مزايا الشركاء حصرية لأعضاء نادي فيرمونت بريزيدينت

شعار المصور المتنقل "Flytographer"

التقط صور لذكريات الإجازة مع المصور المتنقل "Flytographer"

احجز مع مصور فوتوغرافي محلي للحصول على لقطات مسلية وواضحة في أنحاء المدينة. يمكنك قضاء ساعة لتتجول في المدينة وتتعرف على أماكن جديدة في حين أنهم يلتقطون صوراً رائعة لك بسرية. إن ذلك يشبه لقائك بصديق محلي يساعدك في التقاط أفضل هدية تذكارية ممكنة - ذكريات! نزلاء فيرمونت - وفر 10%.

اعرف المزيد
شعار بي إم دبليو وكاديلاك

النقل المجاني للنزلاء

تعمل فنادق فيرمونت مع شركاء فيرمونت الحصريين للسيارات الفخمة، تقدم شركة بي إم دبليو بكندا وشركة كاديلاك في الولايات المتحدة الأمريكية مجموعة من مركبات نقل الضيوف. يتم توفير هذه المركبات لنقل الأعضاء على أساس خدمة الواصلين أولاً إلى اجتماعات العمل والمطاعم وأماكن الجذب المحلية والأماكن القريبة من الفندق.

تمتع بالعصرية مع ركوب دراجات بي إم دبليو
يقدم شريكنا أيضاً للأعضاء إمكانية الحصول على دراجات بي إم دبليو. يمكن للأعضاء الاستمتاع باستخدام دراجات بي إم دبليو بالمجان في منشآت فندقية معينة حول العالم، مما يوفر أكثر من وسيلة واحدة لكي يستكشف النزلاء وجهاتهم ويستمتعون بها.

شعار ريبوك

حافظ على لياقتك أثناء سفرك

كجزء من التزام فيرمونت المستمر بالحفاظ على اللياقة أثناء التنقل، يسرنا الشراكة مع ريبوك. بوسع الأعضاء الاستفادة من برنامج لياقة فيرمونت عن طريق إضافة مقاسات وتفضيلات شخصية إلى حافظاتهم لتسهيل خدمة توصيل المعدات الرياضية عند تسجيل الوصول حول العالم.

اعرف المزيد

تمتع بتخفيض 20% داخل الولايات المتحدة وكندا
ولكي تحافظ على مظهرك ولياقتك، يسرنا تقديم تخفيض يصل إلى 20% لأعضائنا على منتجات ريبوك، والتي تشمل ملابس التدريب، والأحذية وأكثر من ذلك. يتوفر في كندا والولايات المتحدة. استخدم كود العرض الترويجي: فيرمونت 20.

تسوق الآن
شعار لي لابو

العطر العالمي لفيرمونت، مخصص لك

بصفتها شريكة رسمية لفيرمونت، توفر لو لابو لنزلاء فيرمونت روز31 العطر العالمي لفيرمونت. وتمتع بهذه المنتجات الرائعة في منزلك الخاص من خلال زيارة متجر فيرمونت الخاص بنا.

تسوق الآن
شعار آفيس

فقط من أجلك أنت

باعتبار Avis هو الموفر الحصري لخدمة تأجير السيارات في فيرمونت - فإنه يمكن للنزلاء الآن الاستفادة القصوى من رحلات سفرهم مع تخفيض يصل إلى 25% من Avis.

القيام بحجز

© 2015 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.