برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

خدمات المنتجع الصحي

  • منتجع ويلو ستريم الصحي
  • الحمام

منتجع Willow Stream الصحي في منتجع فيرمونت الفجيرة الشاطئي يُعيد لك طاقتك وحيويّتك من خلال البيئة الطبيعية المحيطة: يمتزج التأمل في المحيط الهندي الأزرق، مع رصانة جبل حجر الراسخ وبزوغ الفجر الساحر. تندمج كل هذه العناصر معاً لتخلق عطلة هادئة حقاً في تلك البلدة الساحلية الشرقية للإمارات العربية المتحدة.

يُقدّم منتجع Willow Stream الصحي في منتجع فيرمونت الفجيرة الشاطئي مجموعة متنوعة من خيارات نمط الحياة تشمل العناية التامة بالصحة والعافية، حيث يضم مرفقاً حصرياً خاصاً يُركّز على أنشطة الوجهات الخارجية، والمنتجع الصحي، والعناية بالصحة والعافية. تشمل قائمة العلاجات عندنا مجموعة مختارة من علاجات الجسم الأصيلة باستخدام منتجات Hammamii المستوحاة من الحمّامات المحلية ذات الطراز العربي إلى جانب مجموعة من جلسات التدليك وعلاجات الوجه من Elemental Herbology تستند إلى العناصر الطبيعية الخمسة لتساعد بشرتك على تحقيق الصحة المثالية والحيوية القصوى.

يساعدك منتجع Willow Stream الصحي على استعادة طاقتك التي ضاعت في خضم حياة المدينة الصاخبة ويهرب بك إلى مكانٍ هادىءٍ وجميل تسكنه الوداعة والسكينة. يمتد منتجعنا الصحي الفسيح على مساحة 1105 متر مربع ويشمل ستة أجنحة من المنتجعات الصحية الفخمة ذات التجهيزات الفاخرة بما في ذلك 2 جناح للأزواج وقسم لتجميل الشعر والأظافر لوضع اللمسات الأخيرة. تكتمل المرافق المائية بالساونا الصخرية، وغرف البخار، واستراحات مزوّدة بإمكانية التدفئة، وغرف الحمّام العربي الخاصة، وتجارب الدُش الغزيرة. اسمح لنا باصطحابك في رحلة تُدخِل في نفسك البهجة والسرور وتملؤك بمشاعرٍ مدهشة تستعيد بها توازنك التام وتلمس فيها معنى الهدوء والسكينة الحقّة خلال تجربتك في منتجعنا الصحي.

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.