برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

زيارة المنتجع الصحي

  • العلاج بالمنتجع الصحي

أجواء المنتجع الصحي
يُعتبر منتجع Willow Stream الصحي المكان المثالي للاسترخاء واستعادة طاقاتك. من أجل خصوصيّتك وراحة بالك، يُرجى استخدام مشغّلات الموسيقى المحمولة ذات السماعات والحفاظ على الهاتف الجوال في الوضع الصامت. في حالة رغبتك في تلقِّي رسائل أثناء الفترة التي ستقضيها عندنا، يُرجى إخبار أحد الزملاء وسيُسعدنا تقديم المساعدة لك.

الحضور إلى المنتجع الصحي وآدابه
نُوصي بحضورك قبل 30 دقيقة من موعدك المحدّد للاستمتاع بالمرافق وضمان بدء علاجك في الوقت المحدّد. قد ينتج عن الحضور المتأخر انخفاضًا في مدى استمتاعك بتجربة العلاج الخاصة بك لدينا. نرجو الحضور والاستمتاع بوقت جميل عندنا. لإجراء أيّة تغييرات على الحجز الخاص بك، يُرجى الاتصال بالمنتجع الصحي على 0212 403 86 93.

الأمور الشخصية
يُرجى إخبارنا بأي حالات صحية في وقت الحجز. سيُطلَب منك أيضاً استكمال نموذج تاريخ طبي عند الوصول، حتى نتمكّن من تخصيص تجربتك على أكمل وجه بما يُلبّي جميع احتياجاتك.

كسوة ملابس المنتجع الصحي
ستحصل على روب استحمام ونعال لارتدائها بين العلاجات وخزانة لمتعلقاتك الشخصية. من أجل راحتك، يجب ارتداء الملابس الداخلية أثناء العلاجات. نرجو منك ترك المجوهرات والأشياء الثمينة في الخزانة الخاصة بك أو في غرفتك بالفندق.

قسائم الهدايا
تتوفّر قسائم الهدايا للشراء لجميع خدمات وباقات منتجع Willow Stream الصحي. لمزيد من المعلومات يُرجى الاتصال بمُنسّقي تجارب المنتجع الصحي.

حجز مواعيد المنتجع الصحي
تفضَّل باستشارة مُنسّقي تجربة المنتجع الصحي الخاص بنا لاختيار العلاجات التي تُلبّي متطلباتك الشخصية. يقع المنتجع الصحي في الطابق S في فيرمونت كوازار إسطنبول. يُنصح بالحجز المسبق لضمان توافر موعد.

سياسة إلغاء الحجز في المنتجع الصحي
إذا كنتَ ترغب في تغيير أو إلغاء أي من مواعيد المنتجع الصحي، فيُرجى إبلاغ المنتجع الصحي قبل أربع ساعات مسبقًا. يتطلّب تعديل حجز الباقة أو إلغاءها الإخطار خلال 24 ساعة. تخضع المواعيد الفائتة دون تقديم إشعارات مناسبة لرسوم بنسبة 100% مقابل الخدمات المحجوزة.

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.