برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

الأنشطة الحماسية

< back

وبدءًا من المغامرات المائية والرياضات المائية وحتى رياضة مشاهدة مصارعة الثيران، استكشف التنوع الذي لدى الفجيرة لتقدمه لك!

مصارعة الثيران على الكورنيش
وبينما يُعقد بعد ظهر كل جمعة في منطقة محددة على طول الطريق من الكورنيش باتجاه كلباء، يجتمع المتفرجون للمشاهدة حيث تتقاتل الثيران العملاقة بتشبيك قرونها ببعضها البعض في معركة قوة. الدخول مجاني.

عالم ما تحت الماء
تُعد الأسماك الاستوائية والشعاب المرجانية ذات الألوان الزاهية، التي تصاحبها الموجات الفاتنة لشاطئ خليج عمان، ليست سوى جزء من الحياة البحرية المتنوعة التي تميز مياه موطن الفجيرة. تشمل بعض من هذه التجارب مذهلة السباحة تحت الماء والغطس والغوص لرؤية الشعاب المرجانية والغوص لرؤية الحطام والغوص الليلي.

التمتع بالمحيط
تتاح الرياضات المائية الآلية وغير الآلية على حد سواء. سواء كان الأمر بخصوص لعبة صيد السمك الكبير الذي تفضله أو التزلج الشراعي في الأفق أو التشبث بحلقات على لوح تزلج على الماء، توجد هناك مجموعة لا حصر لها من الخيارات تناسب جميع الأعمار.

باقة إعادة التواصل مع الطبيعة
وحيث تقع قبالة القمم الوعرة لجبال الحجر الشامخة والسهول ذات المناظر الخلابة للوديان الخصبة، فليس من المستغرب أن الفجيرة هي أحد الخيارات الشائعة لزوار اليوم الواحد والمتجولين والباحثين عن الطبيعة. بدءًا من مسارات التنزه وأماكن النزهة الخلوية إلى الينابيع المعدنية لمذهب والشلالات الرائعة بوادي الوريعة، تؤكد كل لحظة على أنها ستكون لحظة خلابة لا تُنسى.

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.