برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

الأساليب المميزة لعلاجات منتجع Willow Stream الصحي

  • الأساليب المميزة لعلاجات منتجع Willow Stream الصحي

تجمع الأساليب المميزة لعلاجات منتجع Willow Stream الصحي بين العناصر الأساسية للوجه والجسم وكأنّها واحدة. إنّنا نُركّز بشدّة على شعور ضيوفنا بتواصلهم مع الأجواء المحلية وفي نفس الوقت نُشجّع على الاسترخاء لاستعادة طاقاتهم الشخصية، ممّا ينتج عنه الشعور بالنشاط وتجديد الحيوية.

الطقوس المميزة الخالدة المستوحاة من الزمن - 120 دقيقة

هذه العلاجات للوجه والجسم مستوحاة من الطقوس البدوية القديمة في الإمارات العربية المتحدة، وهي تستخدم منتجات أصيلة من مصادر محلية لتتيح لك الاستمتاع بتجربة الطقوس المُصمّمة بأسلوبٍ فريدٍ ومتميز. تبدأ الطقوس في غرفة الحمّام لتنشيط جسمك باستخدام الخواص المزدوجة المكثفة وشديدة الفعالية في شد الجسم وتقويته والمكوّنة من الكافين المُركّز والسماق لتكافح تأثير النُقر العنيدة التي يُسبّبها السليوليت. تستمر الطقوس أثناء استرخاءك في شرنقة ساخنة تُغلّف الجسم تعمل على تنشيط البشرة وترميمها باستخدام التمر من منطقة رأس الخيمة والغني بالأحماض الدهنية والمعادن النادرة. استمتع بعلاج مصغر للوجه وتدليك كامل للجسم باستخدام الزيت الدافىء للعلاج بالعطور.

الطقوس المميزة للعلاج بالعناصر الخمسة - 180 دقيقة

من أجل الحصول على تجربة ممتعة بالمنتجع الصحي، تبدأ هذه الطقوس من أعلى الرأس حتى أخمص القدميْن بتقشير الجسم لتجديد حيويته باستخدام عرق اللؤلؤ لإزالة خلايا الجلد الميتة وتوحيد لون البشرة ولمعانها. يتم استعادة توازن الجسم وإزالة توتر العضلات عن طريق تدليك مُهدّىء للجسم بالكامل باستخدام العلاج بالعطور لزيادة الدورة الدموية وتركيز الذهن. تنتهي الطقوس بمعالجة للوجه باستخدام العناصر الخمسة تُصمَّم خصّيصاً لتُلبّي احتياجات بشرتك وتتركك مع شعور جميل بالانتعاش والرضا، وتترك بشرتك ناعمة متألقة.

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.