Your browser does not support frames.
فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


معلومات عن الفندق

طباعة

هاميلتون برينسيس & آند بيتش كلوب (Hamilton Princess & Beach Club)، فندق تابع لإدارة فيرمونت

صندوق بريد HM 837
Hamilton, Bermuda HM CX
هاتف: (441) 295-3000
فاكس: (441) 295-1914
بريد إلكتروني: hamilton@fairmont.com

نظرة عامة

فندق هاميلتون برينسيس والنادي الشاطئي هو منتجع فاخر في المناطق الحضرية، ويطل على المياه الزرقاء الخلابة للميناء.  يقع هاميلتون برينسيس آند بيتش كلوب (Hamilton Princess & Beach Club) على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من أماكن التسوق والمطاعم، وأنشطة الترفيه الليلية في وسط مدينة هاملتون، وهو من أهم فنادق برمودا لإجراء الأعمال طوال الأسبوع، كما أنه المكان المثالي للتمتع بتجربة الفرار بعيدًا في عطلات نهاية الأسبوع الممتدة للمسافرين في رحلات ترفيهية. ويُعد فندق هاميلتون برينسيس آند بيتش كلوب فندقًا كلاسيكيًا في برمودا حيث يقع في مركز كل هذه الأنشطة.  يتمتع فندق برمودا بموقع جيد في منتصف المحيط الأطلسي، أي رحلة مدتها أقل من ساعتين من معظم بوابات الساحل الشرقي، كما أنه يعد مثالياً لقضاء العطلات على مدار السنة.

أماكن الإقامة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

وسائل الراحة المشتركة
جميع الغرف والأجنحة البالغ عددها 400 في فندق هاميلتون برينسيس آند بيتش كلوب (Hamilton Princess & Beach Club) توفر وسائل الراحة التالية:

  • مكيف هواء
  • راديو ومنبه ساعة
  • تلفزيون كيبل ملون مع أفلام الدفع مقابل المشاهدة
  • مجفف شعر
  • ثلاجة مصغرة
  • آلة إعداد قهوة
  • مكواة ولوح كيّ
  • خزنة كبيرة داخل الغرفة
  • وسائل الراحة للأعمال في الغرفة:
    منفذ بيانات كمبيوتر، مكتب عمل واسع، هاتف مع بريد صوتي

وسائل الراحة عند الطلب
قد تتوفر وسائل الراحة التالية في غرف ضيوف مختارة بلا تكلفة إضافية. الرجاء الإشارة إلى الطلب في حجزك عبر الإنترنت، أو اطلب من أحد وكلائنا للحجز.

  • مهد
  • قطعة أثاث ذات إطارات
  • كرسي متحرك: يتوفر في الموقع
  • ثلاجة

المطاعم

ماركوس
أحضر الطاهي ماركوس سامويلسون آخر إبداعاته في الطهي ماركوس، إلى هاميلتون برينسيس آند بيتش كلوب (Hamilton Princess & Beach Club) في هاميلون، برمودا.

وجبة بين الإفطار والغداء مع الشمبانيا: يوم الأحد: من الساعة 12:00 ظهرًا إلى الساعة 3:00 عصرًا
وجبة الغداء: من يوم الإثنين إلى يوم الجمعة، من الساعة 12:00 ظهرًا إلى الساعة 3:00 عصرًا
العشاء:
من يوم الأحد إلى يوم الأربعاء: من الساعة 6:30 مساءً حتى الساعة 10:00 مساءً
يوم الخميس - اليوم السبت الساعة 6:30 مساءً حتى الساعة 11 مساءً

سيظل بار ماركوس مفتوحًا حتى الساعة الواحدة صباحًا، وسيتم تقديم قائمة لتناول العشاء المتأخر في الأيام والأوقات التالية:
يوم الأحد - يوم الأربعاء: الساعة 11:00 مساءً - الساعة 12:00 صباحًا
يوم الخميس - اليوم السبت الساعة 11:00 مساءً - الساعة 1:00 صباحًا

بار كراون اند انكور، مطعم و تيراس

تمتع بطعام شهي، وعروض ترفيه مباشرة، ومجموعة مختارة من شراب الروم المتميز في بار ومطعم وتراس كراون آند آنكور الجديد. هذا التحول الجديد والعصري والأنيق جعل هذا المكان أحدث "موقع خاص ببرمودا يجب زيارته" حيث يقدم كل شيء مرورًا بالإفطار على نمط البوفيه، وشاي الظهيرة التقليدي، حتى المشروبات المريحة بعد العمل.

