برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

نصائح محلية

< back

العاصمة
أبو ظبي هي عاصمة الإمارات العربية المتحدة وأكبر إمارة فيها. وحيث تقع على بُعد 285 كم من دبا، وهي ثاني أكبر مدينة في إمارة الفجيرة، فهي على بُعد ما يقرب من 3 ساعات بالسيارة من العاصمة.

المناخ
تتميز الإمارة الساحلية الشرقية الفجيرة، التي تشتمل على كل التضاريس الجبلية تقريبًا والتي تواجه المحيط الهندي، بنسبة أعلى من المتوسط لهطول الأمطار سنويًا مقارنةً ببقية البلاد. وتعتبر الأشهر بدايةً من أكتوبر حتى مارس الأكثر برودة بشكل عام؛ بدرجات حرارة تتراوح بين 20 درجة مئوية (70 فهرنهايت) إلى 12 مئوية (54 فهرنهايت).

الملابس
ملابس مناسبة للأعمال أو عصرية مناسبة. تُعد الملابس الصيفية مناسبة طوال العام، مع ارتداء سترات لليالي الشتاء. ملابس السباحة مسموح بها على الشاطىء وعند برك السباحة. يلزم من الزوار ارتداء ملابس محتشمة عند زيارة أماكن العبادة أو مباني الحكومة أو مراكز التسوق.

بطاقات الائتمان
معظم بطاقات الائتمان الرئيسية مقبولة (فيزا، وآميكس، وماستركارد، وداينرز كلاب).

الثقافة
إن الثقافة الإماراتية عميقة الجذور في التقاليد الإسلامية. وتعد البلد متسامحة وودية تجاه جميع المسافرين، وستحظى بفرصة لتعلم وتقدير تراث وعادات وممارسات هذه الثقافة.

العملة
إن العملة المحلية هي الدرهم الإماراتي (Dhs)، والذي يُشار إليها أيضًا بالاختصار AED (درهم الإمارات العربية).

التيار الكهربائي
220 فولت

اللغة
إن اللغة العربية هي اللغة الرسمية للإمارات العربية المتحدة. وتستخدم اللغة الإنجليزية عمومًا على أساس يومي من قِبَل أكثر من 200 جنسية مختلفة تقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

الشحن
قد يستغرق البريد العادي إلى أمريكا الشمالية حوالي أسبوعين، وحوالي 5 أيام إلى أوروبا.

النطاق الزمني
توقيت غرينيتش/ التوقيت العالمي الموحد + 4 ساعات

الإكراميات
ولا يُتوقع بشكل عام تقديم بقشيش ولكنه يكون محل تقدير. قيمة إضافية تبلغ 10% لرسوم الخدمة تُعد مقبولة في الفنادق والمطاعم.

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.