مزايا الشركاء حصرية لأعضاء نادي فيرمونت بريزيدينت - العرض الترويجي

مزايا الشركاء حصرية لأعضاء نادي فيرمونت بريزيدينت

شعار iGet.it

تخفيض يصل إلى 20% حتى 31 ديسمبر 2014

يعد iGet.it مركز بيع بالتجزئة يقدم تشكيله متنوعة عبر شبكة الإنترنت متوفر للأعضاء
تخفيض حصري 20% على مجموعة كبيرة من المنتجات العصرية، والتي تشمل الإلكترونيات، وديكور المنزل، والمنتجات التي توائم نمط الحياة وأكثر من ذلك.
تتميز جميع المشتريات بالشحن المجاني من وإلى العميل للتمتع بالتسوق الخالي من المتاعب.

تسوق الآن
شعار بي إم دبليو

النقل المجاني للنزلاء

بصفتها شريكة فيرمونت الحصرية للسيارات الفخمة، تقدم بي إم دبليو مجموعة من مركبات نقل الضيوف المتوفرة على أساس خدمة الواصلين أولاً. يتم توفير هذه المركبات لنقل الأعضاء إلى اجتماعات العمل القريبة والمطاعم وأماكن الجذب المحلية.

تمتع بالعصرية مع ركوب دراجات بي إم دبليو
يقدم شريكنا أيضاً للأعضاء إمكانية الحصول على دراجات بي إم دبليو. يمكن للأعضاء الاستمتاع باستخدام دراجات بي إم دبليو بالمجان في منشآت فندقية معينة حول العالم، مما يوفر أكثر من وسيلة واحدة لكي يستكشف النزلاء وجهاتهم ويستمتعون بها.

لمزيد من المعلومات اسأل مُقدم الخدمات الخاصة في الفندق الخاص بك

شعار ريبوك

حافظ على لياقتك أثناء سفرك

كجزء من التزام فيرمونت المستمر بالحفاظ على اللياقة أثناء التنقل، يسرنا الشراكة مع ريبوك. بوسع الأعضاء الاستفادة من برنامج لياقة فيرمونت عن طريق إضافة مقاسات وتفضيلات شخصية إلى حافظاتهم لتسهيل خدمة توصيل المعدات الرياضية عند تسجيل الوصول حول العالم.

اعرف المزيد

تمتع بتخفيض 20% داخل الولايات المتحدة وكندا
ولكي تحافظ على مظهرك ولياقتك، يسرنا تقديم تخفيض يصل إلى 20% لأعضائنا على منتجات ريبوك، والتي تشمل ملابس التدريب، والأحذية وأكثر من ذلك. يتوفر في كندا والولايات المتحدة. استخدم كود العرض الترويجي: فيرمونت20.

تسوق الآن
شعار لي لابو

العطر العالمي لفيرمونت، مخصص لك

بصفتها شريكة رسمية لفيرمونت، توفر لو لابو لنزلاء فيرمونت روز31 العطر العالمي لفيرمونت. وتمتع بهذه المنتجات الرائعة في منزلك الخاص من خلال زيارة متجر فيرمونت الخاص بنا.

تسوق الآن
شعار آفيس

تخفيض يصل إلى 25% في المرة التالية لتأجير السيارة

تعتبر آفيس من الشركات العالمية الرائدة في تأجير السيارات، فهي تزود عملاء الأعمال والترفيه بنطاق واسع من الخدمات في نحو 2,200 موقع حول العالم. يحصل نزلاء فيرمونت على تخفيض يصل إلى 25% عند الاستئجار من آفيس.

القيام بحجز

© 2014 فنادق فيرمونت رافلز (FRHI). جميع الحقوق محفوظة.