برنامج المستعرض الذي تستخدمه لا يدعم الإطارات.

خدمات الضيوف


مواصلات المطار

يمكن ترتيب التوصيل للمطار، حيث تكون متاحة كخدمة مستحق عليها رسوم. يتطلّب الحجز مسبقاً.

خدمات العناية بالأطفال

يمكن ترتيب خدمة العناية بالأطفال، حيث تكون متاحة كخدمة مستحق عليها رسوم عند الطلب.

موظفي خدمة الطلب بالجرس / البوّابين

توجد خدمة استدعاء متاحة عند مدخل الفندق، وسيسر مسؤول الاستدعاء لدينا تقديم المساعدة في حمل الأمتعة وتخزينها.

إجراءات تسجيل الوصول/ تسجيل المغادرة

وقت تسجيل الوصول الساعة 3 عصرًا
وقت إنهاء إجراءات المغادرة 12 ظهرًا

الكونسيرج

تقديم خدمات النزلاء متاح لدينا يوميًا على مدار 24 ساعة في ردهة المنتجع. حيث يمكن لمسؤولي خدمات النزلاء المساعدة في حجوزات العشاء وتقديم الإرشادات بشأن أماكن الجذب الكبرى. للحصول على مساعدة بشأن متطلبات ما قبل الوصول، يُرجى الاتصال بمسؤول خدمات النزلاء لدينا على +971 9 204 1111 أو عبر البريد الإلكتروني.

المصاعد

يتمتع النزلاء بسهولة الوصول إلى المصاعد في الردهة.

التدبير المنزلي

ويسر فريق عمل العناية بالغرف تقديم خدمة عناية مرتين يوميًا، بما في ذلك طي المفروشات لضمان أفضل راحة ممكنة لجميع نزلائنا.

الوصول للإنترنت

تُتاح خدمة واي فاي مجاني في جميع أنحاء المنتجع.

خدمات الغسيل

تُتاح خدمة غسل الملابس في نفس اليوم وكذلك خدمة تلميع الأحذية ليلًا. تتوفر خدمات كي الملابس حسب الطلب.

المرآب

يقدم منتجعنا خدمات انتظار السيارة مع خدمة التوصيل من وإلى المرآب ومنشأة لانتظار السيارات تحت الأرض.

صناديق الودائع الآمنة

نحن نقدم صناديق ودائع آمنة داخل الغرفة.

تسهيلات الوصول لذوي الاحتياجات الخاصة

توجد 2 غرف في المنتجع تم تحديثها خصيصًا للنزلاء من ذوي الإعاقة. هذه الغرف تتوافق تمامًا مع القانون الأمريكي لذوي الإعاقة. كما يمكن أيضًا أن يقوم قسم العناية المنزلية بتوفير مقاعد مرحاض مرتفعة وكراسي الاستحمام عند الطلب.

فهرس
المعلومات * إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


حقوق النشر محفوظة لشركة © 2017 AccorHotels. جميع الحقوق محفوظة.