الإفطار: الساعة 7:00 صباحًا - الساعة 11:00 صباحًا
الغداء: الساعة 11:00 صباحًا - 5:00 عصرًا
العشاء: الساعة 5:00 عصرًا - الساعة 11:00 مساءً
 
شاي الظهيرة: يوما السبت والأحد، من الساعة 3:00 إلى الساعة 5:00 عصرًا

سيظل بار كراون آند آنكور مفتوحًا حتى الساعة 11:00 مساءً 

تناول الطعام في الغرفة:
متوفر كل يوم: من الساعة 6:00 صباحًا إلى الساعة 11:00 مساءً

1609 البار والمطعم 
*الرجاء ملاحظة ما يلي: 1609 لن يكون البار والمطعم متاحين وسيتم إغلاقهما طوال الموسم منذ الأول من نوفمبر 2015 حتى مايو 2016. نشكركم على صبركم وسعة صدركم.  

النادي الشاطئي لدى فندق هاميلتون برينسيس
*الرجاء ملاحظة أن النادي الشاطئي لدى فندق هاميلتون برينسيس لن يكون متاحًا وسيتم إغلاقه طوال الموسم حتى 1 مايو، 2016. نشكركم على صبركم وسعة صدركم. 

خدمات الضيوف

  • مجالسة الأطفال
  • رسو القوارب
  • المتاجر
  • خدمة الغسيل/ موظف ركن السيارات
  • الخدمات الطبية عند الطلب
  • المرآب
  • سياسة قبول الحيوانات الأليفة
  • تسهيلات الوصول لذوي الاحتياجات الخاصة

المنتجع الصحي

مركز اللياقة البدنية في هاميلتون برينسيس آند بيتش كلوب

لا تتخل عن اهتمامك بلياقتك البدنية أثناء السفر، واستفد من برنامج فيرمونت فيت لأعضاء النادي الرئاسي بفيرمونت واترك أحذيتك الرياضية في المنزل. يمكنك الدخول إلى مركز اللياقة البدنية على مدار 24 ساعة مجانًا حيث يقع في (الطابق السادس للفندق)، كما يطل على حدائق الفندق ومدينة هاميلتون، ويمكنك الاستمتاع بالسباحة في حمام السباحة الممتلئ بالمياه العذبة، أو يمكنك الركض حول الفندق بالواجهة البحرية المذهلة المطلة على جزر برمودا.

ساعات العمل:
يمكن دخول مركز اللياقة البدنية في هاميلتون برينسيس آند بيتش كلوب عن طريق بطاقة المفتاح والاستمتاع بإطلالة على حدائق الفندق، وهو مفتوح 24 ساعة.

المرافق:

  • حمام سباحة بدون حواف بالمنتجع
  • حمام السباحة الممتلئ بالمياه العذبة - *الرجاء ملاحظة أن حمام السباحة المصمم للقيام بدورات سباحة لن يكون متاحًا وسيتم إغلاقه طوال الموسم منذ الأول من نوفمبر 2015 حتى يونيو 2016. نشكركم على صبركم وسعة صدركم.
  • صالة رياضية متعددة الاستخدامات من تسعة محطات
  • آلات الدوس
  • دراجات ثابتة
  • آلة بيضاوية
  • الأوزان الحرة
  • حصائر الأرضيات

الرجاء ملاحظة ما يلي:
الدخول إلى مركز اللياقة البدنية مجاني للنزلاء المسجلين في الفندق. يجب ارتداء الأحذية والملابس المناسبة - ممنوع ارتداء ملابس السباحة. يجب أن يكون عمر الأطفال 14 عامًا على الأقل لاستخدام المعدات.

