برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

حمّام الماضي، والحاضر، والمستقبل

  • حمّام الماضي، والحاضر، والمستقبل

في محاولةٍ منّا لدمج الماضي مع الحاضر، نحتقل بتقاليد الماضي الجميل ونبتكر طقوساً جديدة تُواكب الحاضر. تخضع مجموعة منتجات Hammamii المتميزة لعملية اختيار فائقة الدقّة بحيث يتم مطابقة كلٍّ منها مع ما يلائمها من طقوسٍ معينة تُخصَّص بصفةٍ شخصية لكل ضيفٍ من ضيوف منتجعنا الصحي فتُقدّم له تجربة فاخرة فريدة وممتعة تُلبّي احتياجاته تماماً. هذه المنتجات الفريدة مستوحاة من تجارب شخصية متعددة وذكريات طويلة الأمد، ممزوجة بتقاليد الشرق القديمة. تندمج طقوس التنظيف الشرقية في سلاسة مع تقاليد الجمال الأبدية لتُقدّم تجربة خالدة.

حمّام الإمارات - 60 دقيقة

تُعتبر منتجات Hammamii أول علامة تجارية لمنتجع صحي يستخدم مكونات طازجة من مصادر محلية تأتي رأساً من الإمارات. تتكوّن الطقوس من التنظيف، والتقشير، والتدليك، والترطيب باستخدام التمر من رأس الخيمة، وحليب الإبل الغني بالمعادن من الصحراء، فضلاً عن القهوة العربي والزعتر ذو النكهة المميزة، وزيت فاخر للجسم يكافح علامات تقدُّم السن، حيث تجتمع كلّها لتُقدّم تجربة تقليدية رائعة.

الحمّام التركي - 60 دقيقة

تبدأ هذه الطقوس الرغوية المستوحاة من الحمّامات التركية التقليدية بنبات شجرة الكينا (اليوكاليبتوس) لتفتيح الحواس وأوراق الروزماري العطري "كيرميز بايبر" للتقشير. يُضَخ بعد ذلك قناع من الطمي الأبيض لإنعاش ومعالجة البشرة ويُوضَع معه النعناع، ويُضَخ زيت Fléchir في الأنسجة العميقة مع زيت الأركان ليساعد على استرخاء العضلات وإزالة التوتر.

حمّام الفجيرة - 60 دقيقة

عودة للتراث ليستوحي منه تقاليد التنظيف الملكية. يعمل التقشير بالقرفة مع قاعدة الليمون الحامض على إزالة السموم وخلايا الجلد الواهنة، بينما يؤدي زيت Sieste الممزوج بزهرة البرتقال إلى الحصول على بشرة أكثر نعومة وملمس حريري يشع بالطاقة والحيوية. معالجة للذكرى مع تجربة حسيّة وملمس في غاية النعومة.

حمّام الزواج - 60 دقيقة

تبدأ الطقوس التقليدية للإعداد للزواج وصفاء البشرة ونقاءها بقناع يحتوي على الكركم وحليب الإبل الغني بالمعادن، وحمّامات الشمس ونبات رعي الحمام. وتعمل المرطبات الطبيعية، ومنقوع زيت الزعفران وزهرة عسل النحل على ترك البشرة لامعة ومرطبة.

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.