فندق القاهرة الفخم - هيليوبوليس، مصر - فيرمونت هيليوبوليس
فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


أهلاً بك في

فيرمونت هيليوبوليس

تابعنا على

في قلب الحي الرئاسي والدبلوماسي في القاهرة، وعلى بعد دقائق قليلة من مطار القاهرة الدولي، يعلو بأناقة فندق فيرمونت هيليوبوليس، وهو فندق فخم في القاهرة.

يقع هذا الفندق في مدينة الشمس، هيليوبوليس، حيث اختار المصريين القدماء الاحتفاء بالحياة والإبداع والشمس، وهو يوفر لضيوفه سهولة الوصول إلى مركز مؤتمرات القاهرة الدولي، وقصر مؤسس هيليوبوليس العصرية، بارون إيمبين، وشجرة مريم العذراء، والعديد من أماكن الجذب الأسطورية في القاهرة.

إن تصميم فيرمونت هيليوبوليس ليس مثل أي فندق في القاهرة يتألف من مزيج متميز بين الفن المعاصر والديكور الأصلي الذي يردد صدى القاهرة العصرية بالإضافة إلى الإرث المصري المميز. من غرف الضيوف الواسعة التي لا نظير لها إلى مرافق المؤتمرات الأحدث تكنولوجياً، من الممرات المائية إلى سلسلة متنوعة من المطاعم ذات الطابع المختلف إلى الدهليز المحير ذو الإضاءة النهارية، فإن كل تفصيل يبرز التفاعل المذهل للضوء والماء والعناصر الحية الطبيعية.

مع 593 غرفة وجناح للنزلاء توفر أماكن الإقامة الأفخم في القاهرة بمصر و خيارات أكثر من 17رائعة للمطاعم و69 ألف قدم مربع من مساحة قاعات الحفلات في القاهرة  ومجموعة لا مثيل لها من خدمات النزلاء ومرافق الاستجمام التي تضم ملاعب الأسكواش والتنس ومجهزة بنادٍ صحي كامل التجهيزات و3 حمام سباحة، وحمامات سباحة للأطفال وملعب، وصالون تجميل، وخيارات تسوق ملائمة، فإن فيرمونت هيليوبوليس يشكل وجهة بحد ذاتها.

© حقوق الطبع والنشر 2014 فنادق فيرمونت رافلز العالمية. جميع الحقوق محفوظة.