ذا داي سبا في هاميلتون برينسيس آند بيتش كلوب

يمرّ فندق هاميلتون برينسيس آند بيتش كلوب الآن بفترة إصلاحات كاملة كي يتمتع كل نزيل بتجربة أفضل. كما قام فندق هاميلتون برينسيس آند بيتش كلوب بالاشتراك في العمل مع منتجعإكسهيلالذي يعد العلامة التجارية الأفضل والتي توفر أسلوب حياة رائد في مجال المنتجعات الصحية، وذلك للاستمتاع بمنتجع صحي ومركز للياقة البدنية مبهرين وهادئين 5,400- ويقعان على بعد قدم مربع كما يطلان على مرفأ مدينة هاميلتون. سيتم افتتاح منتجع إكسهيل بيرمودا (Exhale Bermuda) في شهر يونيو، وسيضم ثماني غرف خاصة للمعالجة، وثلاث محطات لتدريم الأظافر، وكرسيين اثنين هائلين مخصصين للعناية بالأقدام ومجاورين لردهة الاستراحة زين (Zen)، وغرف ساونا، وغرف بخار. سيقوم Mind Body Gym and Studio بتوفير دروس لممارسة تدريبات نظام اللياقة البدنية "بيلاتيس"، وتمارين كور فيوجن، واليوجا، والبير. تمتد التجربة الممتعة للمنتجع الصحي للخارج بتوفر رواق مخصص لممارسة اليوجا يقع بجانب حمام السباحة، بالإضافة إلى توفر مركزًا مجاورًا للياقة البدنية على بعد 2,150-قدم مربع يمتد عبر طابقين مزودين بأحدث الأجهزة من جانب تكنوجيم.

 بسبب التجديدات الجارية، فقد تم إغلاق المنتجع الصحي النهاري Inverurie. تتوفر خدمات المنتجع الصحي مؤقتًا في المنتجع الصحي إينر سانكتم (Inner Sanctum) الذي يقع على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الفندق. يرجى الاتصال بخدمة الكونسيرج إما عن طريق الاتصال بـ "0" من غرفتك أو على (441) 295-3000للحصول على مزيد من المعلومات وحجز موعد بالمنتجع الصحي.

الاجتماعات والمناسبات

View Capacity Charts

الاجتماعات

يفخر فندق فيرمونت هاميلتون برينسيس والنادي الشاطئي بتقديم مرافق الاجتماعات الاحترافية المدعومة بمجموعة شاملة من الخدمات الاحترافية الحديثة، وهو بذلك يعكس توقعات العاصمة ذات المستوى العالمي. كما يوفر منظمو الحفلات معرفة خبيرة بتنظيم المناسبات التي تحقق نجاحات لا مثيل لها.

حفلات الزفاف

هاميلتون برينسيس آند بيتش كلوب (Hamilton Princess & Beach Club) هو المكان الذي تبدأ منه "السعادة الأبدية" بأسلوب متميز.

سواء كنت تفضل الأناقة الرومانسية الناعمة، أو الأناقة التي تميل إلى الطابع العصري أو التي تواكب الموضة، فإن هاميلتون برينسيس آند بيتش كلوب هو الخيار الأفضل لك.

سواء كنت تختار وجبة شهية تليها فقرة راقصة أو حفل استقبال بمشروب كوكتيل بمقبلات مبتكرة، فإن فريق الطهي لدينا الحائز على الجوائز يتجاوز جميع التوقعات. يقدم فريق خدمات المؤتمرات وتقديم الطعام لدينا وشركاؤنا الكرام أعلى مستويات الخدمة لتحقيق اليوم الذي تحلم به.

اختر حفل زفاف هاميلتون برينسيس آند بيتش كلوب (Hamilton Princess & Beach Club) واحصل على وصول حصري لبرنامجنا الخاصة بشهر العسل من الفئة البلاتينية.

