Fairmont هليوبوليس - التسوق

التسوق

  • الفنون

مركز نجوم المدينة

مركز نجوم المدينة هو مركز تجاري ضخم للتسوق يوفر تجربة تسوق وترفيه متميزة. إن 643 مركز تسوق تشمل أسماء ماركات مشهورة عالمياً متنوعة، ومتنزهين داخليين ذوا طابع، و 21 مجمع سينمائي بأحدث شاشات، وخيارات متعددة لتناول الطعام.

خان الخليلي

خان الخليلي عبارة عن مزيج فريد من البازارات التي تسمى الآن عادة "الخان" وقد سمي نسبة للخان العظيم. بني السوق في 1382 على يد الأمير جركس الخليلي في قلب مدينة الفاطميين. ويشكل السوق مع سوق الموسكي إلى الغرب أحد أهم مناطق التسوق الشرقي في القاهرة. وهما كذلك يمثلان تقليد السوق الذي أسس القاهرة كمركز رئيسي للتجارة.

الخيامية

اشتهرت مصر دائما بحرفها اليدوية. ويعتبر السجاد والحياكة من الحرف الأكثر روعة التي يجب البحث عنها في القاهرة. ويعتبر "بازار صانعي الخيم" الواقع عند باب زويلة أفضل معرض طبيعي لهذا النوع من الفن. وتمثل الخيم المحاكة سمة خاصة بالقاهرة وتستخدم لحفلات الزفاف والجنائز. (لا يتعين عليك شراء خيمة كاملة، فالمشغولات المحاكة تأتي على شكل أغطية وسائد أيضا).

الديوان - المكتبة

يحتوي الديوان الواقع في الزمالك على أكبر تشكيلة من الكتب الإنجليزية في القاهرة. فهو يضم أحدث أعمال المؤلفين البريطانيين والأمريكيين بسعر معقول لذا يجتذب المغتربين المحبين للكتب وقد أصبح بالنسبة لهم نعمة حقيقية. هنالك أيضا مقهى ليس صالونا بالمعنى الحرفي لكنه يقدم قهوة طيبة على الأقل.

وسط المدينة، المعادي

يشتمل وسط المدينة بالمعادي الذي يقع على الطريق الدائري بالقرب من منطقة المعادي على أكثر من 40 متجر من العلامات المحلية والعالمية عالية الجودة التي تعرض تشكيلة واسعة من محلات الملابس والمحلات الإلكترونية ومعارض الأثاث وغيرها. ويشتهر المركز أيضا بسوق كارفور الضخم وماجيك بلانيت وهي منطقة تسلية للأطفال ويضم المكان أيضا ساحة مطاعم بست محلات وموقف 1,200 للسيارات.

فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


© حقوق الطبع والنشر 2014 فنادق فيرمونت رافلز العالمية. جميع الحقوق محفوظة.