برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

نصائح محلية

< back

المناخ
قد يقل متوسط درجات الحرارة إلى 4 درجات مئوية و11 درجة مئوية (39 إلى 53 درجة فهرنهايت) في أكثر الشهور برودة من ديسمبر ويناير، وذلك عندما تهب الرياح الباردة من البحر الأسود. قد ترتفع درجات الحرارة في يوليو وأغسطس - أكثر الشهور حرارة - إلى 20 درجة مئوية و29 درجة مئوية (69 إلى 85 درجة فهرنهايت)، مما يجعل الجو حارًا.

اللغة
اللغة الرسمية بتركيا هي اللغة التركية، إلا أن لغة المحادثة في الأماكن السياحية هي اللغة الإنجليزية. 

العملة وصرف العملة
تعتبر العملة الرسمية لتركيا هي الليرة التركية (TRY). بطاقات الائتمان تقبل معظم بطاقات الائتمان للمصارف الكبيرة في إسطنبول وفي جميع أنحاء البلاد. ويسهل العثور على أجهزة الصراف الآلي التي توفر الأموال النقدية بالعملة المحلية.

الملابس 
تعتبر الملابس غير الرسمية مقبولة في أغلب الأوقات. وعند زيارة المساجد أو الأماكن المقدسة، قد تحتاج السيدات إلى تغطية الرأس والذراعين. 

النقل العام
تضم إسطنبول نظام مواصلات عامة متنوعًا؛ فيشمل الترام وعربات خطوط السكة الحديد المعلقة الجبلية وخطوط المترو والحافلات ونظام الحافلات السريعة والعبارات. يقع فيرمونت كوازار إسطنبول على بعد مسافة مشي من محطة مترو ميسيدياكواي (Mecidiyeköy). ويمكنك استخدام بطاقة إسطنبول (Istanbulkart) لمدفوعات جميع المواصلات العامة.

التأمين الصحي
قد يكون تأمين السفر مفيدًا لك، حيث أن تركيا ليس لديها أي ترتيبات رعاية صحية تبادلية مع جميع الدول. على الجانب الآخر، تشتمل إسطنبول على مجموعة واسعة من خيارات المستشفيات الحكومية والخاصة إذا احتجت في أي وقت للذهاب إليها.

الكهرباء
توفر تركيا الكهرباء بجهد 220 فولت وتردد 50 هرتز، ويصلح معها المقابس ذات الطراز الأوروبي التي تلائم المقابس الغائرة.

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.