برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

وسائل العناية بالجسم

  • منتجع ويلو ستريم الصحي
  • وسائل العناية بالجسم

الفرك والتقشير باستخدام عرق اللؤلؤ - 60 دقيقة

متّع جسمك وذهنك بهذا الفرك والتقشير الفاخر للجسم باستخدام عرق اللؤلؤ، والأحماض الدهنية الأساسية مع زيوت الأركان والساشا إينتشي، ولمسة من اللبان المدهش. يعمل هذا الفرك والتقشير المُدلّل على إزالة خلايا البشرة الشاحبة والميتة، ويترك الجسم مرطّباً تماماً، ومنتعشاً، وناعماً كالحرير.

ملطّف البشرة لفترة الصيف - 60 دقيقة

من أجل تهدئة البشرة المنقوعة في الشمس وتبريدها سنقوم بتغليف جسمك بلطف في الشرنقة
يُغلَّف الجسم بقناع من الصبار والخيار قبل وضع الأحجار المنعشة المبرّدة لتزيد من فعالية قناع الجسم. وتتكوّن الفقرة الأخيرة من هذا القناع من منشّط للجسم مكوّن من مياه البطيخ ليترك جسمك مع إحساس رائع بالبرودة، والهدوء، والانتعاش.

تنشيط الجسم بالتقشير الشمسي - 60 دقيقة

يبدأ هذا التقشير للجسم من مستحضرات Hammamii باستخدام الأملاح المستخلصة من البحر العربي والألواح الشمسية في أبو ظبي. تحتوي هذه الأملاح المميزة الممزوجة بالليمون الحامض وأشعة الشمس على معادن طالما استُخدِمَت على مر الزمن في تنقية الجسم وصفاءه. يستخدم التدليك المتكيف حسب الطلب زيت الزعفران المكافح لعلامات تقدُّم السن ليترك جسمك ناعماً، ومتألقاً، ومفعماً بالشباب والحيوية.

طقوس إزالة السموم من الجسم باستخدام الزعتر - 60 دقيقة


تبدأ هذه الطقوس بتقشير فعال باستخدام الزعتر، وهو نوع من التوابل العربية يشتهر بخواصه المضادة للأكسدة وفعاليّته في تخليص الجسم من السموم. يساعد الغسول، وهو قناع من الطمي المغربي من مرتفعات جبال أطلس على تخليص الجسم من الشوائب، ثم يتم تدليك العضلات، وتهدئتها، وتلطيفها بتركيز عطري مكوّن من زيت Flechir Deep Tissue Body Oil الذي يتميز بخواصه في تصريف الشوائب وتنشيط الجسم وإعادة توازنه.

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.