أقم ليالي أكثر. تربح ليالي أكثر. - الترويجات - فيرمونت
فهرس
المعلومات

* إذا انطبق الأمر
خيارات أكثر

رقم العضو
الإقامات المؤهلة العام حتى تاريخه
إقامات الليالي المؤهلة العام حتى تاريخه

تحتاج إلى {0} إقامة أكثر أو {1} ليلة أكثر للوصول إلى مستوى {2}


أقم ليالي أكثر. تربح ليالي أكثر.

إن "أقم أكثر - تربح أكثر* هي طريقتنا في تقدير أعضاء البلاتينيوم في فيرمونت بريزيدانتس كلوب الذين يقيمون في فنادق ومنتجعات فيرمونت بما يزيد على معايير عضوية البلاتينيوم المطبقة على 30 ليلة في سنة معينة.

على سبيل المثال، فإن أعضاء البلاتينيوم الذين يحققون 40 ليلة في سنة تقويمية، يحصلون على ليلة مجانية واحدة وقسيمة ليالي مجانية مشمولة في عضوية البلاتينيوم. ويربح الأعضاء الذين يقيمون 50 ليلة في الغرف ليلة إضافية، وهكذا. 

 

عندما تتراكم لياليك: تحصل على:
40 ليلة 2014     ليلة مجانية واحدة
50 ليلة 2014ليلة مجانية واحدة
60 ليلة 2014ليلة مجانية واحدة
70 ليلة 2014ليلة مجانية واحدة
80 ليلة 2014ليلة مجانية واحدة
90 ليلة 2014ليلة مجانية واحدة
100 ليلة 2014ليلة مجانية واحدة

 

استخدم لياليك المجانية واستمتع بالإجازة معنا في أكثر الوجهات إقبالا في العالم.

هل أنت غير متأكد من عدد الليالي التي قضيتها في فنادق ومنتجعات فيرمونت هذا العام؟ قم بتسجيل الدخول لتتحقق من 2014تاريخ إقامتك.

*يتوفر برنامج إذا أقمت أكثر فستكسب أكثر لأعضاء بلاتينيوم الحاليين فقط. ستتم إضافة قسائم ليالي مجانية إلى ملف العوض المؤهل عبر الإنترنت على Fairmont.com/fpc. لن يتم إصدار قسائم ورقية أو عبر البريد الإلكتروني. من أجل التأهل، يجب أن يلبي العضو معايير برنامج إذا أقمت أكثر فستكسب أكثر. يجب أن يسجل العضو مغادرته للفندق من أجل تسجيل إقامته والحصول على قسيمة الليلة المجانية. قد تستغرق القسائم فترة تصل إلى (7) يوم بعد تسجيل المغادرة للظهور في ملف العضو. إذا كان هذا مسموحاً بموجب القانون، ستنتهي صلاحية القسائم التي يتم منحها بموجب برنامج إذا أقمت أكثر فستكسب أكثر بعد 365 يوم من تاريخ الإصدار. ستنطبق جميع الأحكام والشروط الأخرى المرتبطة بقسائم الليالي المجانية لأعضاء بلاتينيوم. لعرض هذه الأحكام والشروط، الرجاء النقر هنا.

لا تنطبق مزايا برنامج إذا أقمت أكثر فستكسب أكثر على أعضاء نادي فيرمونت بريزيدنت المسجلين كضيوف مقيمين في أحد فنادق أو منتجعات فيرمونت، أو الذين يقيمون أكثر من 30 ليلة متتالية في فندق أو منتجع واحد.

© حقوق الطبع والنشر 2014 فنادق فيرمونت رافلز العالمية. جميع الحقوق محفوظة.