برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

عروض الطعام

تذوَّق النكهات المحلية الأصيلة بالإضافة إلى الأذواق المبتكرة الجميلة من جميع أنحاء العالم، ومع الطلبات الموسمية الخاصة، والأطباق العالمية المثيرة وشاي ما بعد الظهيرة، لا شيء ينقُص عروض الطهي المغرية في فندق إسطنبول العالمي هذا. 

سجِّل لتتلقّى رسائل فيرمونت كوازار إسطنبول عبر البريد الإلكتروني حول المناسبات والفعاليات المقبلة وعروض تناول الطعام.

آيلا

"الأداء بأسلوب موسيقى الجاز" مع الفنانة Sibel Bilgiç!

يُقدّم لكم مطعم آيلا أمسية مبهجة ومفعمة بالنكهات اللذيذة والموسيقى الجميلة، ويستضيف المطرب التركي الشهير Sibel Bilgiç في حفل موسيقى مباشر يضم باقة من الألحان التركية المحبّبة كل يوم خميس.

تعرف على المزيد
halloween

Halloween with a Bosphorus view!

Celebrate the most outrageous night of the year overlooking the Bosphorus at Ukiyo. Enjoy an incredible Halloween party featuring live music and an exclusive DJ performance, along with gourmet small-bites and special cocktails on October 31, 2017 from 9 pm on.

تعرف على المزيد
وجبة بين الإفطار والغداء

عودة البرانش في مطعم ستيشنز!

يعود إليكم نظامنا الشهي لكل يوم أحد، مع وجبة البرانش بين الإفطار والغداء في مطعم ستيشنز، اعتبارًا من 17 سبتمبر! يُقدّم برانش مطعم ستيشنز ما هو أكثر بكثير من مجرد بوفيه إفطار فاخر، إنّه يستعرض أفضل المطابخ العالمية من خلال محطات متنوعة للطهي المباشر.

تعرف على المزيد
حانة mezze bar

Re-re-re Ra-ra-ra!

يُقدّم مطعم آيلا قائمة طعام خاصة ومتميزة في ليلة كرة القدم، يجمع فيها بين المقبلات التركية الأصيلة وثقافة الشواء التقليدية، ويُقدّمها خصّيصًا لمشجعي نادي جالاتا سراي ترحيبًا بهم في موطنهم الأصلي Mecidiyeköy، في هذا الموسم...

تعرف على المزيد
لفائف سبرينج رول

غداء العمل في أبهى صوره: الغداء45

هل لديك وقت محدود لكن شهية غير محدودة لتناول النكهات الفريدة؟ وهل استراحة الغداء القصيرة تشكل عبئاً لا تُطيقه؟ إذن فمفهوم بوفيه "لانش 45 (Lunch 45)" في مطعم ستيشونز في فيرمونت كوازار إسطنبول هو الحل الأمثل لك. إنّه مثال الأناقة غير المتكلفة. متاحة كل أيام الأسبوع بين الساعة 12 إلى الساعة 3:00 مساءً بقيمة 68 ليرة تركي شامل المشروبات الغازية.

تعرف على المزيد
وقت شاي لندن

جولة عالمية في Demlique Tea Time

استمتع بشاي العصر التقليدي بأسلوب لندن ونيويورك - تلك الأماكن التي تقع فيها فنادق فيرمونت البديعة المميّزة - في قاعة Demlique Tea Parlor.

تعرف على المزيد
فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.