداعي من إبهار الضيوف بأفضل المأكولات والمشروبات. تشتمل قائمة الطعام ذات الأفكار المتميزة على برامج الطهي وفقاً لأنماط الحياة المختلفة- وقوائم الطعام الصحية التي تلبي الاحتياجات الغذائية المحددة والمأكولات المحلية الحديثة التي تحتوي على الأعشاب التي تمت زراعتها في حديقة الفندق.

يتفهم الموظفون المحترفون الذين يعملون لدينا مدى أهمية الإعداد الصحيح لمناسبة اجتماعية ناجحة. إنهم يتسمون بالبراعة في عملية الإعداد، وتقديم الأفكار المتميزة والإشراف على الاهتمام على جميع التفاصيل التي تجعل هناك فرقاً بين حدثاً ناجحاً لا تشوبه شائبة يُحدث أصداءً مدوية.

يفخر فريق الخبراء في فيرمونت جيبور بأنه على يقين من أن جميع الأحداث قد تجاوزت التوقعات - اترك لنا الشؤون اللوجستية وسيتحقق كل شيء على أعلى مستوى.

خريطة فيرمونت جيبور
© حقوق الطبع والنشر 2014 فنادق فيرمونت رافلز العالمية. جميع الحقوق محفوظة.