برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

المطاعم

  • مأكولات في القاهرة، مطاعم القاهرة
  • مأكولات في القاهرة، مطاعم القاهرة
  • البوفيه المتميز بصالة الجلوس
  • سباركلنج بيلوجا
  • سلطة البط

استمتع بالطهي المتميز في أجواء تتنوع من المترفة بشكل مثير للإعجاب إلى الأجواء غير الرسمية في فيرمونت هليوبوليس. إننا نؤمن أنه لا يمكن تقليد الطهي الأصلي. لهذا السبب، يضم الفندق عدداً كبيراً من الطهاة الأصليّين من قوميات مختلفة، يُضيفون وصفاتهم للطهي، بالإضافة إلى نقلهم تقاليدهم المحلية، إلى مطاعمنا الاستثنائية 15 في القاهرة. 

Dining choices at Fairmont Heliopolis are truly endless that varies from Lebanese favorites at Al Dabké, genuine Egyptian cuisine at Egyptian Night, authentic Thai delicacies at Lan Tania, modern Chinese specialties at Noble House, authentic Mexican cuisine and fantastic margarita’s at Maria’s, classic Italian cuisine with a modern twist at Leonardo, All-day dining at My Kind of Place, the freshest sushi and sashimi at Saki Sushi Lounge, Indian cuisine at Raj, chill-out outdoor venue at Pizza bar, contemporary international cuisine at Aqua E Luce, French patisserie at Le Marché, fast dining style at Marilyn and pool bar serving light snacks at Blue Lagoon Bar.

ويمكنك أيضًا الاستمتاع بالبار الإنجليزي التقليدي في دارتس، واستراحة الردهة العصرية في بار فيوز، واستراحة البار في بار رينبو

قم بزيارة صفحة عروض الطعام الخاصة بنا للحصول على قائمة بالأحداث القادمة والعروض الترويجية في فيرمونت هليوبوليس.

للحجز ولمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على: 202(02)+22678485 أو إرسال بريد إلكتروني إلى: fbreservations@fairmont.com

 

 

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© 2017 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.