برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

المحميات التاريخية

< back

بدايةً من الحصون التاريخية وصولًا إلى المساجد العتيقة، سافر في رحلة عبر الماضي في مدينة تعج بالآثار الثمينة.

مسجد البدية
يُعتبر مسجد البدية، الذي شُيد في منتصف القرن الرابع عشر، هو أقدم مسجد معروف في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويضم هذا الموقع الديني، المشيد من الطين والطوب، العديد من الخصائص الهندسية التي تعتبر مثيرة للإعجاب بالنسبة لفترة بنائه. يضم سقف المبنى، الذي يدعمه عمود داخلي، أربعة قباب حلزونية مكتنزة، بينما يُعد مدخل المسجد من خلال أبواب خشبية مزدوجة. واليوم، لا يزال مكانًا نشطًا للعبادة ومرحبًا فيه باستقبال الزوار. تُنصح السيدات بتغطية رؤوسهن وأكتافهن أثناء زيارة المسجد.

حصن الفجيرة
لعب حصن الفجيرة التاريخي، الذي تم تشييده في 1670 وتجديده في أواخر القرن العشرين، دورًا محوريًا في الدفاع عن هذه الإمارة الساحلية من رجال القبائل المعارضين. وحيث يقبع الحصن فوق تلة وسط مزارع أشجار التمر الفاتنة، يتيح هذا المشهد الخلاب الكثير من الفرص لالتقاط صور رائعة.

متحف الفجيرة
يُعد المتحف، الواقع بالقرب من حصن الفجيرة، موطنًا لمجموعات من الأعمال الفنية المحلية والمكتشفات الأثرية، التي يرجع تاريخ بعضها إلى 4000 عام مضت. كما يقدم أيضًا رؤى من قصة الإمارة كطريق استراتيجي للتجارة وتاريخها البحري لصيد الأسماك والغوص بحثًا عن اللؤلؤ.

حصن الحيل
يقدم حصن الحيل، المعروف أيضًا باسم قصر وادي الحيل، لمحات عن كيف كانت الحياة من حوالي قرون مضت. وحيث يقع بين الوديان الصخرية، يأخذك الطريق المكسو بالحصى المتجه للقلعة مرورًا ببيوت المزارع الجذابة والقرى الهادئة. يستحق التسلق مباشرةً إلى القمة كل هذا الجهد، حيث تتم مكافأتك بإطلالات خلابة للمناظر الطبيعية والسهول الجبلية الفاتنة.

حصن البثنة
يُعد حصن البثنة الأقل شهرة دليلًا آخر على التراث الأثري الغني لإمارة الفجيرة. وخارج المسار المطروق، فهو مكان يستحق الزيارة حينما تكون في طريقك إلى تصيد الصفقات في فترة ما بعد الظهر في سوق الجمعة في مسافي.

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.