المناسبات الاجتماعية

تم تجديد هاميلتون برينسيس والنادي الشاطئي لاستضافة المناسبات الخاصة والأحداث المرموقة بأسلوب برمودا الرائع. حيث حفلات الزفاف الكبرى رفيعة المستوى وحفلات السهر الشخصية التي تتمتع بأهمية كبرى، يتمكن فريق الطهي الإبداعي الحائز على جائزة من إبهار الضيوف بأفضل المأكولات والمشروبات. تشتمل قائمة الطعام ذات الأفكار المتميزة على برامج الطهي وفقًا لأنماط الحياة المختلفة، وقوائم الطعام الصحية التي تلبي الاحتياجات الغذائية المحددة والمأكولات المحلية الحديثة التي تحتوي على الأعشاب التي تمت زراعتها في حدائق برمودا المحلية.

يتفهم الموظفون المحترفون الذين يعملون لدينا مدى أهمية الإعداد الصحيح لمناسبة اجتماعية ناجحة. إنهم يتسمون بالبراعة في عملية الإعداد، وتقديم الأفكار المتميزة والإشراف على جميع التفاصيل 101 التي تجعل هناك فرقاً بين حدثاً ناجحاً لا تشوبه شائبة حيث يُحدث أصداءً مدوية.

يفخر فريق الخبراء في هاميلتون برينسيس آند بيتش كلوب (Hamilton Princess & Beach Club) بأنه على يقين من أن جميع الأحداث قد تجاوزت التوقعات - اترك لنا الشؤون اللوجستية وسيتحقق كل شيء على أعلى مستوى.

خدمات الأعمال
فندق هاميلتون برينسيس آند بيتش كلوب (Hamilton Princess & Beach Club) هو فندق ريادي للمسافرين بغرض الأعمال، ويشمل جناح فيرمونت الذهبي مع الخدمات الخاصة الفخم مع إجراءات تسجيل وصول خاصة وغرفة اجتماعات. تشمل مرافقنا مجموعة متنوعة من غرف الاجتماعات، والتي يمكنها استيعاب اجتماعات وحفلات استقبال ومآدب طعام لمجموعات تبلغ بين 20 إلى 300 شخص. تراسات وشرفات وحدائق خارجية تستضيف ما يصل إلى 500 شخص في أجواء جميلة لفردوس هادىء.

مركز الأعمال
* الرجاء ملاحظة أن المركز التجاري لن يكون متاحًا وسيتم إغلاقه طوال الموسم منذ الأول من نوفمبر 2015 حتى يونيو 2016. نشكركم على صبركم وسعة صدركم.
 
الرجاء التواصل مع طاقم مكتب الاستقبال في حال المطالبة وجود كمبيوتر محمول أو جهاز iPad للاستخدام اليومي.

وصول فائق السرعة للإنترنت
سيستمتع ضيوف فنادق ومنتجعات فيرمونت باتصال عالي السرعة مع الإنترنت في جميع غرف الضيوف بالإضافة إلى شبكة إيثيرنت متصلة في غرف الاجتماعات وولوج لاسلكي إلى الإنترنت في ردهة فيرمونت الذهبي الخاصة بنا.

الاتجاهات

المواصلات
يقع مطار برمودا الدولي في سانت جورج، على بعد أقل من 30 دقيقة من هاميلتون برينسيس آند بيتش كلوب (Hamilton Princess & Beach Club).

الحافلات
تشكل حافلات برمودا وسيلة جيدة للخروج والاستمتاع برؤية المناظر.

استئجار السيارات/ الدراجات النارية
من المؤكد أن برمودا هو المكان الوحيد الذي تبقى في العالم حيث لا يمكن للزوار استئجار سيارات. تتوفر الدراجات النارية من متجر دراجات سمات المجاور للفندق.

سيارات الأجرة
تتوفر سيارات الأجرة بشكل جاهز في الفندق.

المعديات
تدير برمودا معديات عامة تتنقل بين عدم مواقع في برمودا. الرجاء الاتصال مع حاجبنا للحصول على جدول مواعيد واقتراحات حول الأماكن التي يجب زيارتها.

(يُرجى ملاحظة أنه ليس بمقدور هاميلتون برينسيس آند بيتش كلوب (Hamilton Princess & Beach Club) قبول شيكات المسافرين التي بالدولار الأمريكي)  

هاميلتون برينسيس & آند بيتش كلوب (Hamilton Princess & Beach Club)، فندق تابع لإدارة فيرمونت
© 2016 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.