برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

نظرة عامة

  • غرفة العلاج

منتجع Willow Stream الصحي في فيرمونت كوازار إسطنبول يحبس الأنفاس، ويُشعل الطاقات، وينبض بالحيوية وسط الأماكن المحيطة به، بدءاً من مناظر إسطنبول الخلابة على مرمى البصر وسحر تاريخها الغامض على مدى العصور، ووصولاً إلى مياه مضيق البوسفور الزرقاء ذات اللون الياقوتي. نحن نبذل قصارى جهدنا لإيجاد طرق جديدة تساعدكم على تجديد الطاقة من خلال ما نُقدّمه لكم من أجمل التجارب الممتعة بالمنتجع الصحي الفاخر.

يُقدّم منتجع Willow Stream الصحي في فندق فيرمونت كوازار إسطنبول مجموعة من خيارات نمط الحياة ورفاهية الصحة والعافية الشاملة، ويمزج بين المرفق الشامل الذي يُركّز على اللياقة البدنية والحركة، وبين الجمال والمناظر الجميلة المحيطة بالمكان. تشمل قائمة العلاجات تشكيلة متنوّعة من وسائل موثوقة للعناية بالجسم باستخدام منتجات محلية مستوحاة من الحمّام ذو الطراز العربي إلى جانب مجموعة من خدمات التدليك وعلاجات الوجه من منتجات Kerstin Florian التي تمزج بين أربع أسس للصحة والعافية تُمثّل حجز الزاوية للجمال الخارجي والصحة الداخلية. هذه العلاجات سوف تبهجك وتدهشك بينما نقودك في رحلة حسية
تُعيد إليك التوازن الشامل وإحساساً بالهدوء من خلال تجربة ممتعة بالمنتجع الصحي.

يُوفّر هذا الملاذ الهادئالذي يقع على مساحة 2000 متر مربع عزلة حضرية تأخذك إلى مكانٍ هادئلاستعادة حيويّتك والتعافي من إيقاع الحياة السريع، مكاناً ستكتشف فيه تسعة أجنحة سبا وديعة تبعث على السكينة، وتشمل أجنحة كبار الشخصيات لزوجيْن واستراحات مهدّئة تساعد على الاسترخاء ذات إطلالات رائعة على الفناء، وغرف بخار، وغرف ساونا. وتُعتبر البيئة المواتية هنا وأسلوب الخدمات الذي يهتم بأدق التفاصيل المركز الاجتماعي المثالي للأسرة والأصدقاء.

تنزيل أحدث قائمة منتجع Willow Stream الصحي

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.